أحدث صور زواج بيبي العبدالمحسن وتعليق مريم حسين

أعلنت بيبي العبدالمحسن خطوبتها رسميا من عبدالله خاجة موضحة موعد زواجها من الشاب الكويتي صديق عمرها ، حيث ننشر لكم صور زواج بيبي العبدالمحسن من عبدالله خاجة وتفاصيل قصة حبهما التي استمرت 16 عاما منذ ايام دراستهما في أمريكا عام 2002 .

أحدث صور زواج بيبي العبدالمحسن وتعليق مريم حسين

أحدث صور زواج بيبي العبدالمحسن وتعليق مريم حسين

 

بيبي العبدالمحسن تعلن خطوبتها رسميا من الكويتي عبدالله خاجة وتعلن موعد زواجها رسميا

وحسبما اعلنت الفاشونيستا الكويتية الشابة بيبي العبدالمحسن تفاصيل خطوبتها من صديقها الاقرب لها عبدالله خاجة ، معلنة تحول صداقتهم التي استمرت 16 سنة الي زواج مبارك ، حيث نشرت بيبي العبدالمحسن عدد من صورها مع عبدالله خاجة ليحتفل معها جمهورها علي سناب شات ، وسط قلة المعلومات عن خطيبها الذي وصفته بيبي عبر سنابها بأنه الرجل المناسب لها بطموحه وروحه وأخلاقه.

صور عارضة الازياء الكويتية الفاشونيستا بيبي العبدالمحسن

صور عارضة الازياء الكويتية الفاشونيستا بيبي العبدالمحسن

 

بيبي العبدالمحسن وعبدالله الخاجة صداقة 16 عام تتحول الي زواج مبارك شاهد صور زواج بيبي العبدالمحسن

ورغم سنوات المعرفة التي تجمعهما منذ ايام الدراسة في امريكا حيث استمرت صداقة بيبي وعبدالله 16 سنة ن إلا أن بيبي قالت أن هذا هو الوقت المناسب أن تتحول هذه الصداقة إلى زواج يستمر طول العمر ، حيث كان الاثنان قد تقابلا في امريكا اثناء دراستهم عام 2002 واستمرت صداقتهم لمدة 16 عاما منذ ذلك الحين وهي ما وصفته بيبي بأنها تزوجت صديقها ورفيق دربها الذي دعمها في كل أمور حياتها .

صور زواج الكويتية بيبي العبدالمحسن من عبدالله الخاجة

صور زواج الكويتية بيبي العبدالمحسن من عبدالله الخاجة

من هو عبدالله خاجة زوج بيبي العبدالمحسن ؟

وعلي الرغم من قلة المعلومات حول الشاب الكويتي الذي خطف قلب بيبي العبدالمحسن ، الا ان عدة مواقع تناقلت بعض المعلومات عنه حيث يعمل عبدالله مهندس ولديه شركته الخاصة به ووالدته هي بتول الصراف ، حيث نشرت بيبي صورتها مع خطيبها المهندس عبدالله خاجه في حسابها على الانستقرام مؤخرا قالت فيها ” و سعادة القلب وياه ” لتنهمر عليها التبريكات والتهنئات لتواجه بيبي بعدها الكثير من الأسئلة لمعرفة تفاصيل خطبتها وردت عليها جميعا على حسابها في سناب شات.

تفاصيل عقد قران بيبي العبدالمحسن وعبدالله الخاجة في الكويت

تفاصيل عقد قران بيبي العبدالمحسن وعبدالله الخاجة في الكويت

قصة حب بيبي وعبدالله

وقالت بيبي أنها سعيدة للغاية لأنها ستتزوج من صديقها الذي ربطتها به علاقة صداقة قوية مبنية على التفاهم والوضوح وقالت أن خطيبها هو الداعم لها في كل نجاحاتها ودائما ما يخبرها فخورا بها، وهذا هو ما جعلها تقع في حبه .

 

رد فعل وتعليق مريم حسين علي زواج بيبي عبد المحسن

وعلي الجانب الاخر وعبر تطبيق “سناب شات” قالت الفنانة المغربية مريم حسين مباركة لبيبي العبدالمحسن التي تزوجت من صديقها في الجامعة، بعد علاقة صداقة بينهما عمرها 16 سنة، مشيرة الي انها لا تعرفها بشكل شخصي، ثم طرحت سؤالًا على المتابعين: هل أنتم مع أو ضد أن تتزوج الفتاة من صديقها المقرب وليس حبيبها.

حيث انتقدت مريم حسين فكرة زواج الاصدقاء المقربين قائلة “بالنسبة لتجربتي الخاصة، فلقد طلبني صديقي المقرب للخطوبة، قبل 7 أو 8 سنوات، وهو كان صديقي منذ أيام الطفولة في المدرسة، ولكنني رفضت الزواج منه، لأنه يعرف عني كل أسراري وكل تفصيل صغير أو كبير في حياتي”، وختمت، “للأسف الرجل الشرقي سوف يعايركِ على ماضيكِ”.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــا اجمل صور زواج بلقيس فتحي الأسطوري

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.