أسعار البان الأطفال فى مصر 2017 واماكن شرائها بسعر مناسب

أسعار البان الأطفال تمثل مشكلة كبيرة للاسر المصرية خاصة مع حاجة الطفل الي 4 علب لبن شهريا ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم أسعار البان الأطفال في مصر واماكن شرائها بسعر مناسب للاسرة بعدما رفعت جميع شركات انتاج لبن الطفل أسعارها 50 % .

أسعار البان الأطفال فى مصر 2017 واماكن شرائها بسعر مناسب

أسعار البان الأطفال فى مصر 2017 واماكن شرائها بسعر مناسب

 

متوسط أسعار البان الأطفال في مصر 2017 وارخص وافضل نوع لبن طفل

ومع استهلاك الطفل 3 الي 4 علب لبن صناعي شهريا ، اصبح شراء علب البان الأطفال عبئا علي ميزانية الاسرة ، حيث تلجئ تلك الاسر الي البان الأطفال الصناعية في حالة معاناة الأم من مشاكل فى الرضاعة الطبيعية، ومؤخرا رفعت جميع شركات الألبان في مصر وخاصة الالبان المستوردة أسعار منتجاتها بنسبة تصل لأكثر من 50% ليصبح متوسط سعر الالبان 80 جنيه وذلك بعد قرار البنك المركزى تعويم الجنيه في نوفمبر من العام الماضي.

وفي خمس خطوات نوضح لكم افضل وأرخص 5 انواع من ألبان الأطفال في مصر سواء البان تحيا مصر او غيرها من انواع الالبان الصناعية للاطفال.

 

سعر لبن الأطفال بريمافيتا واماكن شراءه

لبن الأطفال بريمافيتا هو أرخص لبن أطفال فى مصر حاليا حيث خفضت شركة لونش المنتجة لعبوة لبن بريمافيتا سعره من 89.5 جنيه إلى 42.5 جنيه للجمهور خلال شهر مايو ويمكن شراء علبة لبن بريمافيتا من الصيدليات مباشرة.

 

سعر البان تحيا مصر في عام 2017

اما عن عبوة لبن لبن تحيا مصر الاكثر انتشارا في الاسواق حاليا فهي تباع بسعر 43 جنيها للعبوة الواحدة ويوجد منها أصناف فرانسليه وسويسلاك ، حيث تستورده الشركة المصرية لتجارة الأدوية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ، ويمكن الحصول علي لبن تحيا مصر من خلال صيداليات وزارة الصحة وبعض الصيدليات الكبري والتأمين الصحي ومنافذ شركة المصرية لتجارة الادوية في القاهرة والمحافظات.

 

أسعار لبن بيبيلاك للرضع في مصر 2017

وقامت شركة دانون للاغذية بتخفيض أسعار حليب يبيلاك للرضع في مصر من 79.5 جنيها إلى 59.5 جنيه ، وذلك بعدما كان قد وصل الي قرابة ال 100 جنيه العام الماضي ، كذلك تم تخفيض سعرالبيبيلاك “بيبيلاك إف إل “من 99 جنيهًا إلى 71.5 جنيها ويمكن شراءه من الصيدليات بشكل عام سواء الحكومية او الخاصة.

 

سعر لبن ليبتوميلك للاطفال

اما بالنسبة لنوع لبن ليبتوميلك للاطفال الرضع اصبح سعره حاليا 64 جنيه بدلا من 85 جنيه وذلك بالنسبة لبيتوميلك 1و2 -400 جرام اما عن سعر ليبتوميلك 3 بلس فقد وصل الي 85 جنيه بدلا من 64 الشهور السابقة.

 

سعر البان الأطفال ابتاميل في مصر

وصل سعر عبوة لبن ابتاميل للاطفال الرضع الي 75 جنيه وذلك بالنسبة للعبوة وزن 400 جرام كما تقوم بعض الصيدليات بعمل عروض وتخفيضات عند شراء كمية منه ويوجد من نوع لبن ابتاميل صنفين في مصر ابتاميل 1 و 2 وهو متاح في الصيدليات بشكل عام.

 

اماكن صرف ألبان الاطفال بالكارت الذكي وسعر عبوة لبن الاطفال

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.