تحديث أرخص أسعار فنادق روسيا 2018 خلال مباريات كأس العالم وأفضل أسعار الشقق الفندقية بديلة الفنادق بروسيا

نستعرض معكم تحديث أسعار فنادق روسيا 2018 خلال مباريات كأس العالم ، كذلك ارخص أسعار الشقق الفندقية في روسيا للحصول علي تأشيرة السياحة لروسيا 2018 والسفر لحضور مباريات كأس العالم.

تحديث أرخص أسعار فنادق روسيا 2018 خلال مباريات كأس العالم وأفضل أسعار الشقق الفندقية بديلة الفنادق بروسيا

تحديث أرخص أسعار فنادق روسيا 2018 خلال مباريات كأس العالم وأفضل أسعار الشقق الفندقية بديلة الفنادق بروسيا

 

ارتفاع اسعار فنادق روسيا الخمس نجوم وكذلك 4 نجوم

وعلي الرغم من أن موعد كأس العالم 2018 سيكون في شهر يونيو القادم ، الا ان فنادق موسكو اعلنت معظها غلق باب الحجز موضحة انها اصبحت كاملة العدد في شهر يونيو 2018 ، ليصل سعر الإقامة بفندق سادوفينيشسكايا بـ286 ألف جنيه لمدة 15 ليلة فقط ، وذلك خلال الفترة من 13 يونيو إلى 28 يونيو 2018، التى ستقام خلالها مباريات دور المجموعات بالمونديال.

 

أرخص فنادق روسيا للحصول علي تأشيرة السفر

ويمكنكم حجز اكثر غرفة فندقية في احد الفنادق ذات النجمة الواحدة او النجمتين للحصول علي فيزا روسيا 2018 ، اذ يوجد اكثر من 40 فندقًا مستوى النجمة الواحدة في موسكو ، و117 فندقا مستوى نجمتين، و225 فندقا مستوى 3 نجوم، و94 فندقا مستوى 4 نجوم، و30 فندقا مستوى 5 نجوم، فيما بلغ عدد أماكن الإقامة غير المصنفة 3029 منشأة ، ويمكنكم الاستعلام ومعرفة سعر كل فندق حسب مكانه بالتفصيل من هنـــــــــا :-

https://www.booking.com

 

أسعار فنادق 3 نجوم في روسيا 2018

كما أعلن عن وجود غرفتين فقط خلال الفترة المباريات حتى كتابة هذه السطور، وسجل سعر 14 ألف و571 جنيهًا. ويتميز الفندق بموقعه الفريد حيث يبعد عن منتزه جوركى 3 كم، فى حين يقع ملعب لوجنيكى على بعد 4.4 كم، ويعتبر مطار فنوكوفو الدولي المطار الأقرب لـHotel Char حيث يقع على بعد 23 كم منه.

كذلك سعر الاقامة في فندق ماكسيما إربيس الـ3 نجوم ، والتي سيبلغ سعرها 26 ألف و686 جنيهًا، شامل الإفطار . يقع Maxima Irbis hotel على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو فلاديكينو ومحطة مترو بيتروسكا رازموسكيا ومحطة أم سي سي أركوزنيا والحدائق النباتية الجميلة، يقع مطار شيريميتييفو الدولي على بعد 21 كم من مكان الإقامة.

مع العلم انه يمكن حجز غرفة فندقية بأسعار رخيصة عن طريقة الاقافة في شقق فندقية في موسكو والمدن القريبة منها ، ثم الذهاب الي ملعب المباراة او المدينة المقام بها مباريات منتخب بلادك من خلال المواصلات العامة والتي ستكون مجانية للجماهير خلال مواعيد مباريات كأس العالم 2018 في جميع انحاء روسيا.

 

الاقامة في شقق فندقية افضل من الفنادق في روسيا 2018

أرخص 5 فنادق في روسيا، وفق موقع “Trivago” هي “Alexandriya-Vnukovo”، و”Aerostar Hotel Moscow”،” Gallery park”،”Palupa”،” Moskvich”.

كذلك من خلال تطبيق AirBnb علي الموبايل الذي يمكنك من خلاله استئجار غرف أو شقق كاملة بأسعار أقل من الغرفة الفندقية بفارق كبير ، اذ يمكنك الحصول على غرفة مقابل 100 جنيها وأخرى بـ5000 جنيها في الليلة بكل تأكيد، كما يمكنك الحصول على غرفة عن طريق تطبيق AirBnB في موسكو بأسعار تبدأ من 3700 جنيها لمدة شهر كامل للفرد الواحد.

 

مدن اقامة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا

يذكر انه خلال الفترة من 14 يونيو 2018 وحتي يوم 15 يوليو 2018 سيتم اقامة مباريات كأس العالم 2018 في 11 مدينة روسية وهي موسكو ، ونيجى نومجورود، وقارات، وسارانسك، وبكاتيرينبورج، وفولجوجراد، وسوتشى، وروستوف، وسانت بطرسبورج، وكالينينجراد، وسمارا.

 

تكلفة زيارة روسيا وحضور مباريات كأس العالم ما بين 30 الف جنيه وحتي 100 الف جنيه

إن التكلفة التقديرية للرحلة تبلغ 30 ألف جنيه، شاملة تذاكر الطيران ذهاب وعودة، وتأشيرة السفر، والإقامة فى شقق فندقية أو فنادق لمدة أسبوع، ورحلات سياحية لمزارات موسكو، لافتا إلى أن من المقرر نقل المشجعين من موسكو إلى المدن الروسية التى ستُنَظَّم فيها مباريات منتخب مصر.

أن برنامج الرحلة يشمل جميع الانتقالات عبر القطار أو الطيران الداخلى، بصحبة مرشد مصرى وجولات حرة، وأن البرنامج لا يشمل أسعار تذاكر حضور المباريات والتى تقدر بنحو 250 دولار.

 

سعر تذكرة الطيران الي روسيا عبر طيران الإمارات

يذكر أن سعر تذكرة الطيران لروسيا من مصر وفقًا لطيران الإمارات، في شهر يونيو 2018 وقت مباريات كأس العالم، سيختلف باختلاف الدرجة ، فنجد ان اسعار تذكر السفر لروسيا علي الدرجة السياحية: 12.772 الف جنيه تقريبًا ، بينما تذكرة درجة رجال الأعمال: 32.112 الف جنيه تقريبًا ، وحتي وقت كتابة الموضوع لا يمكن السفر إلى روسيا عبر مصر للطيران حاليا، بسبب حظر رحلات مصر للطيران إلى روسيا ، لكن من المتوقع ان تعلن روسيا تسهيلات خاصة للسياح المصريين المسافرين لروسيا خاصة بعد صعود منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018.

 

المبالغ المالية المسموح السفر بها الي روسيا خلال كأس العالم 2018

يذكر انه يجب تسجيل أي مبالغ مالية أو مقتنيات ذهبية او فضية او غيره للزائر الذي يدخل أو يخرج من روسيا في بطاقة التسجيل، ويتم السماح باقصي مبلغ للسفر به الي روسيا والدخول بـ 10000 دولار واقصي مبلغ بالدولار للخروج من روسيا هو 3000 دولار ، وذلك دون استيفاء بيان جمركي في روسيا ويمكنك حمل اكثر من ذلك لكن يجب الابلاغ عن قيمة المبلغ في الجمارك ، واشارت مصادر الي امكانية تغيير هذه القواعد مع حلول موسم السفر لحضور مباريات كأس العالم بروسيا تسهيلا علي السياح الاجانب.

 

تعرف من هنـــــــــــــــــــــا بالتفصيل علي طريقة الحصول علي فيزا روسيا لحضور مباريات كأس العالم

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.