ابراج اليوم 19-12-2016 اقرأ حظك اليوم الاثنين برجك ايه ؟ ابراج شهر ديسمبر – كانون الاول مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 19 كانون الاول 2016 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2016 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 19-12-2016 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية خلال 2016

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر ديسمبر / كانون الاول 2016

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 20 ربيع الاول 1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 19 ديسمبر / 19 كانون الاول 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 19-12-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد  abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع خمس خطوات انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2016 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنا ايضا:-

توقعات الابراج كاملة في شهر ديسمبر -كانون الاول 2016 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: المناخ الفلكي يساعدك على ملاحظة كل صغيرة وكبيرة جيدا فقط احم نفسك من العيون والمكائد. عائليا: القمر يتنافر مع المريخ منزلي الصحة مما يجعلك تشعر بانخفاض طاقتك ويمكنك أن تتكاسل اليوم ، حظك اليوم  برج الحمل علي 5khtawat.com  ، لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيا: إذا كنت متزوجا قد تتعرض علاقتك بشريك حياتك للمنغصات وعليك أن تصبر ليومين. عائليا ومهنيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تزن كل قرار تتخذه وتأخذ بمبدأ المشاركة ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com ماليا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي المال وتنصحك الأفلاك بالتروي في قرارات البيع والشراء مهنيا: عطارد في برجك يمنحك روح حماس ويقظة وتخطيط للمستقبل ويمدك أيضا بالقوة والرغبة في التقدم ،اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يلائمك ويبعث الحماس في قلبك ويحفزك. عاطفيا وعائليا: يوم مميز يحمل لك الحظ والحب ويمدك بالرومانسية ويعدك بدفء المشاعر ، يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر معاكس.. كن صبورا وتحكم في حساسيتك وابتعد عن العصبية. مهنيا: معاكسة القمر تصيبك بالغضب سريعا.. انتبه كي لا تفقد لياقتك مهما كانت الإستفزازات، لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يساعدك على تحقيق الإنفتاح اجتماعيا. عاطفيا: تنعم بتوافق حقيقي مع محيطك الشخصي مما يشعرك بالسعادة ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات صحيا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي الصحة وانخفاض طاقتك اليوم يتطلب قسطا وافرا من الراحة. اجتماعيا وعاطفيا: اهتمامك بالتفاصيل الدقيقة يجعلك ترى الصورة بوضوح ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ، صحيا وعاطفيا: القمر في برجك يمدك بالنشاط ويمنحك سحرا وجاذبية. اجتماعيا: اليوم مناسب لعرض آرائك والتحدث بلباقة ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي المال.. تعامل بحذر وحاول أن تدخر وأن تضع خطة متوازنة للإنفاق. مهنيا وعاطفيا: عطارد في مواجهتك وأورانوس يتراجع في وضع معاكس مما يجعلك تميل نحو مقاومة كل شئ.. حاول أن تكون مرنا، يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر في منزلك الثالث يعدك بأفضل الخطط التي يمكنك أن تضعها اليوم لمستقبلك. اجتماعيا: تعدك الكواكب بلقاء فكري أو فني يثري شخصيتك، لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016  حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ، اجتماعيا: اليوم تميل لفقدان صبرك بسهولة، ابتعد عن منطق القوة. عائليا: القمر معاكس وقد يكون هناك اجتماع عائلي عليك أن تشارك به وأن تنسى المضايقات ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 19 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يجعلك اليوم شديد الإغراء والجاذبية. مهنيا واجتماعيا: الشمس وزحل في منزل الحظ يمدانك بالنشاط والرغبة في التجديد وتستطيع بحيويتك تغيير الكثير.. فلا تتردد في إطلاق أفكارك، سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

 شاهد من هنا:-

توقعات الابراج لنجوم الوطن العربي في 2016 ابراج هيفاء وهبي وعمرو دياب … توقعات السنة الجديدة اليسا واحلام

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.