ابراج اليوم 2-1-2017 اقرأ حظك اليوم الاثنين برجك ايه ؟ ابراج شهر يناير – كانون الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الاثنين 2 يناير 2017 رأس السنة 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 2 كانون الثاني 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 2-1-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 2 يناير 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية خلال 2016

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر ديسمبر / كانون الثاني 2017

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات رأس السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 4 ربيع الثاني 1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 2 ديسمبر / 2 كانون الثاني 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 2-1-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر يناير 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد  abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع خمس خطوات انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنا ايضا:-

توقعات الابراج كاملة في شهر ديسمبر -كانون الثاني 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات مهنيًا واجتماعيًا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك اليوم أن تتحكم في حساسيتك وأن تعمل في سرية وكتمان. عاطفيًا وعائليًا: ينصحك الفلك اليوم بأن تكتم مشاعرك وتراقب الأجواء من حولك في صمت ، حظك اليوم  برج الحمل علي 5khtawat.com  ، توقعات 2017 لبرج الحمل الذي تعتبر عام للتمرد لمواليد هذا البرج، حيث أنّ تواجد كوكب أورانوس في برجهم يعطيهم القدرة على الابتكار، لكن نظرًا لوجود كوكب المريخ أيضا في برجهم يجعلهم متوترين ومتعصبين جدا ويمكن أن تكون لديهم مشاكل في الشراكة أي مع شركاء حياتهم، ونصيحتي أن يكونوا أكثر هدوءا، وأبشرهم بانفراجة مع بداية شهر أغسطس المقبل.

توقعات العالمة الفلكية لمواليد برج الحمل تحمل لهم الأخبار السارة، فهم يعتمدون على انفسهم في هذه السنة وتزيد ثقتهم بنفسهم ويكسبون مهارة اكبر في مجال عملهم، بالإضافة الى بعض التغيرات على الصعيد العاطفي الذي يكلل بالحب الأبدي .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيًا واجتماعيًا: فينوس ما زال في برجك ويمنحك حياة اجتماعية وعاطفية موفقة. مهنيًا: القمر ما زال في برجك وساعدك اليوم على إثبات نفسك في كل عمل تقوم به ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، توقعات عام 2017 لبرج الثور، فإنّه سَوف يكون عام مملؤء بالاجتهاد ونصيحتي لهم أن يَجتهِدوا في الستة أشهر الأولى من العام، لأن لديهم حظا في هذه الأشهر، بعد ذلك ستكُون لديهم عقبات في الشراكة والعمل، وقالت خبيرة الأبراج إن «رجل الثور فنان، وشهواني يحب نعومة المرأة ورقة الصوت والعطور الجميلة»، مضيفة أنه «يحب الموسيقى وقت العلاقة الحميمة وينجذب للمرأة التي تكشف جزءا من صدرها ويفضل أن ترتدي عقدًا أو سلسلة في عنقها، لأن هذا يزيدها جمالًا في نظرة، وأوضحت فؤاد أن «هذا الرجل مولود على محور الجنس ويقدسه ويستمتع به لفترات طويلة ولا يستطيع الاستغناء عنه أبدًا»، مشيرة إلى أن «امرأة الثور مولودة أيضًا على محور الجنس لذلك يشكل بالنسبة لها شيئًا مهما جدا في حياتها وهى موهوبة في العلاقة الحميمة ومبتكرة ولديها خيال يجعلها تتقمص شخصيات متعددة لإثارة زوجها»، فإن مواليد برج الثور يحققون هذه السنة الاستقرار العاطفي الذي طالما انتظروه، حيث يرتبط البعض منهم، في حين يلتقي الآخرون بشريك حياتهم. من الناحية المهنية يحقق مواليد الثور الكثير من التقدم والنجاح يكون حليفهم.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com مهنيًا واجتماعيًا: القمر في منزل العلاقات يساعدك على الوصول لما تريد بلباقة وتكلل خطواتك بالنجاح. عاطفيًا: الوضع الفلكي داعم ويساعدك أن تجد حلولًا لمشكلات شخصية.

بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء في عام 2017 توقعات ، فإنّ هَذا العام يوجد فيه الكثير من الحظ والفرص والإمكانيات، نظرًا لتواجد المريخ الذي يعطيهم طاقة عاطفية كبيرة في برجهم هذا العام وتنصح من يرغب في الارتباط أن يأخذ تلك الخطوة هذا العام، مُوضّحة: “المشكلة الوحيدة التي تواجههم تكون في العمل وتتطلب منهم الصبر لتحقيق النجاح”، ان بانتظارهم سنة مليئة بالمشاكل والصعوبات مَا يستدعي منهم الوعي والتنبه الى أدق التفاصيل المحيطة بهم، وعدم التسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، خصوصا على الصعيد المهني.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 اما عن حظك اليوم برج السرطان مهنيًا واجتماعيًا: فينوس في وضع معاكس وعليك أن تتحكم في أعصابك إذا وضع البعض العراقيل أمامك. عائليًا: القمر في مربع برجك قد يجعلك تختلق المشكلات في نطاق العائلة وعليك أن تحذر العصبية كي تتفادى الصدام مع الأهل والأقارب.

مواليد برج السرطان هذا العام 2017 حسب تنبؤات الفلكية ، أنّ مواليد هذا البرج لديهم سيكون حظ وافر هذا العام، نظرا لوجود كوكب المشترى وهو كَوكب الحظ في برجهم منذ العام الماضي، ويبقى حتى 16 يوليو وبعدها سيكون لديهم حظ في المال، ولكن معاكسة المريخ وفينوس وبلوتو لبرجهم قد يتسبب في بعض الخلافات مع شريك الحياة ومع الأهل والأقارب، وعليهم أن يقاوموا ميلهم للتعامل بقسوة ومحاولة التعامل بالمرونة في الناحية العاطفية والعائلية ومن الأفضل التأنى في القرارات حتى 25 يوليو”. على موعد مع النجاح والتالق خصوصََا على الصعيد المهني والاجتماعي، فينالون محبة الجميع ويفوزون بالعديد من الجوائز والمكافآت. لكن الفترة الأخيرة من السنة قد تنعكس بشكل سلبي عليهم، لذا عليهم الحذر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات مهنيًا واجتماعيًا: الوضع الفلكي يجعل اليوم مناسبًا لإصلاح علاقاتك ولإيجاد حلول ناجحة. عاطفيًا وعائليًا: القمر في منزل الحب يجعلك تبدو متفائلًا وتجمعك أوقات سعيدة بالأهل والأحباب ، تحمل سنة 2017 لمواليد برج الأسد الحظّ السَعِيد بَعد مُعاناة مَع الحظّ السّئ فِي العام السّابق، حيثُ أنّه خِلال العَام الجاري، وكِثير مِنهُم عَانى مَتاعب صحية، ولكن المريخ من آخر ديسمبر وبالتحديد من 7 ديسمبر، وحتى آخر شهر يوليو سيبقى في برجهم ويساعدهم على التواصل والتفاؤل ويعطيهم القدرة على الإقناع، دخول كوكب المشترى إلى برجهم من أول شهر يوليو سيمنحهم حظا وافرا وصحة جيدة، ونظرا لوجود المريخ في منزل العلاقات مما يجعله يبدأ العام وسط أجواء إيجابية وشعور بالسعادة ورغبة في الاهتمام بالأهل والأصدقاء، كما أن المشترى سيدعمه ابتداء من 16 يوليو ولمدة عام فتجد الحلول المناسبة لمسائل مهنية معلقة»، الحظ الكبير على خلاف السنوات الماضية، لذا سيتمتعون بالنجاحات المتعددة على الصعيد المهني، ويكون الحب الكبير في انتظارهم هذه السنة، بالنسبة الى العازبين، في حين يحقق المرتبطون حلم حياتهم بالارتباط الزوجي.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس صحيًا: القمر في منزل الصحة واليوم تعرف كيف تخلق جوًا نشيطًا من حولك. عاطفيًا: نبتون في مواجهة برجك وعليك أن تتكلم بهدوء كي تنصلح الأحوال مع شريك حياتك ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com توقعات برج العذراء 2017 ، أن مواليد برج العذراء سيكون عامََا جديدََا مليئ بالتفوق والنجاح والتالق وزيادة الثقة بالنفس، ووجود المشترى وزحل وبلوتو في برجهم سيدعمهم أكثر وتقل حدة الشك الذي يشعرون به تجاه الآخرين. أما وجود فينوس في منزل الحب يؤهلهم للحصول على المزيد منه والعطاء، وتتفتح أمامهم أبواب الحظ في كل الأنشطة التي يقومون بها حتى 6 مارس كما أن زحل والمشترى يدعمانهم ويساعداهم على الاحتفاظ بهدوء الأعصاب حتى 16 يوليو.في ما خص مواليد برج العذراء، فهم على موعد مع المشاكل الكبيرة التي سيضطرون الىمواجهتها لمفردهم، ولن يتمكنوا من التخلص منها بشكل سريع، بل ستستمر حتى النصف الثاني من السنة، حيث تبدأ الإنفراجات والحلول بالبروز أمامهم.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا انتبه.. قد تميل للعصبية وللقسوة على شريك حياتك. اجتماعيًا وعائليًا: القمر في مواجهة برجك.. حاول أن تكون أكثر لباقة وتفاهمًا مع المحيط والأولاد ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، التوقعات برج الميزان 2017، مواليد هذا البرج يزدادون إصرارا على تحقيق أحلامهم، وهو ما يُعرّضهم للدخول في صدامات مع العديد من الأشخاص في حياتهم، ووجهت إليهم النّصيحة بأن يتنازلوا قليلا ويتقبلوا التغيير، قائلة: “لديهم انفراجة في أول أغسطس”، توقّعات سنة 2017 في ما يتعلق بمواليد برج الميزان، سيتمتعون بعام جيد نسبيا، ولكن يتوجب عليهم اتخاذ بعض القرارات المصيريّة التِي لا يُمكِن تأجِيلُها بعد الآن.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ، ماليًا: القمر في منزل المدخرات يدفعك للتغلب على أي ضائقة مالية وتحول المشكلة لمكسب. اجتماعيًا: يمدك الفلك بنظرة بتفاؤل نحو المستقبل وتنفتح لك الأبواب بسهولة ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com أما مواليد برج (العقرب) فان تتوقع لهم خلال العام الثاني، حيث يتواجد كوكب زحل في برجهم، وهذا الكوكب يضع على عاتقهم العديد من المسئوليات، إلا أنه ومع ذلك يدعمهم ويساعدهم على إنجاز ما لديهم من أعمال بنجاح قبل 16 يوليو المقبل، كما أن هناك كواكب أخرى تدعم موقفهم الاجتماعي والمهني والعاطفي منها فينوس وبلوتو ونبتون والمشترى، إلا أن وضع المريخ يحتم عليهم العمل في سرية وكتمان حتى 25 يوليو. من أسعد المواليد هذا العام، هم مواليد برج العقرب ، أن مواليد برج العقرب هذه السنة سيكون الفرح من نصيبهم أينما حلوا وسيولون التفكير المنطقي والعقلي الأهمية الأكبر على صعيد تحديد خياراتهم. وهذا ما يساعدهم على الحفاظ على سعادتهم هذا العام.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا: القمر في منزل الحظ والوقت يسمح بلقاءات ناجحة مع ناس من الخارج. عاطفيًا وعائليًا: فينوس تدعمك وتجعلك تبدو رائعًا وأخاذًا وأكثر قدرة على المشاركة ، مواليد هذا البرج سوف يبنون حياة سليمة وسعيدة، حيث أن مواليد برج القوس هذا العام يدعمهم كوكب المريخ ويساعدهم على بناء حياتهم على أسس سليمة، وقد يتوسعون في بناء مشاريع خاصة تقودهم للأفضل ويمتد نفوذهم في أكثر من اتجاه، ويعد أورانوس مواليد القوس بصداقات جديدة وسيحالفهم الحظ على كافة المستويات ابتداء من 16 يوليو عندما يدخل المشترى منزل الحظ الخاص بهم. مواليد برج القوس سيتمتعون بسنة هادئة على الرغم من بعض التحديات والصعوبات لتي تقابلهم، ولكنهم سيحكمون عقلهم للوصول الى القرارات الحازمة والمناسبة لكل حالة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات ، اجتماعيًا ومهنيًا: القمر في وضع معاكس وقد يربكك التغيير ويشوشك وعليك بالتماسك وعدم التوتر. عائليًا وعاطفيًا: حاول أن تقاوم مشاعرك السلبية.. واحم نفسك من الظنون ؛ سنة 2017 بالنسبة الى مواليد برج الجدي واعدة جدا، أن مواليد برج «الجدي»، لديهم هذا العام معاكسات فلكية كثيرة، وعام 2017 بالنسة لهم عام القوة الدافعة فالمريخ في منزل العمل يمكن أن يضع لهم العقبات والاضطرابات، لذا لابد وأن يصبروا قليلا حتى بداية أغسطس حيث يحمل لهم نصف العام الثاني قدرا من التفاؤل. وهي السنة الخاصة بتحقيق الأحلام، كونهم سيعمدون الى العمل بمثابرة وانتظام لتحقيق حلمهم مهما كان. أنها سنة الأحلام بالنسبة الى هؤلاء المواليد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017  حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ، مهنيًا: اليوم مناسب لمباشرة مشروعاتك وعلاقاتك وتحقق تقدمًا في خطواتك المهنية. اجتماعيًا وعاطفيًا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بروح المرح والانطلاق وتعبر عن نفسك بحرية، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com لقد توقعات برج الدلو في عام 2017 ان هذا العام سوف يحمل الحظ السعيد لمواليده حيث هذا العام سيبتسم الحظ لمواليده بعد المعاناة التي لحقت بهم في العام الماضي حيث يمنحهم المريخ حظا في العمل وأورانوس سيمنحهم حظا في العلاقات الاجتماعية، وتنصحهم “فؤاد” بإتمام كافة مخططاتهم في النصف الأول من العام لأنهم في النصف الثاني يمكن أن يصابوا بخلافات مع شركائهم في الحياة مواليد برج الدلو هذا العام سيشددون على التنظيم في حياتهم ولن يتوانوا عن اجراء بعض التغيرات في حياتهم ليتمكنوا من تحقيق هذا الأمر. وسيطال التغيير بعض العلاقات الاجتماعية والمهنية وحتى العاطفية. وفي الشهرين الأولين من العام سيواجهون بعض المشاكل ولكنها ستزول بعد فترة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 2 يناير 2017 \ كانون الثاني 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بحضور أخاذ وتتعامل بإيجابية وتكسب الإعجاب. عاطفيا وعائليا: اليوم مناسب لعقد لقاءات وإصلاح ما انكسر مع البعض ، مواليد برج الحوت العام المقبل 2017 سيكونون على موعد التغيير والاصلاح والمفاجات والتغيرات الايجابية، فوجود كوكب نبتون في برجهم يجعلهم أكثر شاعرية، أما فينوس فيجعلهم أكثر انفتاحًا وقدرة على بناء علاقات مفيدة، كما أن زحل يمنحهم حظا وفيرا وقدرة للسيطرة على الأحداث، لافتة إلى أن «برج الحوت هذا العام من أكثر الأبراج حظا في كل شيء على المستوى العملي والاجتماعي والعاطفي»،مواليد برج الحوت، تبعا لمقتطفات من توقعات 2017 ، هم على موعد مع الارتباط العاطفي، وسينالون اهمية كبيرة على الصعيد الاجتماعي. هذه السنة تحمل العديد من التحديات الجديدة لهم، وستقدم لهم الفرص الذهبية لتحقيق ما يتمنونه.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017

وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.