ابراج اليوم 25-12-2016 اقرأ حظك اليوم الأحد برجك ايه ؟ ابراج شهر ديسمبر – كانون الاول مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 25 كانون الاول 2016 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2016 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 25-12-2016 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية خلال 2016

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر ديسمبر / كانون الاول 2016

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 26 ربيع الاول 1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الأحد 25 ديسمبر / 25 كانون الاول 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 25-12-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد  abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع خمس خطوات انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن :- توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنا ايضا:-

توقعات الابراج كاملة في شهر ديسمبر -كانون الاول 2016 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: تتمتع اليوم ببصيرة رائعة ترشدك إلى الطريق السليم. عاطفيا: القمر في منزل الحظ يدفعك نحو المغامرة وتتواصل بصورة أفضل مع من يشغل قلبك، حظك اليوم  برج الحمل علي 5khtawat.com  ، قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: رغم الضغوط المشتري في منزل الحظ يدعمك ويغذيك بأفكار جديدة. مهنيا وعائليا: اليوم كن مثابرا ولا تفقد صبرك إذا تعطلت أمور أو إذا شعرت بالإحباطة ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يدفعك لتتقاسم مع الأصدقاء نشاطات مشتركة وأوقاتا مفيدة. عاطفيا وعائليا: تساعدك الحالة الفلكية على تصنيف مشاكلك جيدا وتحسن توجيه قدراتك لحلها ، الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان اجتماعيا: اليوم مثالي للتأمل والمراقبة ومراجعة الماضي وتساعدك الأفلاك على التوصل لنتائج مهمة. عائليا: تستجد أمور خاصة بالعائلة وتتضح الرؤية أمامك بالنسبة لمشكلات عالقة ، في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في برجك يمدك باللياقة والتألق والتأييد. عاطفيا وعائليا: المريخ ونبتون في منزل الحب يمدانك بالحماس والحيوية.. اعتمد على ذلك لتجمع الكل على هدف واحد ، تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس ماليا: القمر في منزل المال وقد يحمل لك اليوم أفكارا لإصلاح شئونك المادية. اجتماعيا وعاطفيا: زحل في منزل العلاقات يرفع معنوياتك ويمنحك القدرة على التواصل بذكاء ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات عائليا: تؤثر في الأهل والأخوة بلباقتك وبلاغتك وترغب في الخروج والإنطلاق. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يجعلك تنجح اليوم في كل مباراة ذهنية وتحسن التعبير ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ، ماليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تنتبه ولا تغامر. عائليا واجتماعيا: ينصحك الفلك بمراجعة نفسك.. فلا تصدق الشائعات وتجنب العناد ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزل الحب يملأ قلبك بمشاعر أخاذة. اجتماعيا: اليوم تظهر أفكارك وآراءك بصورة أفضل وتتحرك بثقة أكبر، عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا ينصحك الفك اليوم بالموضوعية واللباقة كي تبلغ هدفك. مهنيا: القمر في منزل العمل وهناك ارتباطات ومسئوليات ووعود يمكنك أن تفي بها ؛ أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016  حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا استمع للطرف الآخر وكن عادلا ولا تبخسه قدرهه. عائليا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تستدعي اليوم كل ما لديك من قدرة على ضبط النفس ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الأحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الاول 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت، ماليا: تنكشف لك أسرار خاصة بالمال وقد تتاح أمامك اليوم فرص مالية عليك أن تغتنمها. عاطفيا: القمر في منزلك الثامن يساعدك على اكتشاف أمور خافية تقربك من أحبابك، نيسان​ لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

 شاهد من هنا:-

توقعات الابراج لنجوم الوطن العربي في 2016 ابراج هيفاء وهبي وعمرو دياب … توقعات السنة الجديدة اليسا واحلام

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.