ابراج اليوم 4-8-2017 اقرأ حظك اليوم الجمعة برجك ايه ؟ ابراج شهر اغسطس – آب مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الجمعة 4 اغسطس 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 4 آب 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 4-8-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 4 اغسطس 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر اغسطس / جزيران 2017

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر اغسطس / آب 2017

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 11 ذو القعدة 1438 هجريا ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 4 اغسطس / 4 آب 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 4-8-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر آغسطس واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع خمس خطوات انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنا ايضا:- توقعات الابراج كاملة في شهر اغسطس – آب 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات مهنيا: القمر يقترن مع زحل في وضع معاكس، فلا تستسلم اليوم للحساسية والتشنج. اجتماعيا وعاطفيا: الفلك يدعوك أن تقتصد في كلامك كي تأمن شر الجدال ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يساعدك اليوم على تمييز العدو من الصديق. مهنيا: المخلصون يساندونك وقد تساعدك الأفلاك أن تكتشف حقيقة بعض الزملاء ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ. تخلق الأنانية المشكلات دائمًا على المدى الطويل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com اجتماعيا ومهنيا: تميل نحو التأمل ومراقبة الأجواء من حولك وعليك ألا تعلن خططك. صحيا وعاطفيا: القمر يقترن مع زحل في منزل الصحة وقد تحتاج اليوم لوقت تقضيه مع نفسك لتجد سلامك الداخلي ، لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 مهنيا: القمر يقترن مع زحل في برجك ويجعلك ذلك مبادرا وأكثر جرأة وجاذبية. عاطفيا: اليوم مثالي للاقتراب ممن تحب وقد تجد من الطرف الآخر اهتماما وتقديرا لقيمتك الشخصية ، طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات مهنيا: الوضع الفلكي يطالبك بأن تخطط جيدا قبل أن تتحرك لتكسب وقتك. ماليا: القمر يقترن بزحل في منزل المال مما يدفعك لتوسيع نطاق نشاطك فقط تأن في خطواتك وحساباتك ، سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات قد يجعلك تتألق اليوم موهبة وفنا وتعتني جيدا بمن تحب. مهنيا: الشمس والمريخ في منزل المشروعات يساعدانك أن تبدأ جديدا وقد تجد العلاج لأمور تشغلك، فقط اعمل في سرية وكتمان ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات عائليا: اليوم يقترن القمر وزحل في وضع معاكس وعليك أن تعطي وقتا كافيا لكل مشكلة أو خلاف. اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق وينصحك بالابتعاد عن التشنج واعتماد الليونة ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات مهنيا: الفلك يدعم خطواتك وتتضح الأمور من حولك وتجد حلا لقضية شائكة. عاطفيا وعائليا: القمر ما زال في منزل الحب مما يجعلك لبقا خاصة مع من يشتاقون لتواجدك معهم ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 عاطفيا واجتماعيا: فينوس في برجك تعدك بالتألق وتعرف كيف تتفاوض وتؤثر في الآخرين. مهنيا: القمر في منزل العمل يمدك بالإصرار على إنجاز كل عمل بأسلوبك.. تتقدم أعمالك وتحرص على التأثير في الآخرين ، سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن صبورا وحاول ألا تقابل الحب بالجفاء. مهنيا: القمر في مواجهة برجك.. وعليك أن تكون يقظا للتفاصيل فالقلق يأتي من إهمال الثغرات ، خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017  حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات  ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك اليوم لإظهار جرأة في المعاملات المادية ويذخر عقلك بأفكار خلاقة تساعدك على زيادة دخلك وتنمية أموالك. اجتماعيا وعائليا: حاول أن تسترخي ولا تدع الذكريات السلبية تفسد عليك حياتك ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 4 آغسطس \ آب 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوات مهنيا: زحل يقترن بالقمر في منزل الحظ مما يجعل الظروف مواتية للتخطيط ولمعرفة نفسك من جديد. عاطفيا: الوضع الفلكي يمدك اليوم بكل الأدوات التي تجعلك مبهرا ومؤثرا في عيون الجنس الآخر، في المجمل أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017

وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.