حقيقة اتهام سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية و القبض عليه

اعلنت السلطات الفرنسية القبض علي الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد في باريس بسبب تهمة اغتصاب فتاة فرنسية ، حيث التزم سعد لمجرد الصمت بينما اشار عدد من المقربون له بقرب الافراج عنه نظرا لعدم وجود دليل علي اغتصاب سعد لمجرد فتاة فرنسية في باريس.

حقيقة اتهام سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية و القبض عليه

حقيقة اتهام سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية و القبض عليه

 

القاء القبض علي سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية

وحسبما اوضحت مصادر الاعلان الفرنسية اليوم ان سبب قبض شرطة باريس علي الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد من داخل فندق “ماريوت شانزيليزي” ، هو اتهام فتاة فرنسية له بمحاولة اغتصابها حيث سيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية إلى أن يتم عرضه على المحاكمة، وذلك على خلفية اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها في الفندق الذي يقيم فيه بالعاصمة الفرنسية.

و عن سبب تواجد سعد لمجرد في باريس هذه الايام فهو لإحياء حفل في قصر المؤتمرات ليلة السبت القادم 29 أكتوبر، واشارت السفارة المغربية في باريس أن الفنان الشاب سعد لمجرد “يتواجد حاليا في قسم الشرطة، وإن هناك محاولات من أجل الإفراج عنه”، حيث أن السفارة والقنصلية المغربية في فرنسا تتابعان الموضوع وتحاولان إيجاد حل أمام إصرار الأمن الفرنسي على تطبيق القوانين، واعتقال النجم المغربي.

 

الافراج عن سعد لمجرد خلال ساعات

وتسعي السفارة المغربية في باريس الي الافراج عن النجم المغربى سعد لمجرد سريعا وذلك بعد تهمة الاغتصاب الموجه له خاصة بعدما ثبت للشرطة الفرنسية والمحققين عدم وجود أى دليل يثبت تُهمة النجم المغربى، أو يؤكد رواية الفتاة، وأضاف المصدر أن حفل سعد لمجرد ما زال قائما ولم يلغَ بشكل رسمى حتى الآن.

 

اتهامات متكررة لسعد لمجرد بالاعتداء الجنسي والاغتصاب

يذكر ان سعد لمجرد تعرض للكثير من الاتهامات المشابة كان اكثرها جدية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها ، وهذه المرة تقدم فتاة فرنسية بشكوي ضد “لمجرد” تتهمه فيها بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها.

 

عقوبة سعد لمجرد في قضية الاغتصاب في حالة ادانته حسب القانون الفرنسي

و في حالة ادانة الفنان سعد لمجرد في تهمة الاغتصاب الموجة له في باريس قد يكون سعد لمجرد مهدد بالسجن لمدة 15 سنة حسب نص القانون الفرنسى الخاص بالاغتصاب (النص 222-23 إلى 222-26)، الا ان عدد من المقربون من سعد لمجرد نفوا هذه التهمة عنه تماما مشيرين انه يدفع ثمن الشهرة والنجاح.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.