ارتفاع سعر رز التموين بداية من شهر نوفمبر 2016

اعلنت وزارة التموين اليوم زيادة سعر الرز التمويني بداية من شهر نوفمبر 2016 ، حيث تم زيادة سعر أرز التموين ب 75 قرش وذلك بعد تعويم الجنيه في البنوك و ارتفاع سعر الدولار في مصر رسميا.

ارتفاع سعر رز التموين بداية من شهر نوفمبر 2016

 

تفاصيل ارتفاع سعر كيلو الرز التموين ب 75 قرش في شهر نوفمبر 2016

وحسبما اوضح مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية ان وزير التموين محمد على مصلحى قرر رفع أسعار الأرز التموينى للتاجر والمستهلك معا ، حيث سيكون سعر كيلو الرز بقيمة 5.25 جنيه للكيلو للمستهلك مقارنة بـــ 4.5 جنيه بارتفاع 75 قرشًا ، ويأتي ارتفاع سعر الارز بعد ارتفاع اسعار الزيت و السكر هذا الشهر ايضا.

 

زيادة اسعار السكر و الزيت علي بطاقة التموين

وعلي الجانب الاخر بدأ تجار التموين هذا الشهر بتطبيق زيادة اسعار سكر التموين و زيت التموين هذا الشهر تموين شهر نوفمبر 2016 ، بينما سيطبق قرار الوزير حول زيادة سعر كيلو الرز في التموين اعتباراً من اليوم الخميس، لافتًا إلى أن الشركة العامة والمصرية لتجارة الجملة تسلمت خطاباً رسمياً بالزيادات الجديدة.

وكانت الحكومة قد اعلنت ارتفاع قيمة مبلغ التموين الي 21 جنيه بدلا من 18 جنيه للفرد الواحد ، لكن سيطبق القرار بداية من تموين شهر ديسمبر 2016 ، ويأتي ذلك وسط ضغوط ارتفاع الاسعار المستمرة علي المواطن البسيط بعد ارتفاع سعر الدولار الي قرابة ال 16 جنيه في البنوك رسميا اثر تعويم الجنيه. 

 

تفاصيل زيادة دعم بطاقة التموين

ل 21 جنيه للفرد الواحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.