اسباب ‫طلاق مريم حسين‬‎ وحقيقة خيانة زوجها لها علي الرغم من حملها

اعلنت الفنانة مريم حسين طلاقها من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل ، حيث اكد زوج مريم حسين الانفصال بشكل رسمي اليوم موضحا اسباب طلاق مريم حسين علي الرغم من حملها وعلاقتهم القوية خلال فترة زواجهما.

اسباب ‫طلاق مريم حسين وحقيقة خيانة زوجها لها علي الرغم من حملها

اسباب ‫طلاق مريم حسين وحقيقة خيانة زوجها لها علي الرغم من حملها

مفاجأة طلاق مريم حسين من فيص الفيصل تصعق جمهور إنستقرام اليوم

و اعلنت الفنانة مريم حسين مفاجأة غير سارة لجمهورها علي حسابها بموقع الصور والتواصل الاجتماعي انستقرام ، حيث اكدت خبر طلاق مريم حسين من زوجها السعودي فيصل الفيصل، دون أيّ إنذار أو تحضيرٍ مسبق، الأمر الذي شكّل صدمةً كبيرةً بين الناس وأثار بلبلةً بين متابعيها ، خاصة مع حمل مريم حسين في بنت وقرب موعد ولادتها.

 

فيصل الفيصل يأكد خبر طلاق مريم حسين

ومن جانبه اعلن زوج مريم حسين “فيصل الفيصل” تأكيد خبر طلاق مريم حسين رسميا و انفصاله عنها، حيث نشر الفيصل صورة جمعته بـ”مريم حسين “، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “اعلن انفصال رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها” ، ولم يوضح فيصل الفيصل المزيد الا ان متابعي فيصل الفيصل استمروا في طرح الاسئلة حول اسباب الطلاق المبهمة.

 

مريم حسين تعلن اسباب طلاقها من السعودي فيصل الفيصل

وفي مشاركة اخري من مريم حسين نشرت فيها صورةً جديدة لها، علّقت عليها قائلة:-

– “‏ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة :1- الخيانة، 2- الصدمة والخذلان، 3- عدم الشعور بالأمان” .

اذ استوضح الجمهور من هذه العبارات التي قالتها مريم علي حسابها الشخصي ، ان اسباب طلاق مريم حسين من فيصل الفيصل هي اما الخيانة او خطأ كبير قام به عارض الازياء فيصل الفيصل في حق مريم حسين ادي الي شعورها بالصدمة والخذلان خاصة مع قرب موعد ولادتها لابنتها.

 

وبهذا تنتهي اشهر قصة حب في عام 2016 سريعا بعد طلاق مريم حسين من النجم السعودي فيصل الفيصل وبعد علاقة حب كبيرة بدأت في تركيا ثم زواج وحمل مريم حسين ، و علق جمهور مريم متمنيا لها التوفيق وان الزواج قسمة ونصيب.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.