استمارة التقديم وظائف وزارة السكان اعلان رقم 1 سنة 2015

نستعرض معكم استمارة التقديم في وظائف وزارة الدولة للسكان والتي اعلنت عن توافر عدد من الوظائف الخالية لاصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة ، كما نوضح لكم الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم في وظائف وزارة السكان والاوراق المطلوبة ….

 

الوظائف المطلوبة في وزارة الدولة للسكان حسب اعلان جريدة الجمهورية الاحد 30 اغسطس

اعلنت وزارة الدولة للسكان امس عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة والفوق متوسطة والحرفيين والفنيين والتقديم متاح حتى 14/9/2015 واعلنت الوظائف فى جريدة الاخبار وجريدة الاهرام يوم الاحد الموافق 31/8/2015 ، علي ان يكون التقديم يدويا في مقر وزارة الدولة للسكان كالتالي.

 

طريقة التقديم في وظائف وزارة السكان

اما عن طريقة التقديم في وظائف الدولة للسكان اعلان رقم 1 لسنة 2015 فهو عن طريق تقديم الطلبات باسم مدير الشئون المالية والإدارية بوزارة الدولة للسكان، بعنوانها الكائن كورنيش النيل بطريق المعادي، وذلك في مدة أقصاها 15 يومًا ،وسوف يتم إخطار المتقدمين بخطاب موصي عليه بموعد المقابلة والاختبار اللازمين للتعيين بعد انتهاء فترة التقديم وتابعونا علي خمس خطوات فور توافر المزيد من المعلومات حول امتحانات وظائف وزارة السكان سوف نقوم بنشرها لكم ونتمني للجميع التوفيق والنجاح باذن الله.

 

الاوراق المطلوبة في وظائف الدولة للسكان 2015

استمارة التقديم في وظائف وزارة الدولة للسكان

استمارة التقديم في وظائف وزارة الدولة للسكان

صور ضوئية من الاوراق التالية :- شهادة المؤهل أو مستخرج رسمى منها وشهادة الميلاد وشهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، كما تتضمن الأوراق المطلوبة بطاقة الرقم القومى وشهادة محو الأمية لغير الحاصلين على شهادات، وباقي الاوراق التي تدل علي الدورات وشهادات الخبرة ان وجدت.

ويبدأ التقديم للوظائف بداية من اليوم الإثنين 31 اغسطس ، على أن يتم إغلاق باب التقدم يوم 14 سبتمبر، ولن يتم الالتفاف إلى الطلبات التي تقدم بعد انتهاء الفترة المحددة ، ويمكنكم الحصول علي الاستمارة من مقر وزارة السكان مباشرة ،

ويمكنك تحميل استمارة التقديم في وظائف وزارة الدولة للسكان من هذا الرابـــط

 

وتعرف من هنا بالتفصيل علي:-

الوظائف المطلوبة وخطوات التقديم في مسابقة وزارة الدولة للسكان 2015 ومواعيد الاختبارات

 

4 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.