تفاصيل اطلاق شبكة المحمول الرابعة في مصر “WE” المصرية للاتصالات وبدء بيع الخطوط الجديدة

اطلقت شركة المصرية للاتصالات شبكة المحمول الرابعة في مصر بإسم شبكة  “WE” برقم 015 معلنة عن بدء بيع خطوط محمول المصرية للاتصالات وتشغيل بشبكة المحمول كأول مشغل متكامل لخطوط المحمول والارضي والجيل الرابع والانترنت ، حيث وعدت شبكة المصرية للاتصالات بتقديم ارخص سعر للدقيقة في مصر كذلك العديد من الانظمة والعروض الخاصة مع بدء التشغيل.

تفاصيل اطلاق شبكة المحمول الرابعة في مصر "WE" المصرية للاتصالات وبدء بيع الخطوط الجديدة

تفاصيل اطلاق شبكة المحمول الرابعة في مصر “WE” المصرية للاتصالات وبدء بيع الخطوط الجديدة

 

تفاصيل اطلاق شبكة WE للمحمول الرابعة في مصر 015 وخدمات الجيل الرابع رسميا

وبعد انتظار طويل اعلنت شركة المصرية للاتصالات بدء تشغيل شبكة WE للمحمول لتصبح الشبكة الرابعة في مصر ، كذلك تشغيل خدمات الجيل الرابع في مصر رسميا ، حيث بدأت بعض السنترالات الرئيسية في مصر ببيع خطوط شبكة محمول المصرية للاتصالات ، باسم ” telecom egypt WE ” .

 

اماكن شراء خطوط شبكة محمول المصرية للاتصالات WE و سعر خط المصرية للاتصالات

كما اعلنت شركة المصرية للاتصالات ان اماكن بيع خطوط شبكة WE ستكون في السنترالات وفروع تي اي داتا علي ان يتم التوسع لاحقا خلال الشهر القادم والبيع من خلال الموزعين في العديد من المحافظات.

وكما نشاهد في الصورة اعلي وهي أول صورة لخط شبكة WE الرابعة للمحمول المملوكة للشركة المصرية للاتصالات حيث تم اطلاق اسم مختصر لها وهو We ، موضحة ان اول ارقام وكود شبكة المحمول الرابعة يبدأ بكود 015 ، اما عن سعر خط المصرية للاتصالات فسيكون  ب 15 جنيه علي ان يتم تسجيل بيانات الرقم القومي عند شراء الخط. 

 

تشغيل خدمات الجيل الرابع في مصر الاسبوع القادم

كما بدأت شركات المحمول في مصر فودافون واورنج واتصالات في التجهيزات النهائية لتشغيل خدمات خدمات الجيل الرابع للمحمول تجاريا فى السوق المصرى الاسبوع المقبل فى احتفالية كبرى يتوقع حضورها المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، وعدد من الوزراء و المسؤولين و الشركات العامة.

 

المحافظات التي سيتم تشغيل شبكة المحمول الرابعة بها

يذكر ان شركة المصرية للاتصالات حددت عدد من المحافظات الاساسية لاطلاق خدمات خدمات الموبايل بشكل اولي هذا العام عبر شبكة اتصالات مصر بنظام التجوال المحلى فى 6 مدن، هى: محافظة القاهرة، والإسكندرية، والأقصر، وأسوان، وشرم الشيخ، والغردقة، كمرحلة أولى لحين بناء شبكاتها التى ستعمل بتكنولوجيا 4G.

 

شاهد من هنــــــــــــــــا بالتفصيل عروض شبكة محمول المصرية للاتصالات وانظمتها الجديدة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.