تفاصيل الأوكازيون الصيفي موعد بدايته وقيمة التخفيضات علي الملابس والسلع

حددت الاتحاد العام للغرف التجارية موعد الأوكازيون الصيفي في القاهرة والمحافظات ، وذلك بداية من يوم 15 اغسطس لكل المحلات التجارية ، محددا نسبة التخفيضات في المحلات سواء علي الملابس والسلع.

تفاصيل الأوكازيون الصيفي موعد بدايته وقيمة التخفيضات علي الملابس والسلع

تفاصيل الأوكازيون الصيفي موعد بدايته وقيمة التخفيضات علي الملابس والسلع

 

موعد الأوكازيون الصيفي ونسبة التخفيضات والخصومات علي الملابس

وحسبما اعلن الاتحاد العام للغرف التجارية في مصر موعد الأوكازيون الصيفي للملابس والسلع المتعلقة بها يوم 15 أغسطس المقبل بتخفيضات كبيرة لكل المحلات التجارية.

حيث اوضح على شكرى رئيس شعبة الملابس بالغرفة التجارية، إن التخفيضات التى سيشهدها الموسم الحالى من الأوكازيون ستتراوح بين 25 إلى 50% حسب كل سلعة معروضة، وكذلك وفق إمكانيات كل مصنع وتاجر.

 

توقعات باستمرار ارتفاع الاسعار رغم الاوكازيون

ومن جانب اخر توقع عدد من اصحاب المحلات والتجار في مصر أن يكون الموسم الصيفى صعب على التجار والمصانع بسبب تراجع القوة الشرائية للمواطن تزامنا مع زيادة الأسعار خلال الفترة الأخيرة جراء الإصلاحات الاقتصادية ، وسط توقعات باستمرار ارتفاع الاسعار علي الرغم من قرب حلول عيد الاضحي المبارك.

حيث أكد الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن مكسب التجار الحقيقى هو عمل دورة لرأس المال حتى وإن كانت أرباحه قليلة، فليس من المعقول أن يتم ركن ملابس لمدة عام فى فصل الصيف فهى تعتبر أموال راكدة ولكن يتم خفض أسعار السلع لبيعها للوصول إلى دورة رأس المال.

 

استمرار خفض الاسعار حتي عيد الاضحي المبارك 2017

وتسعي المصانع حاليا والمتاجر والسلاسل التجارية الكبيرة تسعى لامتصاص الزيادة فى الأسعار من خلال الوصول إلى أحدث تكنولوجيا من أجل توفير نفقات الطاقة لديها سواء كهرباء أو وقود من أجل الاستمرار والثبات فى السوق ، بحيث تقدم تخفيضات علي اسعار الملابس والاحذية والملابس الداخلية والاكسسوارات مع حلول عيد الاضحي المبارك لكن تستمر زيادة الاسعار بشكل كبير زيادة عن العام الماضي وذلك بسبب تعويم الجنيه التي ادت الي زيادة اسعار الملابس المستوردة ، بجانب زيادة اسعار المواد الخام التي ادت لزيادة الملابس محلية الصنع.

شاهد من هنــــــــا ايضا احدث عروض سلاسل كافور 2017 علي الملابس والسلع الكهربائية والاغذية

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.