البنك الاهلي يعلن انشاء شركة صرافة بداية 2017 و سعر الدولار فيها

اعلنت مصادر في البنك الاهلي المصري انه سيتم انشاء شركة صرافة تابعة للبنك وفتح 10 فروع لشركة صرافة البنك الاهلي بداية عام 2017 حيث سيتم التعامل بسعر الدولار وهامش الربح الذي سيحدده البنك المركزي المصري بفارق 10 – 15 قرش عن السعر الرسمي .

البنك الاهلي يعلن انشاء شركة صرافة بداية 2017 و سعر الدولار فيها

البنك الاهلي يعلن انشاء شركة صرافة بداية 2017 و سعر الدولار فيها

 

البنك الاهلي المصري يعلن انشاء شركة صرافة حكومية تابعة للبنك 2017

وحسبما اوضحت مصادر رسمية ان البنك الأهلى المصرى حصل رسميا على موافقة البنك المركزى لانشاء أول شركة صرافة تابعة للبنك الاهلي في بداية عام 2017 ، علي ان يكون رأس مال شركة صرافة البنك الاهلي المصري 50 مليون جنيه

حيث يتم خلال الوقت الحالي تجهيز المقرات و تدريب الموظفين علي اعمال شركة الصرافة و استكمال إجراءات التأسيس حيث اوضح رئيس البنك الاهلي المصري في تصريحات خاصة ، ان البنك سيبدأ ب 10 فروع لشركة صرافة البنك الاهلي المصري علي ان يتم زيادة عدد فروع الشركة الي 50 فرع خلال سنتين.

 

سعر بيع وشراء الدولار في شركة صرافة البنك الاهلي المصري

واوضحت مصادر ان سعر الدولار شركة صرافة البنك الاهلي المصري سيكون محدد حسب البنك المركزي والسعر الرسمي مع تحديد هامش ربح مثلما هو مطبق حاليا يتراوح ما بين 10 ل 15 قروش للبيع والشراء.

 

انهيار سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الي 11.5 جنيه

يأتي ذلك وسط انهيار سعر الدولار في السوق السوداء الي مستوي 11.5 جنيه ، بعدما كان قد وصل الي 18.30 جنيه وذلك بعد عدة اجراءات من البنك المركزي المصري ، وكان البنك الاهلي و بنك مصر قد طالبوا بانشاء شركات صرافة خاصة مع غلق اكثر من 57 شركة صرافة خاصة بسبب تلاعبها بسعر الدولار في السوق السوداء.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.