طريقة التقديم في مسابقة الأم المثالية 2017 وموقع الأم المثالية علي الانترنت

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي فتح موقع التقديم في مسابقة الأم المثالية 2017 علي الانترنت لتسجيل اسماء وبيانات الأم المثالية لدخول المسابقة في جميع المحافظات ، كما يمكن تقديم الطلبات من خلال مديريات التضامن الاجتماعى المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية حتى يوم 15 يناير 2017.

طريقة التقديم في مسابقة الأم المثالية 2017 وموقع الأم المثالية علي الانترنت

طريقة التقديم في مسابقة الأم المثالية 2017 وموقع الأم المثالية علي الانترنت

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن موقع مسابقة الأم المثالية 2017 علي الانترنت

وحسبما اوضحت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والي عن فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2017 على مستوى الجمهورية، لأول مرة إلكترونيا عبر الموقع الإلكترونى لوزارة التضامن الاجتماعي ، حيث تم نشر لينك مسابقة الأم المثالية 2017 وهو

http://82.129.197.227/MotherDay/Login.aspx

وذلك اعتبارا من يوم الأحد ، بجانب استمرار تلقى الطلبات من خلال مديريات التضامن الاجتماعى المختلفة على مستوى الجمهورية حتى يوم 15 يناير الحالى.

 

شروط اختيار الأم المثالية من الأمهات البديلة

اما عن الأم البديلة أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه يستلزم لتقدمها للمسابقة أن تكون قد كفلت أطفالاً محرومين من الرعاية الأسرية في منزلها مع أطفالها الطبيعيين وأن يكون الأبن البديل قد نجح في مسيرته وحصل على مؤهل جامعى واستطاعت الأم البديلة تحقيق المساواة بين الأبن البديل والأبناء الطبيعيين للأسرة فى كافة الحقوق من تعليم وصحة ورعاية واهتمام واحتضان وعطاء.

جدير بالذكر أن تكريم الأم المثالية يتم سنويا في إطار احتفاء وزارة التضامن بنماذج إيجابية للأم وإبراز تضحياتها وإعلاء قيم العمل والقدوة والإيثار والتشجيع على الاعتناء بتربية الأبناء لأنهم قادة المستقبل ، علي ان يتم التقديم في مسابقة الأم المثالية 2017 في وزارة التضامن ومقر مديريات التضامن الاجتماعي في المحافظات المصرية وذلك بداية من 2 يناير 2017.

 

طريقة التسجيل في موقع مسابقة الأم المثالية 2017 علي الانترنت

يتم زيارة لينك موقع الأم المثالية 2017 كما اوضحنا اعلي حيث يطلب الموقع الرقم القومي للأم المرشحة لدخول مسابقة الأم المثالية 2017 ، ثم يتم اختيار محافظة السكن التابعة لها الأم والضغط علي دخول.

ثم يتم الانتقال لصفحة تسجيل بيانات الأم وطريقة التواصل معها ، بجانب ما يثبت احقية الأم للترشح حسب المعايير الموضوعة للاختيار ، ويستمر التقديم في المسابقة من 2 يناير الجارى، وحتى يوم 15 من نفس الشهر، وذلك من خلال مديريات التضامن الاجتماعى المختلفة على مستوى الجمهورية، حتى فتح باب التقدم أيضا اليكترونيا اعتبارا من اليوم الأحد .

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.