تفاصيل العلاوة الاستثنائية للموظفين في الحكومة قريبا ونسبتها

في بشري سعيدة للموظفين في الحكومة اعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء انه يتم البحث حاليا عن توفير موارد ماليا لمنح الموظين علاوة استثنائية تتراوح من 10 الي 15 % ، وذلك للتخفيف عن المواطنين مع ارتفاع الاسعار في مصر نتيجة تعويم الجنيه.

تفاصيل العلاوة الاستثنائية للموظفين في الحكومة قريبا ونسبتها

تفاصيل العلاوة الاستثنائية للموظفين في الحكومة قريبا ونسبتها

تفاصيل العلاوة الاستثنائية في يوليو 2017 لجميع الموظفين في الحكومة

وحسبما اعلن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ، ان الحكومة تبحث منح جميع موظفي الدولة علاوة استثنائية بداية العام المالي القادم 2017- 2018 ، بحيث يتم اضافتها بداية من مرتب شهر يوليو 2017 ، كما تدرس الحكومة كل البدائل اللازمة لتخفيف الأعباء على المواطنين مع حلول شهر رمضان الكريم وبداية الصيف ، حيث تدرس الحكومة ان تكون نسبة العلاوة الاستثنائية الجديدة ما بين 10 و 15 % لجميع العاملين بالدولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بعد لقاء رئيس الوزراء مع المهندس خالد الفالح، وزير الطاقة السعودى ، حيث تم التأكيد علي أن السعودية دولة شقيقة وتربطنا بها علاقات متميزة واجتماع اليوم لمناقشة التعاون المشترك.

 

اضافة المواليد الجدد وفتح عمل بطاقات جديد يوليو 2017

وعلي الجانب الاخر اكد شريف اسماعيل علي أهمية تنقية بطاقات التموين خلال الشهرين القادمين ، لضرورة ذهاب الدعم لمستحقيه وتحسين منظومة السلع التموينية، موضحا انه يتم بحث فتح اضافة المواليد الجدد من سن عامين فاكثر علي بطاقة التموين بداية من يوليو 2017 مع فتح باب التقديم لعمل بطاقات تموين للمواطنين.

 

شاهد بالفيديو هنا تصريحات وزير التموين عن

موعد فتح باب اضافة المواليد الجدد

في عام 2017

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.