تفاصيل زيادة الفائدة علي الشهادة البلاتينية البنك الاهلي الي 16 %

اعلن البنك الاهلي المصري زيادة سعر الفائدة علي الشهادة البلاتينية الي 16% سنويا ، لتصبح شهادة الاستثمار البلاتينية صاحبة اعلي عائد سنوي في مصر من البنك الاهلي علي ان تكون مدة الشهادة البلاتينية 3 سنوات .

تفاصيل زيادة الفائدة علي الشهادة البلاتينية البنك الاهلي الي 12.5 %

تفاصيل زيادة الفائدة علي الشهادة البلاتينية البنك الاهلي الي 12.5 %

تحديث نوفمبر 2016 بعد تعويم الجنيه رسميا سعر فائدة الشهادة البلاتينية وصل الي 16%

وبعد تعويم الجنيه المصري و بسبب ارتفاع نسبة التضخم اعلن البنك الاهلي المصري رفع سعر الشهادة البلاتينية الي 16 % رسميا بدلا من 12.5 % علي ان يتم تطبيق القرار علي الشهادات البلاتينية الجديدة بداية من 3 نوفمبر 2016.

 

كما سيتم اصدار شهادة استثمار جديدة بنسبة 20 % ومدة الشهادة سنة ونصف اقرا المزيد هنــــــا من المعلومات عن تعويم الجنيه المصري رسميا واسعار الشهادات الجديدة .

 

تفاصيل الشهادة البلاتينية في البنك الاهلي … مدتها وهل يمكن الاقتراض بضمانها ؟

– نسبة الفائدة في الشهادة البلاتينية 12.5 % .

-مدة الشهادة البلاتينية 3 سنوات.

– يمكنك شراء الشهادة البلاتينية ب 1000 جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى ويتم إصدارها للعملاء من الأشخاص الطبيعيين من خلال جميع فروع البنك الاهلي المصري.

-ويمكن استرداد قيمة الشهادات فى أى وقت بعد مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء وفقًا لجداول الاستردادية المعلنة الخاصة بشهادات الاستثمار في البنوك.

-يمكن لعملاء الشهادات البلاتينية الاقتراض بضمانها فى حدود 90% من قيمتها.

-ويتمتع أصحاب الشهادة البلاتينية من البنك الاهليبكافة المزايا الأخرى التى يتيحها البنك لعملائه والتى من بينها الحصول على بطاقة صراف آلى ATM تمكنهم من صرف قيمة العائد فى يوم استحقاقة من كافة آلات الصراف الآلى المنتشرة فى كافة أرجاء الجمهورية دون تكبد عناء التردد على الفروع.

-كما يمكنهم استخدام هذه البطاقات فى شراء احتياجاتهم من السلع والخدمات مما يقلل من التداول النقدى المباشر للنقود ويحد من مخاطر حملها ويزيد من وعى العملاء بأفضلية الاعتماد على التكنولوجيا للحصول على الخدمات المصرفية بما يحقق الشمول المالى الذى يعد هدفا يسعى الجميع لتحقيقه.

– الشهادة البلاتينية هي اعلي وعاء ادخاري واعلي شهادة استثمار يصدرها البنك الاهلي في مصر حاليا.

 

موعد تنفيذ قرار البنك الاهلي المصري بزيادة سعر الفائدة في شهادة الاستثمار الي 16 %

واعلن البنك الاهلي المصري انه سيبدأ من الاحد 6 نوفمبر 2016 بتقديم وعمل شهادة الاستثمار الشهادة البلاتينية بسعر الفائدة الجديد 16 % ، وذلك سعيًا من البنك لتلبية احتياجات عملائه الإدخارية بتقديم الخدمات المصرفية المتطورة بأسعار عائد مميزة، ومن المتوقع ان تشهد فروع البنك الاهلي المصري نسبة بيع عالية مع ارتفاع فائدة الشهادة البلاتينية الي 16 % ،حيث تعتبر اعلي من نسبة عائد شهادات قناة السويس الجديدة بقيمة نصف في المائة ، حيث ان مدة الشهادة 3 سنوات وهي مناسبة للعملاء البنك الاهلي وفائدتها ثابتة خلال الثلاثة سنوات وتتناسب مع احتياجاتهم المعيشية المتباينة والمتنوعة.

 

البنك الاهلي يوضح موعد انتهاء شراء الشهادة البلاتينية بالفائدة الجديدة 

اعلن البنك الاهلي انه لا يوجد فترة محددة للاكتتاب وشراء الشهادة البلاتينية وانما يتحدد ذلك حسب ظروف ودراسات سوق المال في مصر ، وان الهدف الرئيسي في تقديم البنك الاهلي أعلى سعر فائدة فى السوق المصرفية شهادة استثمار البلاتينية ب 16 % هو جذب المزيد من رأس المال الي التعاملات الرسمية وزيادة قاعدة المتعاملين مع القطاع المصرفى، يذكر ان حصيلة بيع شهادات الاستثمار ذات عائد ال 16 % بلغت حتي اليوم حوالي 8 مليار جنيه ولازال باب شراء شهادات الاستثمار البلاتينية مفتوحا حتي يحدد البنك الاهلي غير ذلك حيث يشير المتعاملين في البنك الاهلي ان سعر الفائدة الحالي مستمر حتي نهاية شهر نوفمبر علي الاقل.

 

شاهد من هنا ايضا:-

تفاصيل شهادة القمة من بنك مصر بفائدة 12.5%

 

وفي هذا الموضوع :-

طريقة حساب فائدة الشهادة البلاتينية وشهادة القمة واهم الاسئلة حول شهادات الاستثمار

 

تفاصيل زيادة الفائدة علي شهادة استثمار المجموعة أ و شهادة استثمار المجموعة ب الي 12.75 %

 

184 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.