شاهد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في تونس 2017 وتشكيل الاهلي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

اعلن حسام البدري عن تشكيل الاهلي في مباراة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 في تونس ، حيث نوضح لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في رادس علي ان يكون موعد مباراة الترجي والاهلي يوم السبت 23 سبتمبر 2017 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في تونس 2017 وتشكيل الاهلي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

شاهد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في تونس 2017 وتشكيل الاهلي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

 

الاهلي في مواجهة صعبة امام الترجي الفوز او التعادل بهدفين او اكثر

ويقابل النادي الاهلي فريق الترجي التونسي في رادس في مواجهة صعبة بعد تعادل الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا في الاسكندرية 2-2 ، وذلك يحتاج النادي الأهلى للفوز بأى نتيجة فى رادس بتونس ، أو التعادل مع الترجي بأكثر من هدفين، اما في حالة الخسارة او التعادل 1-1 ستمنح تلك النتيجة أصحاب الملعب البطاقة المباشرة إلى نصف النهائى.

 

حسام البدري يعلن تشكيل الاهلي في مباراة الاهلي والترجي الحاسمة بربع نهائي دوري ابطال افريقيا

ومن جانبه اعلن المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدرى انه سيعتمد على معظم العناصر التى شاركت فى مباراة الذهاب لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017 بشكل أساسى، على أن يتم تغيير طريقة اللعب الي طريقة هجومية حيث انه لا بديل للاهلي عن احراز اكثر من هدف لضمان الفوز والتأهل وتأمين الفوز خاصة مع قوة فريق الترجي وضعف خط دفاع الاهلي الذي ظهر في مباراة الذهاب.

وعن تشكيل الاهلي فأكد البدري استمرار شريف إكرامى فى مركز حراسة المرمى.

– وفي خط الدفاع كل من أحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة والتونسى على معلول.

– خط الوسط في مباراة الاهلي والترجي التونسي مركز محورى الارتكاز عمرو السولية وحسام عاشور، فى الوقت الذى توجد منافسة ثلاثية على مركزى الجناح بين الثلاثى جونيور أجاى ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

– خط هجوم الاهلي الثنائى عبد الله السعيد والمغربى وليد أزارو.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في رادس بتونس و القنوات الناقلة لمباراة آياب دور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017

وعن موعد مباراة الاهلي والترجي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 يوم السبت 23 سبتمبر ، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس ، و في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة من مساء السبت ويديرها طاقم تحكيم بقيادة الكاميروني أليوم نياتب، حكم ساحة.

اما عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في تونس علي النايل سات فستكون قناة بي ان سبورت hd1 حصريا ، بينما سيتم اذاعة المباراة أرضيا علي قناة الوطنية التونسية الأرضية مجانا ، وتابعونا في خمس خطوات سنوضح لكم لينكات مشاهدة المباراة مباشرة فور بدايتها.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.