الهجرة الي كندا 2017 التقديم اونلاين للهجرة الكندية للدراسة والعمل

الهجرة الى كندا اصبحت حلم الكثيرون خاصة في الوطن العربي و تعد كندا من اكثر الدول التي تطلب مهاجرين في مختلف مجالات الوظائف والاعمال ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم اكثر من طريقة للتقديم في الهجرة الكندية سواء للدراسة في كندا او العمل في المدن الكندية و موقع ارشادات تأشيرة الهجرة لكندا وطريقة الحصول علي الفيزا اونلاين.

الهجرة الي كندا 2016 التقديم اونلاين للهجرة الكندية للدراسة والعمل

الهجرة الي كندا 2016 التقديم اونلاين للهجرة الكندية للدراسة والعمل

فتح باب الهجرة الي كندا 2017 في العديد من المدن الكندية

وفي سبيل تسهل خطوات الهجرة امام الشباب المصري والعربي الذي يحلم بالهجرة إلي كندا حيث مستوى المعيشة الآدامي والحياة الرغدة والمقابل المادي المناسب للوظائف المطلوبة في المدن الكندية ، في ظل الضغوط الاقتصادية الصعبة في مصر والدول العربية حاليا.

حيث اعلنت كندا عن فتح باب الهجرة 2016-2017 في عدد من المدن الكندية مثل كيبيك ومدينة موردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية Manitoba وعدد من المدن الاخري.

حيث طلبت مدينة Morden عدد من المهاجرين اصحاب الأيدى العاملة الماهرة للعمل بها بدون شروط عقد عمل وبدون شرط إجادة اللغة فقط تطلب النجاح في المستوى الخامس في إمتحان اللغة الإنجليزية (إيلتس) وهو إمتحان سهل اجتيازه.

اما عن التخصصات المطلوبة للهجرة الي كندا مدينة مانيوتبا والوظائف المطلوبة في المقاطعة حالياً هي عاملي الخياطة والعاملين في مجال صناعة الملابس وميكانيكي السيارات ومصلحي الكاوتس والطباخين وعاملي المطاعم. ويمكنكم معرفة باقي تفاصيل الهجرة الي كندا مدينة مانيتوبا بالتفصيل والتقديم في الهجرة اونلاين من خلال الرابط التالي

http://www.gov.mb.ca/labour/immigration/programs/nominee_program.html

 

طريقة اخري للتقديم في الهجرة الكندية علي الانترنت

ومن خلال احدي المواقع المساعدة المجانية مثل Canadian Immigration Assessment يمكنكم التقديم في الهجرة الكندية اونلاين حيث يقوم المتقدم بزيارة الموقع للحصول على تأشيرة دخول كندا ، وتسجيل البيانات من هنا

https://www.canadim.com/free-online-assessment/general-immigration.php

 

فكل ما عليك هو ملئ استمارة البيانات الأساسية المطلوبة منك مثل :”الأسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الجنسية، العمر والمؤهلات والخبرات ” ، كما يتم توضيح المهارات الوظيفية واللغوية خاصة اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية الاكثر شيوعا في كندا ، ثم ارفاق الأوراق المطلوبة وتحديد النوع المناسب لنموذج التقديم سواء كانت هجرة شاملة الي كندا او هجرة للعمل في كندا او هجرة اسرة ، مع ضمان خصوصية بيانات المتقدم وعدم تسريبها ، حيث ستواصل معك الموقع بعدها لتوضيح فرص الهجرة الي كندا واهم اختياراتك وارشادات التقديم علي فيزا الهجرة لكندا.

كما يمكنكم من هنا ايضا الاطلاع علي

برامج الهجرة الي المدن الكندية المختلفة المتاحة العام الحالي 2016-2017

40 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.