اهم توقعات الابراج شهر مايو – أيار 2016 تعرف علي حظك في الحب والعمل

تعرف معنا علي توقعات الابراج شهر مايو 2016 ، مطالعة الابراج شهر أيار وابراج مايو حظك في اعياد الربيع ، حيث يبحث الكثيرون عن توقعات الابراج والنجوم ، وفي خمس خطوات لكم اهم توقعات الابراج شهر مايو 2016، حيث نستعرض معا كل توقعات الابراج الفلكية والنجوم خلال شهر مايو \ أيار 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم والتي قمنا بتجميعها من خبراء وعلماء الفلك والابراج العرب المشهورين ، 2016 horoscope in arabic ، تابع معانا علي خمس خطوات حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات ابراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر ابراج مايو \ أيار 2016 حظ اليوم وحظك شهر مايو سنة 2016 مع محمد فرعون وليلي عبداللطيف ….

اقرا ايضا  توقعات ابراج عام 2016 كاملة مقدمة من ماغي فرح هنا 

 

نبدأ مع توقعات برج الحمل شهر مايو – أيار 2016

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل شهر مايو 2016 علي موقع خمس خطوات ، ماديا : أمامك هذا الشهر فرصا للمكاسب المادية بعضها استثمارية وأخرى تجارية ، قم بخطوات جريئة للاستفادة منها ولا تتهرب من حسم أمر مالي هام يعترضك لأن التأجيل ليس من مصلحتك ، واجهه بحكمة وقد يعرض عليك في منتصف الشهر الشراكة في مشروع استثماري ، وافق عليه بعد دراسته جيدا لأنه سيكون بداية لسلسلة من مشاريع تدر عليك الربح والثروة وسيحل المشاكل المالية التي تعاني منها . رقم الحظ :7.

توقعات برج الحمل شهر مايو – أيار 2016 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات شهر مايو 2016 : لا تقف على الأطلال وتبكي حبا ضائعا فالحبيب ضعيف الإرادة ولا يستحق التضحية ، ومن الأفضل التفكير في مستقبلك العاطفي بعقلانية لأنك أمام فرصة جديدة وهامة في نهاية الشهر لتغير مسار حياتك العاطفية . المتزوج: لا تبتعد هذا الشهر عن الأسرة لأي سبب كان واستعمل العقل والحكمة لمواجهة بعض الصعوبات الحياتية التي تمر بها في الأسبوع الأول من الشهر والتي يزيلها التفاف الأسرة حولك وترابطها في الوقوف إلى جانبك وربما تكون في منتصف الشهر أمام جدل حول قضية تتعلق بمستقبل احد أفراد الأسرة وخلاف حول كيفية تأمين أموره المادية ، تعامل مع المواضيع الأسرية بحكمة وهدوء وضمن إمكاناتك المادية.

 

اما عن توقعات الابراج برج الثور شهر مايو – أيار 2016

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور شهر مايو – أيار علي موقع خمس خطوات ، ماديا : يبتسم لك الحظ هذا الشهر، وتبدأ من الصفر في أمر هام وتنجح فيه بالتدريج وتنطلق في صعود مستمر لتحقيق حلمك بالثروة وتستفيد من فرصة مالية جيدة لتنفيذ مشروع كنت تحلم به ، وربما يكون الوقت المناسب للبدء في تنفيذه هو نهاية الشهر ولكن حاول أن لا توقع على عقود جديدة أو تتورط في صفقات غير مريحة ،قد تحصل على أموال غير متوقعة من عمل سابق وتبدأ بتحقيق حلم راودك منذ الصغر وتضع أول لبنة في مسار تنفيذه مستعملا تلك الأموال التي حصلت عليها. رقم الحظ :4.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي شهر مايو 2016 علي 5khtawat.com تشعر بالحب الحقيقي وتعيش لأول مرة مشاعر صادقة وتحاول أن تعترف للحبيب بها ولكن بعض الفوارق الاجتماعية والمادية تمنعك من ذلك وربما تكون في نهاية الشهر أمام فرصة لن تتكرر لتبوح بشعورك وأحاسيسك . المتزوج: تمر في بداية الشهر بتجربة تتأكد منها أن الملاذ الوحيد في الأزمات هو الشريك ، وبفضله تتجاوز كل العقبات ، وقد تتعرض لأزمة عابرة في منتصف الشهر لا تلبث أن تزول بفضل وعي الشريك وترابط الأسرة ثم تعيش في أجواء من السعادة ويغمرك الشريك بحبه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة وتعيش قمة العلاقة الناجحة ، ولكن عليك الحذر في آخر الشهر من مشاحنات صغيرة سببها خلل في الميزانية الضرورية للإنفاق على متطلبات الأسرة.

 

توقعات برج الجوزاء شهر مايو – أيار 2016

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات شهر مايو – أيار توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك شهر مايو 2016 ماديا: تكون في بداية الشهر أمام فترة دقيقة وحساسة وقد تحصل بعض العراقيل المادية وفي منتصف الشهر تجد طموحا يقترب من التحقيق ،وتحسن في المجال المادي بعد حل للمشاكل المادية التي واجهتك مؤخرا ،وفي الأسبوع الثالث من الشهر تضرب موعدا مع الحظ وتجد الربح المادي الجيد بعد تنفيذ عمل بذلت الكثير من أجله وتتألق في مجموعة من النجاحات على الصعيد المادي . رقم الحظ :8.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا شهر مايو – أيار 2016 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في شهر مايو – أيار نقلا من موقع 5khtawat.com تعيش في بداية الشهر أحاسيس ممتعة وحب صامت وتحاول أن ترسل إشارات لمن تحب بذلك فتكتشف أنه يبادلك نفس الشعور ، ربما تذهب في منتصف الشهر للقائه وقد يكون اللقاء الأجمل في حياتك لأنه سينتهي بالاتفاق على الزواج وتكون في نهاية الشهر في وضع عاطفي ممتاز يجعلك في منتهى السعادة . المتزوج: تمر في مطلع الشهر بلحظات حرجة بسبب تدخل بعض الأقرباء في شؤونك الأسرية ، فتدافع بشدة عن خصوصياتك واستقلاليتك وتنغلق على ذاتك وهذا يجعلك تعيش العزلة لفترة قصيرة ، وتكون أمام خط فاصل في علاقتك مع الشريك وسيحدد مستقبلها حوار هام وجوهري فكن عقلانيا وصبورا ، وفي منصف الشهر ترسي علاقات اجتماعية جديدة تستفيد منها في تحسين وضعك المهني والعملي الذي ينعكس ايجابيا على وضعك العاطفي وربما تفكر مع الشريك في منتصف الشهر القيام بمشروع مشترك لتحسين أوضاع الأسرة المادية وتحاولا تأمين مستلزمات نجاحه ،وفي الأسبوع الثالث من الشهر يدخل الفرح فجأة إلى داخل الأسرة وتعم الأفراح لأيام بمشاركة الأهل والأصدقاء.

 

اما عن توقعات برج السرطان شهر مايو – أيار 2016

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر مايو – أيار بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر مايو – أيار برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com ماديا : في الأسبوع الأول من الشهر تتقدم على كافة الأصعدة وهذا يساهم في صعودك سلم النجاح وحل الصعوبات المالية التي قد تواجهك ، وقد يطرح عليك أحد الأصدقاء في منتصف الشهر تنفيذ مشروع ويكون هو الممول الأساسي له وهذا يحملك مسؤولية جديدة ، اقبله بعد دراسته بدقة وهيئ وسائل نجاحه لأنك ستجد الخير والرزق منه ، وفي الأسبوع الثالث تبدأ بالتخطيط للقيام باستثمار هام يساعدك في تحسين دخلك المادي ويكون صمام الأمان لمستقبلك المالي، استمر في جهدك وتعاون مع الآخرين واقبل دعمهم ومساندتهم وستنجح بإذن الله . رقم الحظ 6.

اما عن حظ برج السرطان شهر مايو – أيار علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة شهر مايو – أيار علي موقع خمس خطوات قد تعتقد في بداية الشهر أن الشريك تخلى عنك في الوقت الذي أنت في أمس الحاجة له ،ولكن الحقيقة انه يساعدك دون أن تعلم ، وقد يحدث في منتصف الشهر أمر ما يجعلك تعيش الغيرة والشك وتجعل أفكارك تذهب بعيدا في الاتجاه الخاطئ ، الشريك مخلص ويحبك ومن الضروري أن تعلم أنه بحاجة إلى بعض الاستقلالية ، هيئ له ذلك ولا تدعه يبحث عنها خارج المنزل وعند ذلك تعيش معه حالة غير عادية من الانسجام والانصهار في بوتقة الحب والوصول إلى قمة العشق.

 

توقعات برج الأسد لشهر مايو – أيار 2016 علي موقع خمس خطوات

ومواليد برج الاسد من 23/6 وحتى 22/8 شهر مايو – أيار بالنسبة لبرج الاسد حظك هذا الشهر شهر مايو – أيار علي موقع خمس خطوات ماديا : تتحرر في بداية الشهر من القيود المادية التي كبلتك ، ويكون أمامك عدة طرق لتحسين ظروفك المادية ولكنك تقع بالحيرة والارتباك وقد تختار الطريق الأصعب وتنجح في القضاء على كل الأزمات المالية التي تواجهك وفي الأسبوع الثالث من الشهر يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة مالية جيدة تضفي سحرا وهدوء على حياتك . رقم الحظ :9.

اما عن حظ برج الاسد شهر مايو – أيار في الحب والعاطفة سوف تكون في منتصف الشهر أمام حب غير واضح النهاية فرغم أن تجربتك بالحب تقودك إلى أنه وهم وسراب، ولكنك لا تستطيع تعميمها لأن الحب الحقيقي قد يأتي دون مقدمات، اتبع عقلك وواصل تأمين مستقبلك . المتزوج : ضعفك أمام الشريك وموافقتك على الأشياء التي يطلبها أو يقررها دون قناعتك بصحتها يعرض مستقبل الأسرة للفشل وخاصة في الأسبوع الأول لأنك ستكون أمام عدة أمور تتعلق بمصيرها وسعادتها ،أما في الأسبوع الثاني من هذا الشهر فلا تكون متشددا في معالجة أمر طارئ داخل الأسرة وامسك العصا من المنتصف ، وفي نهاية الشهر تكون أمام أحداث سعيدة تجعلك تقدر الشريك وتعيش معه الحب والاستقرار العاطفي.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الابراج مايو – أيار من هنا….

الصفحة الثانية لتوقعات الابراج شهر مايو 2016 

 

5 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.