اهم توقعات الابراج شهر يونيو – حزيران 2016 تعرف علي حظك في الحب والعمل

تعرف معنا علي توقعات الابراج شهر يونيو 2016 ، مطالعة الابراج شهر حزيران وابراج يونيو حظك لشهر يونيو ، حيث يبحث الكثيرون عن توقعات الابراج والنجوم ، وفي خمس خطوات لكم اهم توقعات الابراج شهر يونيو 2016، حيث نستعرض معا كل توقعات الابراج الفلكية والنجوم خلال شهر يونيو \ حزيران 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم والتي قمنا بتجميعها من خبراء وعلماء الفلك والابراج العرب المشهورين ، 2016 horoscope in arabic ، تابع معانا علي خمس خطوات حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات ابراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر ابراج يونيو \ حزيران 2016 حظ اليوم وحظك شهر يونيو سنة 2016 مع محمد فرعون وليلي عبداللطيف.

اهم توقعات الابراج شهر يونيو - حزيران 2016 تعرف علي حظك في الحب والعمل

اهم توقعات الابراج شهر يونيو – حزيران 2016 تعرف علي حظك في الحب والعمل

 

اقرا ايضا  توقعات ابراج عام 2016 كاملة مقدمة من ماغي فرح هنا 

 

نبدأ مع توقعات برج الحمل شهر يونيو – حزيران 2016

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل شهر يونيو 2016 واهم توقعات الابراج علي موقع خمس خطوات ، في العمل هناك معاكسات فلكية، فالمريخ وساتورن في تقاطع سلبي يؤّخر التقدّم بسبب أجواء سوء التفاهم التي قد تسود. لا ترفض الدعوات التي يُوجهّها لك المعارف والأصدقاء، وابحث عن الترفيه والتسليّة فأنت بأمسّ الحاجة إليها.

توقعات برج الحمل شهر يونيو – حزيران 2016 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات شهر يونيو 2016 يستمر الحب وتراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة ، خذ الخطوة الأولى وفاتحه بالأمر واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك وربما أفضل وقت لذلك بين 19 و25 من الشهر . المتزوج: تتقاسم مع الشريك في الأسبوع الثاني من الشهر اهتمامات مشتركة وتنجحا في تحقيق هدف مهم يحسن وضعكما الاجتماعي والحياتي وتعيشا أحداث مفرحة في أجواء الأسرة تترك أثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها ، ولكن واجباتك الكثيرة تبعدك عن الشريك دون أن تشعر ، وازن بينها وبين الحقوق الزوجية حتى تكون علاقتك العاطفية بأحسن حال.

 

اما عن توقعات الابراج برج الثور شهر يونيو – حزيران 2016

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور شهر يونيو – حزيران علي موقع خمس خطوات ، ستكون محظوظاً في العمل إذ عليك بالتقاط فرص هامة، وستلتقي بأشخاص مهمّين لك على الصعيد الاجتماعي والمهني. في الحبّ، الأمور ميسرة وستصادف من يشغل تفكيرك. إذا كنت طالباً، حاوِلْ أن تنظم نفسك بعيداً عن الفوضى أو الارتجال.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي شهر يونيو 2016 علي 5khtawat.com تجد هذا الشهر حولك الكثير من المعجبين ، وقد تحاول التقرب من أحدهم ولكنك تكتشف أنك تحتاج لوقت أطول لتحدد مدى انسجامك معه . المتزوج: تتأكد هذا الشهر أن الشريك يحبك ومخلصا ومستعدا لعمل المستحيل من أجل سعادتك ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله عصبيا، وسوف تجد في الأسبوع الثاني من الشهر اهتمام غير عادي منه يزيل الأسباب التي أدت إلى سوء التفاهم بينكما ويعيد أواصر العلاقة الحميمة ، ويبرهن أن غيرته بريئة وتعيش أجمل لحظات السعادة معه وربما يتعرض لأزمة مالية في نهاية الشهر قف بجانبه لحلها وأنقذه من نتائجها السلبية لتزداد علاقتكما العاطفية قوة.

 

توقعات برج الجوزاء شهر يونيو – حزيران 2016

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات شهر يونيو – حزيران توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك شهر يونيو 2016 ضغوط داخل جو الأسرة، مشاكل لها علاقة بالسكن، صعوبات مهنيّة، أعطِ لنفسك عدة أيام للراحة وتغيير الأجواء، لا تتخلّى عن الحماس أمام مشاكلك، واعمل على تحقيق الانفتاح الفكري للوصول إلى أهدافك.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا شهر يونيو – حزيران 2016 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في شهر يونيو – حزيران نقلا من موقع 5khtawat.com تكون في بداية الشهر أمام أمر عاطفي يحدد مستقبل علاقتك مع الحبيب ابتعد عن الانفعال وانظر بعقلانية لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك معه أذا أردت نجاحها واستمرارها أو صارحه بما تشعر من قلقك نتيجة عدم وضوحه وتهربه الدائم من الارتباط ، وسوف تضع الحلول لحالة الفراغ العاطفي التي تعيشها. المتزوج : ربما تكون ،في بداية الشهر غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيرا فتترك للشريك حرية التصرف ولكنك تواجه في منتصف الشهر غيرة شديدة منه تؤدي لخلق أزمة عاطفية تمتد لأيام تنتهي بعد قيام الشريك بمبادرة ايجابية تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي ، وفي نهاية الشهر تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى ، ابحث عن التوازن بين عملك ومتطلبات أسرتك.

 

اما عن توقعات برج السرطان شهر يونيو – حزيران 2016

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر يونيو – حزيران بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر يونيو – حزيران برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com ستكون أنت القائد في كل شيء، محادثات مهنيّة مناسبة، وستحصل على أجوبة لكل المواضيع. انتبه من الأشخاص الغيورين ومن الأفخاخ التي قد تُنصَب لك. التفاؤل، دواء للجسد والروح وهو من حاجات الإنسان الضرورية.

اما عن حظ برج السرطان شهر يونيو – حزيران علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة شهر يونيو – حزيران علي موقع خمس خطوات تعيش هذا الشهر الحب الصادق والنقي وتتردد في الاعتراف بحبك لأنك لا تعرف مشاعر من تحب ،اعلم أن الحقيقة واضحة مهما تجاهلتها ، صارحه بحبك لأنها الحقيقة التي تتهرب منها . المتزوج:تعيش هذا الشهر مع الشريك الحب المتبادل والتفاهم على الخطوات اللازمة لتحقيق طموح الأسرة ،ويغمرك بحبه وحنانه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ولكنك قد تكون في منتصف الشهر بعيدا عنه لانشغالك بأمر يتعلق بمستقبل الأسرة ، حاول أن تدخل الفرح إلى قلبه بأي طريقة كانت لأنه بأمس الحاجة لذلك.

 

توقعات برج الأسد لشهر يونيو – حزيران 2016 علي موقع خمس خطوات

ومواليد برج الاسد من 23/6 وحتى 22/8 شهر يونيو – حزيران بالنسبة لبرج الاسد حظك هذا الشهر شهر يونيو – حزيران علي موقع خمس خطوات حاول أن ترتاح واترك الأمور تمشي بعفوية سواء في العمل أومع الشريك العاطفي، إن تعارُض مركور قد يُعرّض اتصالاتك مع الناس للخطر. انتبه وعالج أي سوء تفاهم بالحوار. قوّة احتمالك جيّدة حتى لو تعرّضت لبعض السلبيات.

اما عن حظ برج الاسد شهر يونيو – حزيران في الحب والعاطفة قد تكتشف في بداية الشهر أن كل التضحيات التي قدمتها للحبيب ذهبت أدراج الرياح ، فتفقد الثقة بالحب والحبيب وتعيش الغضب والعزلة ولكن مع نهاية الشهر تفتح قلبك لحب جديد قادم ينتهي بالارتباط . المتزوج : في مطلع الشهر يساورك القلق والخوف من المستقبل وتعيش المراهقة ثانية في أجواء اجتماعية كلها ضياع ولا مبالاة، ثم تتذكر أن أسرتك بحاجة إليك فتحاول في منتصف الشهر أن تعود عن الطريق السلبي وتعطي الاهتمام الكامل للأسرة وتحاول إسعاد الشريك بحبك الدافئ وفي نهاية الشهر تجد أنه ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك،وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية ، أعطه الاهتمام اللازم لتعيد التوازن لعلاقتكما.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الابراج يونيو – حزيران من هنا….

الصفحة الثانية لتوقعات الابراج شهر يونيو 2016 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.