اهم توقعات الابراج لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج أكتوبر 2017

تعرف معنا علي اهم توقعات الابراج لشهر أكتوبر 2017 ، مطالعة الابراج شهر أكتوبر وابراج تشرين الأول حظك في شهر أكتوبر 2017 ، حيث يبحث الكثيرون عن توقعات الابراج والنجوم في العام الجديد ، وفي خمس خطوات لكم اهم توقعات الابراج لشهر أكتوبر 2017، حيث نستعرض معا كل توقعات الابراج الفلكية والنجوم خلال لشهر أكتوبر \ تشرين الأول 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم والتي قمنا بتجميعها من خبراء وعلماء الفلك والابراج العرب المشهورين ، 2017 horoscope in arabic ، تابع معانا علي خمس خطوات حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات ابراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر ابراج أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظ اليوم وحظك شهر تشرين الأول سنة 2017 مع محمد فرعون وليلي عبداللطيف .

اهم توقعات الابراج لشهر اكتوبر - تشرين الأول 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج اكتوبر 2017

اهم توقعات الابراج لشهر اكتوبر – تشرين الأول 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج اكتوبر 2017

اقرا ايضا

  توقعات ابراج عام 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح هنا 

 

نبدأ مع توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل لشهر أكتوبر 2017 علي موقع خمس خطوات ، فقد أكدت علي وجود فترة افضل بكثير من الاشهر السابقة وتطور ملحوظ في حركة الكواكب في صالح مواليد الحمل ، سوف يستمتعون هذا الشهر بجو هادئ وعاطفي بشكل كبير بعد عناء في الشهور السابقة ، ربما تقابل شريك حياتك في هذا الشهر.

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر أكتوبر 2017 : يجب ان تراجع حياتك العاطفية وإذا كنت عازباً فامرح واستمتع بوقتك ولا تتسرع في الالتزام بل دع الحب ينمو رويداً رويداً ، لا تتخذ أي قرارات مصيرية هذه الفترة وفكّر في ما أنت بحاجة إليه وما تستطيع القيام به لتحسين أوضاعك ، وقد تخطر في بالك أفكار تغيّر حياتك وتوجهاتك وتتكيّف مع واقعك ومع الظروف المحيطة بك. تمرّ هذا الشهر بفترة من الازدهار المالي تركّز خلالها على تحسين أوضاعك المالية وتخطي العوائق ما يضمن لك النجاح. تجني المال بسهولة وقد تتاح أمامك فرصة عمل في الخارج أو مع شركة أجنبية.

صحتك جيدة عموماً، لكنك تخضع لبعض الضغوط وقد تشعر أنك تفتقر إلى الطاقة ينبغي أن ترتاح وتسترخي وتعمل بذكاء. نظّم وقتك بطريقة تسمح لك بانجاز مهام أكثر في وقت أقل.

 

اما عن توقعات الابراج برج الثور لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع خمس خطوات ، تجنّب القيام بتغيرات بارزة في نمط حياتك اليومية. قد يكون التقدم الذي تحققه بطيئاً أم أنه ليس على قدر طموحاتك لكن هذه الفترة مناسبة لتتعلم الصبر والإصرار. إصرف نظرك بعض الوقت عن مسيرتك المهنية وركز على منزلك وأسرتك وحياتك العاطفية. يمكنك أن تستغل هذا الظرف لإجراء بعض التعديلات والتحسينات على منزلك، حضور اللقاءات العائلية وبث التناغم بين أفراد الأسرة. تتاح أمامك فرص جديدة مهنياً بعد 20 أكتوبر لكن فكّر فيها وادرسها جيداً قبل اتخاذ أي قرار. قد تضطر إلى بذل جهد أكبر في العمل لكن ذلك لن يضيع سدى بل على العكس ستتمكن من جني الأرباح. كانت صحتك جيدة حتى الآن لكن ينصحك الفلك بأن ترتاح أكثر هذه الفترة وتحاول التخلص من الضغط النفسي. لا تتمتع بطاقة ونشاط كبيرين كالعادة لكن هذه مسألة موقتة.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر أكتوبر 2017 علي 5khtawat.com عاطفياً، تشعر بالحنين إلى الماضي. إذا كنت عازباً تسعى إلى البحث عن التناغم الفكري والعاطفي ، تعيش في بداية الشهر الحب الرومانسي والعشق الرائع وتحركك عاطفتك في الاتجاه الواقعي وفجأة تعيش الحب بدون ضوابط أو حدود ولا تستمع لصوت العقل ومع ذلك تفاجأ في منتصف الشهر بعرض مهم يلاحقك بغية الارتباط الذي قد يأتيك عبر شخص غريب الأطوار .

المتزوج : تعيش في بداية الشهر أجواء اجتماعية سطحية وتجد حولك كثير من الذين يحاولون كسب ودك ولكنهم بعيدون عن قلبك وعقلك ، وقد تتهرب من حسم أمر شائك ومزمن يتعلق بالعائلة ولكنك تعود لتواجهه بشجاعة وحكمة بعد أن ينقذك الشريك من أزمة مالية تتعرض لها في منتصف الشهر فتغير كثيرا من توجهاتك وتتفق مع الشريك أن يكون طموحكما هو الشاغل الأساسي لكما وتضعا وسائل نجاحه. ويصبح كل شيء ممتعا .

 

توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر أكتوبر – تشرين الأول توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر أكتوبر 2017 حسب تصريحاتها أكدت أيضا ان بداية شهر اكتوبر ستكون لا بأس بها علي مواليد الدلو ،وضع الكواكب والنجوم يشير الي  اطمئنان في الفترة الاولي من الشهر التي ستدعم مواليد الدلو  ، قد يحدث بعدها بعض المناوشات فعليكم الهدوء فهي ستكون طبيعية للغاية ، فقط عليكم الحذر والهدوء خلالها وعدم التسرع في اتخاذ قرارات قد تندم عليها في وقت لاحق ، ماديا : يخف الضغط المالي عليك كثيراً هذا الشهر ، فرغم تراجع حظك في ألأيام الأولى من الشهر لكنك تشهد بعد ذلك ًتجاوزا لكل الصعوبات على الصعيد المالي بفضل ذكائك وحسن تدبيرك للأمور ، وتعرف طرق الربح والفرص الممتازة ، فتكسب الأموال من طرق ووسائل عدة ، ولكن عليك الحذر من التسرع في اتخاذ القرارات المالية . رقم الحظ :7.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر أكتوبر – تشرين الأول نقلا من موقع 5khtawat.com تحسم أمرك وتتخلى عن علاقة عاطفية باتت تشعرك بعدم التوافق مع الحبيب، وتبحث عن حب يشعرك بالاستقرار العاطفي وربما تنجح في إقامة علاقة عاطفية جديدة في نهاية الشهر تضعك على طريق الارتباط .

حظ المتزوجين في شهر أكتوبر 2017 تشرين الأول برج الجوزاء  : تمر في بداية الشهر علاقتك مع الشريك بأزمة وقتية ،لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل لأنك سوف تكون في منتصف الشهر أمام مبادرة إيجابية منه تدخل التجدد إلى علاقتكما العاطفية وتنهي الخلافات البسيطة بينكما حيث تعيش فترة استثنائية ومميزة من العلاقة معه وتجد لديه الأمان والاستقرار النفسي حيث تنضج علاقتكما وتصل إلى مرحلة الاندماج الروحي والتوافق الفكري ثم تمر بحالة تأقلم وتعود مع الواقع العاطفي الذي أنت فيه وسيحمل لك الحظ حلولاً هامة لبعض العثرات ، إلى جانب فترات سعيدة تعيشها مع الشريك .

 

اما عن توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر أكتوبر – تشرين الأول بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر أكتوبر 2017 – تشرين الأول 2017 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com  هناك فرصة عالية الاحتمال لمواليد برج السرطان في حدوث التباس او اخطاء او ربما فشل في بداية هذا الشهر ولكن سوف ترجع علي الطريق الصحيح من جديد بخطى ثابتة وواضحة، وربما تكسب أيضا بعض التحالفات الجديدة في العمل وفي الحياة الاجتماعية وهذا سيقوي موقفك هذا الشهر بشكل كبير وملحوظ .

اما عن حظ برج السرطان لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع خمس خطوات يا عزيزي أمامك انفتاح عاطفي كبير والحب عندك متألق هذا الشهر حيث تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة وربما تسعى مع الحبيب للقيام بالخطوات اللازمة التي تقربكما من موعد الارتباط .

حظ برج السرطان في الحب للمتزوجين : تعيش هذا الشهر الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب ، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية حتى تعيش قمة العلاقة الناجحة كي يصل حبك إلى بر الأمان ، وربما تعيش أحداثا هامة ومميزة في الأسبوع الثالث من الشهر يكون لها تأثير ايجابي على نجاح أفراد الأسرة ، كذلك تعيش حالة من المسؤولية تجاه الشريك ، ربما سبب ذلك موضوع مشترك ، قد يكون طفل في الطريق .

 

توقعات برج الأسد لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017 علي موقع خمس خطوات

ومواليد برج الاسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر أكتوبر – تشرين الأول بالنسبة لبرج الاسد حظك هذا الشهر لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع خمس خطوات تستعيد طاقتك عموماً هذا الشهر، لكن لا يزال عليك مراقبة وضعك الصحي. يفيدك الخضوع لجلسة تدليك للعنق لأن تراكمات الإجهاد والتشنّج تتجمّع في تلك المنطقة ، ومع ذلك ستتألق على المستوى الظاهري وتبدأ بعكس بعض مظاهر الكمال. يعتبر هذا الشهر إحدى أسعد فترات حياتك خلال الباقي من هذا العام. إذ تكتشف ملذات فكرية وعاطفية، كالمسرح الأنشطة الرياضية إلخ. تقضي مهمّتك باكتشاف الجانب السعيد من الحياة، فكن سعيداً الآن. للباحثين عن عمل، عليهم إيجاد وظيفة يحبونها ويستمتعون بها. عشت حياتك وفق إيقاعك الخاص، لذا حان الوقت لتتعايش مع نتائج ذلك. ستجد السعادة إن كنت قمت بالصواب، بينما قد تضطر إلى التعايش مع أخطائك في حال أخفقت. حاول إذاً تكييف نفسك قدر المستطاع. في المقابل، تنشط حياتك الاجتماعية بسبب صقلك المهارات الاجتماعية. أمّا وضعك المالي فهو في أفضل حال.

اما عن حظ برج الاسد لشهر أكتوبر – تشرين الأول في الحب والعاطفة سوف تلف حياتك العاطفية الفوضى وعدم التركيز وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون ، وبعد منتصف الشهر يفاجئك الحبيب برغبته بالارتباط فتعيش الاستقرار النفسي وتجد أن للحياة طعم خاص .

حظ برج الاسد المتزوج في شهر اكتوبر 2017 : تعتقد في بداية الشهر انك محاصرا من كل الجهات وأنك لا تعيش السعادة الأسرية ، وأن الشريك بعيدا عنك بقلبه وعواطفه ، لا تنتظر أي تحسن في علاقتك مع الشريك هذا الشهر لأنه يعتبرك مذنب ،وعليك أن تبادر بإصلاح ما تهدم بينكما بالوسائل الدبلوماسية ومع ذلك تفاءل وانظر إلى الجانب المضيء وغير أسلوب تعاملك معه كي تعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة ، وعند ذلك سيكون كل شيء مختلف وستجد أنه يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب ،وحاول أن تكون صريحا وعبر عن أعماقك وليس عن مشاعرك وسيصل الشريك إلى فهم حاجتك للشعور بالأمان ،ولا تترك تقلب مزاجك يطغى على علاقتك العاطفية معه واتبع أسلوب الاحترام والتقدير..

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الابراج أكتوبر – تشرين الأول من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الابراج لشهر أكتوبر 2017 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.