اهم توقعات الابراج لشهر يوليو – تموز 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج يوليو 2017

تعرف معنا علي اهم توقعات الابراج لشهر يوليو 2017 ، مطالعة الابراج شهر تموز وابراج تموز حظك في شهر يوليو 2017 ، حيث يبحث الكثيرون عن توقعات الابراج والنجوم في العام الجديد ، وفي خمس خطوات لكم اهم توقعات الابراج لشهر يوليو 2017، حيث نستعرض معا كل توقعات الابراج الفلكية والنجوم خلال لشهر يوليو \ تموز 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم والتي قمنا بتجميعها من خبراء وعلماء الفلك والابراج العرب المشهورين ، 2017 horoscope in arabic ، تابع معانا علي خمس خطوات حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات ابراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر ابراج يوليو \ تموز 2017 حظ اليوم وحظك شهر تموز سنة 2017 مع محمد فرعون وليلي عبداللطيف .

اهم توقعات الابراج لشهر مايو - أيار 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج مايو 2017

اهم توقعات الابراج لشهر يوليو – تموز 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج يوليو 2017

اقرا ايضا

  توقعات ابراج عام 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح هنا 

 

نبدأ مع توقعات برج الحمل لشهر يوليو – تموز 2017

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل لشهر يوليو 2017 علي موقع خمس خطوات ، مهنيًّا تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحوالنجاح فلا تتقاعس. قم بأبحاثك واتصالاتك ودراساتك ثم تحرّك فأنت تتمتع بذهنية ايجابية تساعدك على حل الخلافات بهدوء تام. تفرض حضورك بلباقة وترفض المساومات على حساب مصلحتك لأنك قادر على حسم الأمور لمصلحتك من دون تقديم تنازلات. عليك توسيع دائرة تحالفاتك ودراسة عروض جديدة، فطاقتك الفكرية وقدرتك على استيعاب الأمور في أوجها، وأنت بالتالي قادر ومؤهل على توجيه اعمالك نحو الطريق الصحيح. يشير هذا الشهر إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. تخرج من الركود، وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك، وتطلب من الآخرين التكيّف معك، رافضاً أن تتبع أحداً. يتزامن الأمر مع ازدهار مالي ملحوظ، مدعوم من شريك أو زوج أو حليف. ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، وخصوصاً إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي وتجاهر بمواقفك ومطالبك وحقوقك، مدركاً أن الانتظار لن يجدي نفعاً. قد تجد مخرجاً لقصة دقيقة يذهل الجميع، وتطرح أفكاراً جديدة ولافتة، إلا أن الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة هذا الشهر، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك أو حتى صحتك. انتبه من الكسور والجروح والأوبئة، ولا تستهتر بالوقاية. حذار أزمات في هذا المجال، فقد تكون أزمات مشتركة بين الوضع المالي والعاطفي. أما الشراكة المهنية فقد تمرّ أيضاً بامتحان، تضع حداً لها أو تجددها في هذه الفترة. إذا شعرت بتراجع صحي، استشر الطبيب ولا تستهتر بالعوارض. كُنْ متحفّظاً جداً يا عزيزي، واتكل على حدسك حتى لا تقع في فخاخ ينصبها لك بعض المحتالين والمغرضين والوصوليين. حدِّد أهدافك واختر حلفاءك وعلاقاتك. أُشير أيضاً إلى تناغم يبدو مناسباً لك على الرغم من العوامل السلبية لبعض الأوضاع. تحرز نجاحاً لم تتوقَّعه. إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحمل، أو الثور فقد تتضاعف حظوظك هذا الشهر. تحقّق أرباحاً كثيرة أو تُنتخب لمنصب، أو تُعيَّن في مركز مهم. تُقدَّر على عمل أو إنجاز أو إبداع ويكون الطموح كبيراً جداً. الزهرة: يتنقل في برج الدلو وبالتالي ستحمل ارتياحًا في الاجواء عاطفيًا واجتماعيًا ومهنيًا. تشجع على الاتفاق والتراضي.

توقعات برج الحمل لشهر يوليو – تموز 2017 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر يوليو 2017 : تُتاح لك هذا الشهر فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي الناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم تميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. يحيي هذا الشهر العواطف والمشاعر ويحمل اليك مفاجأة أو مناسبة قد تغيّر قدرك أو تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب. تسعد بطرح الأفكار والكشف عن بعض الانطباعات حول كل شيء حولك، الأحداث، الناس، التطورات أو حول الشأن السياسي أو الفكري. يحالفك الحظ في تحقيق رغبة تراودك منذ فترة طويلة، وقد تعيش قصصاً خاصة تعيد إلى نفسك الحماسة. تعوِّض عن الوقت الضائع وتتعرَّف إلى الشريك مجدداً، فتكتشف جوانب مهمة من شخصيته تقدرها أكثر من السابق. في جميع الأحوال، لن يخذلك الحظ ولا الحبيب اذا كانت العلاقة مبنية على اسس سليمة، أما العازب فتكون الأيام العشرة الأخيرة فرصة مناسبة للقاء شخص جديد يلفت نظرك. كما قد تتاح لك فرصة معاودة اللقاء مع اصدقاء غابوا عنك فتتم المصالحة وتكشف عن مشاعرك بشكل صريح وتبدو أكثر إقبالاً على الدنيا..

 

اما عن توقعات الابراج برج الثور لشهر يوليو – تموز 2017

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر يوليو – تموز علي موقع خمس خطوات ،  مهنيًّا
تركّز الاهتمام على الناحية المهنية، وتصبوإلى تأمين الاستقرار المالي، وتقوم بكل المساعي من أجل تحسين أوضاعك المهنية أو تأمين مستقبلك، وتلاقي النجاح. يحمل إليك هذا الشهر دعماً كبيراً، إذا كنت تبحث عن استثمارات جديّة أو تعمل لمشاريع عقارية أو تدّخر بعض الأموال من أجل الانطلاق بعملية جديدة. تبدوالمساعي والاتصالات المحلية أو الخارجية أكثر وعداً، في النصف الأول من الشهر. تبحث في قضايا تمويلية ومشاريع كبيرة تضمّ بعض الأفرقاء أو الجهات. تحتار في أمرك حيناً، وتقتحم الساحات حيناً آخر واثقاً بخياراتك. إلا أنني أحذّرك من تحمّس لهبة أو تمويل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. حذار التهوّر في هذا المجال. لحسن الحظ أن حدسك ممتاز يدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر. لن تقع ضحية بعض الفخاخ التي ينصبها أشخاص مناورون وفاسدون. أما نجاح بعض المشاريع فقد يتجلّى في أواسط الشهر تقريباً، ويبدو أكثر وهجاً إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الحمل، الميزان أو القوس. يتضاعف الحظ، ومن الممكن أن تحرز أرباحاً مهمة جداً، أو أن تُنتخب لمنصب أو مركز كبر. يُبدي الآخرون إعجاباً بأعمالك، وقد تُكافأ أو تُهنّأ بما سعيت
.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر يوليو 2017 علي 5khtawat.com تشكو في النصف الأول من الشهر، بعض الجفاف العاطفي والأجواء المتشنّجة، فتواجه مثلاً لا مبالاة من قبل الشريك أو برودة أو عدم تفاهم. إياك أن تقوم بمبادرة أو خطوة استفزازية، فقد لا تجد الحلول، لأن معاكسة قد تشير إلى صدام أو مواجهات أنت بغنى عنها. لا تحاول أيضاً أن تكسب قلباً ممتنعاً، فقد لا تصادف تجاوباً في هذه الأثناء. لا شك في أن الانفعالات تبدو شديدة جداً، وقد تميل إلى العدائية في التعبير عنها. من المحتمل أن ترتبك للقاء قد يحصل ويعيدك إلى الوراء، أو يجعلك تواجه قصة قديمة تبلبل تفكيرك، وربما تكون لها علاقة بقضايا عائلية، أو تخصّ أحد الأولاد. غير أن الجو يتغير كلياً، ويعدك بالحلول والهدوء والاطمئنان، ويجعلك تنظر إلى الأمام متخلّياً في كل ما أحدث لك مشكلة في الماضي. تبدأ دورة جديدة واعدة وتعد برباط جديد أو بإعلان خطبة أو زواج أو التحضير لزواج يتمّ في أواخر السنة. تبدوسعيداً في علاقاتك العاطفية والاجتماعية، وإذا كنت خالياً فقد تلتقي من يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو – تموز 2017

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر يوليو – تموز توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر يوليو 2017 مهنيًّا لحسن الحظ يكون هذا الشهر مريحاً. حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة. تكلم وأعط رأيك، طالب بحقك وكن حازماً. عالج المشاكل العالقة منذ السنة الماضية. إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح. قد تقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة، وتسهل لك الحظوظ المساعي. تمدك الظروف بالشجاعة وحب المبادرة وتتعزز مكانتك أقله حتى تاريخ 20 آذار موعد بداية الربيع، فتخوض بعض النشاطات الجديدة، إلا أن العمليات المالية والمفاوضات تصادف حظاً أفضل في النصف الأول من الشهر. تخوض هذا الشهر مجالات تقنية أومفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات. وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت. أما في مجال عملك فقد تؤدي دوراً مهماً، تنتخب كممثل عن مجموعة أو نقابة أو تيار أو جمعية أو اتحاد، وتقود المسيرة بنجاح. يكون لك أثر بالغ في بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون. تضطلع الصداقات والنشاطات الاجتماعية بدور كبير في تعزيز موقعك، وقد يكون لبعضهم دور في إرشادك أو نصحك. تخف الحماسة ونسبة الحظوظ في الاسبوع الاخير من الشهر وخصوصاً يومي 25و26، تجنب اي تحرك كبير خلال اليومين المذكورين تفادياً لأي التباس او خطأ. باكر الى عملك ولا تستنفد طاقتك في السهر ليلاً.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر يوليو – تموز 2017 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر يوليو – تموز نقلا من موقع 5khtawat.com يتميز هذا الشهر بعلاقات ودية مع المحيط، ويعدك بصداقات مميزة تؤدي دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. يجب أن تتبع نصائح العقل هذه الشهر، وأن تستسلم للابتزاز العاطفي. حذار استغلال بعضهم لك، وخصوصاً في أواخر الشهر. قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها، إلا أنك تستطيع أن تجتاز الحواجز بسلام إذا تصرفت بحكمة وضبطت انفعالاتك. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أوتنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداً، على مر الأشهر المقبلة. كذلك قد تكون الصداقة ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أوالروحية، أومن خلال بعض الأصدقاء، في النصف الأول من الشهر، في حين أن المجال المهني يبدوالموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفية، خلال النصف الثاني.

 

اما عن توقعات برج السرطان لشهر يوليو – تموز 2017

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر يوليو – تموز بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر يوليو 2017 – تموز 2017 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com مهنياً تمر بشهر متوتر متطلب ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها. الوقت متقلب ومليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح. قد يطرأ لامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء. وعلى الرغم من الأحداث التي قد تكون معاكسة، تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب. بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية. قد تتلقى، عزيزي السرطان، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار، ذلك في المجال المهني، إذ تستفيد من بعض الأوضاع لكي تحل مكان غائب مثلاً، أو لكي تسد فراغاً وتنجح بخطواتك. قد تعرف حلولاً تتعلق بقضية قانونية في أواخر الشهر، أو مفاوضات مع الخارج توسع أمامك الآفاق. يدعمك المقربون والأصدقاء، وقد يساهمون في تحريرك من قيد، وربما تترك مكان إقامتك أو عملك، لكي تذهب في أحلام جديدة..

اما عن حظ برج السرطان لشهر يوليو – تموز علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر يوليو – تموز علي موقع خمس خطوات حتى عاطفياً الأوضاع متأرجحة تبدو تائراً تارة ومتفهماً تارة أخرى. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور. أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها. قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي، خلال هذا الشهر. أما إذا كنت مرتبطاً، فتعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، ويحدث ما يخرجك من الروتين أو الرتابة. تتصرف بطريقة عذبة، وتحاول أن تجد الحلول للمشاكل من دون تشنج. المهم أن تنفتح على المحيط، وأن تعبر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ، حتى يسود التفاهم. تستقبل أصدقاء جدداً في دائرة علاقاتك، لكن المساعدة تأتيك عبر أصدقائك القدامى.

 

توقعات برج الأسد لشهر يوليو – تموز 2017 علي موقع خمس خطوات

ومواليد برج الاسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر يوليو – تموز بالنسبة لبرج الاسد حظك هذا الشهر لشهر يوليو – تموز علي موقع خمس خطوات مهنياً تتمتع هذا الشهر بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار، وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك. باختصار، إنها انطلاقة جيدة جداً لبعض مواليد الاسد يكون القسم الاول، أي حتى تاريخ 20، ايجابياً جداً، إذ تدخل دورة مهمة تمارس خلالها صلاحياتك ونفوذك وسحرك، فتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييدا. يحمل إليك الجزء الثاني صداقة او تطوّراً لمعرفة قديمة. قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة. تنفتح امامك ابواب المعرفة ايها الأسد،.من ناحية ثانية قد تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء واحترام الالتزامات. لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك. يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام. قد تقوم بأبحاث مهمة أو بعمليات مالية ناجحة وبأسفار مثمرة جداً. قد تتعب بعض الشيء لكنّ الوضع يستحقّ المبادرة والاجتهاد. انظر الى الايجابيات اينما ذهبت. تفاءل بالخير في مطلع هذا العام حتّى لوحاول شخص آخر ان يكون هو النجم. اما القسم الثاني من الشهر الذي يبدأ مع بداية فصل الربيع، فهومتقلب وقد يحمل في طياته أياماً وأحدثاً صعبة. تعاني معاكسات وعقبات او خصومة وعداوة لدودة حسب موقعك الاجتماعي والمهني.أحذرك من التغاضي عن النصائح التي تقدم لك، لذا أحسن التصرف واتكل على العقل والمنطق، ولا تثق بأحد. عطارد: لا يزال يتنقّل في برج الدلو معظم ايام الشهر حاملا فرصا للسفر وللتعارف ولخوض تجربة جديدة. المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية جديدة.

اما عن حظ برج الاسد لشهر يوليو – تموز في الحب والعاطفة هذا الشهر، مطمئناً لسير عملياتك العاطفية. تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى، وتتخطى المشاكل السابقة. تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتتاح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة. تلتقي الأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة. تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار. لا مكان للضجر، خلال هذا الشهر الذي يحمل عناوين كثيرة كالانسجام والحب واللقاءات الحارّة والارتباط. كثيرون من مواليد الاسد يبدأون حياة جديدة أو تسكنهم عاطفة شديدة وحب كبير. قد تنجذب، عزيزي، إلى شخص نافذ، يلفت نظرك بموقعه المميز وقدراته الكبيرة وقوته، إلا أنني أحذرك من علاقات عاطفية ممنوعة. انتبه من خيانة أو انجراف وراء بعض الملذات، خارج إطار الشرعية. قد يكون لهذه الميول ثمن باهظ فيما بعد. لا تخيب الآمال ولا تسمح للغيرة أو للانفعال بالتأثير في استقرارك العاطفي.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الابراج يوليو – تموز من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الابراج لشهر يوليو 2017 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.