بدائل حفاضات الاطفال بعد ارتفاع اسعارها 50 %

نستعرض معكم بدائل حفاضات الاطفال بعد ارتفاع سعر بامبرز الاطفال قرابة ال 50 % في مصر ، حيث تزيد اسعار حفاضات الاطفال الاعباء المالية علي الاسر خاصة مع زيادة استهلاك الطفل حفاضات كثيرة خلال الشهور الاولي بعد الولادة ، فما هي افضل بدائل حفاضات الاطفال .

بدائل حفاضات الاطفال بعد ارتفاع اسعارها 50 %

بدائل حفاضات الاطفال بعد ارتفاع اسعارها 50 %

ارتفاع اسعار حفاضات الاطفال في مصر اكثر من 50 %

ومع زيادة اسعار السلع والمنتجات في مصر بسبب تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار ، ارتفعت اسعار حفاضات الأطفال ايضا ، حيث جاءت الزيادة في اسعار حفاضات الاطفال ما بين 20 إلى 30%، فيما يتوقع أن يتواصل ارتفاعها مع بداية 2017 بنسبة تصل الي 45 % مع وصول سعر الدولار الي اكثر من 19 جنيه .

 

استخدام الكافولة للطفل كبديل لحفاضات الاطفال غالية الثمن

اما عن بدائل حفاضات الاطفال لمواجهة ارتفاع الاسعار فهي تبدأ بالتأكيد بالعودة لاستخدام الكافولة القطنية والتي تتميز بانها قابلة للغسيل والاستخدام اكثر من مرة ، بجانب ان الكافولة القطنية لطيفة على بشرة الطفل ولا تسبب له التهابات ، وتعيد بديل جيد لحفاضات الاطفال الصناعية ، ويمكنك أن تقومي باستخدام الحفاضة عندما يكون الطفل بالخارج.

 

بدائل البامبرز الرخيصة السعر

كما يمكنك تجربة أنواع أخرى من الحفاضات رخصية الثمن و في نفس جودة بامبرز مثل بيبي دراي ومولفيكس وبيبي جوي وإيفي بيبي وشراء كمية مناسبة لاستخدامها مع تقليل فترات الاستخدام داخل البيت والاعتماد علي الكافولة القطنية.

 

تدريب الطفل مبكرا علي استخدام الحمام

اما في السن الاكبر قليلا يمكنك البداية في تدريب الطفل علي استخدام الحمام مبكراً على قضاء الحاجة في الحمام ، وتستطيع الام ان تبدأ تدريب الرضيع بعد الشهر الرابع، وعادة ما يصل الرضيع للتدريب الكامل بعد الشهر السادس أو الثامن، فلا يتم عامه الأول إلا وقد أصبح يقضي حاجته بشكل طبيعي، فلا داعي للانتظار حتى يتم الطفل عامه الثاني، حيث يمكن أن تبدأ بتدريب الرضيع من الشهر الخامس تدريجيا مع استخدام النونية او القصرية وفي السن الاكبر قليلا يمكنك شراء قاعدة تواليت بالسلم في حدود 150 جنيه لمساعدة الطفل علي استخدام الحمام بنفسه. 

 

تحديث يناير 2017

قائمة اسعار حفاضات الأطفال 2017 بعد زيادتها بنسبة 40 % وتفاصيل اسعار بامبرز الجديدة

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.