بالصور تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2017 واسماء ضحايا رامز تحت الارض

اعلنت مصادر في قناة MBC مصر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2017 ، رامز تحت الارض ، و اسماء الفنانين ضحايا برنامج المقالب الاشهر في الوطن العربي خلال شهر رمضن الكريم ، حيث كشفت المصادر علي ان رامز سيقوم بتصوير برنامجه في واحة سيوة في الصحراء الغربية بمصر.

بالصور تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2017 واسماء ضحايا رامز تحت الارض

بالصور تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2017 واسماء ضحايا رامز تحت الارض

تفاصيل برنامج رامز تحت الارض في شهر رمضان وفكرة البرنامج

وسربت مصادر في قناة MBC، فكرة برنامج المقالب في شهر رمضان 2017 ، رامز تحت الارض ، حيث سيتم تصوير البرنامج في الامارات بداية بركوب الضحية طائرة هليكوبتر من أمام مقر إقامته بأحد الفنادق بالعاصمة أبو ظبي، وبالتحديد بالقرب من أحد المساجد الكبرى هناك.

يصل ضيف البرنامج إلى موقع التصوير بالقرب من قلعة الجاهلي بمدينة العين، ويجري معه المذيع اللبناني نيشان لقاءً مدته ثلث ساعة وعقب انتهاء اللقاء، تأتي إحدى السيارات تقودها إحدى العاملات بالبرنامج، ويذهب معها الضيف معتقدًا أن هذه السيارة هي تابعة للقناة ومهمتها إعادته مرة أخرى إلى مقر إقامته بالفندق.

وهنا تحدث المفاجأة حيث تتجه السيارة إلى صحراء جبل حفيت، وتغرس في الرمال نحو اثنين كيلو متر تحت الأرض، وتحدث حالة من التوتر للضيف كما تدعي قائدة السيارة أيضًا التوتر ويظهر عليها علامات الخوف البالغة، إلى أن تنزل السيارة بكاملها تحت الأرض ، وهنا يظهر للضيف مجموعة من الحشرات المخيفة ، حيث سيتم الاستعانة بفريق خاص بالمؤثرات الصوتية والبصرية الذين يشاركون في سلسلة أفلام جيمس بوند ، لتصميم المقلب وخداع ضحايا رامز جلال 2017.

 

اسماء ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2017 تحت الارض

كما تم تسريب عدد من أسماء الممثلين ضحايا رامز تحت الارض في شهر رمضان 2017 ، منهم الفنانة منة شلبي وخالد النبوي ، والنجم يوسف الشريف وياسمين عبد العزيز وروجينا ، وسط انباء عن وجود نجمة لبنانية شهرية ضمن ضحايا رامز في رمضان هذا العام الا انه تم التكتم علي اسمها خاصة وانها نادرا ما تظهر في البرامج التلفزيونية ، ومن المتوقع ان يذاع برنامج رامز تحت الارض علي قناة ام بي سي مصر بعد الافطار مباشرة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

يذكر ان الفنانة منة شلبي وخالد النبوي متواجدين في واحة سيوة ايضا لتصوير مسلسل “واحة الغروب” الذي سيتم عرضه في رمضان القادم ايضا ، وهو المسلسل المقتبس من قصة واحة الغروب للروائي بهاء طاهر.

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.