بدء تسليم بطاقة التموين الجديدة وبدل تالف وفاقد وطريقة الاستعلام او تقديم تظلم

اعلنت وزارة التموين بدء تسليم بطاقة التموين الجديدة ، وتسليم بطاقات التموين بدل فاقد وبدل تالف ، حيث بدأت مديريات التموين في القاهر والمحافظات تسليم المواطنين بطاقات التموين الجديدة بعدما تأخرت الشهور الماضية .

بدء تسليم بطاقة التموين الجديدة وبدل تالف وفاقد وطريقة الاستعلام او تقديم تظلم

بدء تسليم بطاقة التموين الجديدة وبدل تالف وفاقد وطريقة الاستعلام او تقديم تظلم

تفاصيل تسليم بطاقة التموين الجديدة 2017 -2018

وحسبما صرح محمد سويد، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم تسليم 73 ألفا و274 بطاقة للمديريات على مستوى الجمهورية ما بين فصل اجتماعي وبدل فاقد وبدل تالف ، وأوضح سويد في تصريحات خاصة اليوم الاثنين 21 اغسطس 2017 ، أنه سيتم غدا تسليم 15 ألفا و984 بطاقة نصيب القاهرة منها 1791 بطاقة والجيزة 1098 والفيوم 731 والبحر الأحمر 429 والقليوبية 2356، والإسكندرية 9577.

وأشار إلى أنه نتيجة الخلل في الفترات الماضية، تم تشكيل لجنة تضم مدير المديرية ومباحث التموين ومدير الرقابة التموينية يتم من خلالها تسليم مديرو المكاتب البطاقات التي تم الانتهاء منها بتوقيع على أن يتم استلام المواطن من خلال توقيع آخر.

 

موقع الاستعلام عن بطاقة التموين او تقديم تظلم

كما حددت وزارة التموين موقعها الرسمي للاستعلام عن موقف بطاقة التموين ، سواء الجديدة او بدل تالف او بطاقة التموين بدل فاقد

http://www.msit.gov.eg/ar

 

كما يوجد الصفحة الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتم من خلالها توفير البيانات الخاصة بالبطاقات التي تم الانتهاء منها ويمكن للمواطن الاستعلام عن بطاقته من خلالها.

وأشارت الوزارة الي فتح باب التظلمات بعد وضع النظام الجديد لتحديث بيانات بطاقات التموين للحفاظ على قاعدة البيانات، وحق المواطن، موضحاً أن وجود أي اختلاف سيثبت بين ما تم تحديثه أو الواقع سيتم تقبل التظلمات عليه، مؤكدا أنه لم يضار أي مواطن من المنظومة الجديدة.

 

استعدادت وزارة التموين لعيد الاضحى المبارك 2017

وعلي الجانب الاخر كشف وزير التموين الدكتور علي المصيلحى أنه جرى الاتفاق مع وزارة الزراعة بإتاحة الخراف الحية على 60 جنيها للكيلو. وأضاف المصيلحي، في مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، كذلك سيتم طرح الفراخ بسعر 31 جنيهاً للكيلو، واللحوم المجمدة بـ60 جنيهاً، و85 جنيها للحمة الطازجة، و50 جنيها لكيلو العجول الجاموسي، و55 لكيلو العجول البقرى القائم، و60 لكيلو الخراف الحية، موضحا أن الوزارة تقدم أيضا خرافا مذبوحة بسعر 70 جنيها للكيلو ، وصرح الوزير قائلا أن مخزون السكر يكفى لمدة تزيد على 5 و6 أشهر، والزيت 3 و4 أشهر، والأرز مخزونه يكفى حتى 25 يوما، واللحوم المجمدة تكفي 3 أشهر.

 

شاهد من هنـــــــــــا اسعار اضحية العيد في وزارة الزراعة بالتفصيل

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.