تفاصيل المرحلة الثانية من شقق دار مصر للاسكان المتوسط كيفية الحجز وسعر المتر

تعلن وزارة الاسكان يوم الخميس عن 25 الف وحدة في اطار المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للاسكان المتوسط ، وذلك في 12 مدينة جديدة ، علي ان يتم فتح باب الحجز في المرحلة الثانية من مشروع دار مصر خلال شهر سبتمبر 2015 ، وستكون كراسة الشروط متاحة في فروع بنك التعمير والاسكان ….

تفاصيل المرحلة الثانية من شقق دار مصر للاسكان المتوسط كيفية الحجز وسعر المتر

تفاصيل المرحلة الثانية من شقق دار مصر للاسكان المتوسط كيفية الحجز وسعر المتر

تحديث هام 29 ديسمبر 2016 :-

شاهد من هنـــــا مواعيد واماكن اجراء قرعة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للاسكان المتوسط

اماكن شقق المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للاسكان المتوسط

وتطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية 25 الف و 656 وحدة سكنية في 11 مدينة جديدة ، حيث سوف يتم اعلان شقق الاسكان المتوسط سبتمبر 2015 بمساحات تتراوح ما بين 100 إلى 150 مترًا ، بتصميمات مختلفة وكاملة التشطيب ، اما عن اماكن ال 25 الف شقة في مشروع دار مصر المرحلة الثانية فهي كالتالي مدينة 6 أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والشروق، والعبور، وبدر، والعاشر من رمضان، ودمياط الجديدة، والسادات، والمنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة.

 

توفير وحدات سكنية للحاجزين من المرحلة الاولي في مشروع دار مصر

واعلنت وزارة الاسكان عن توفير وحدات سكنية في مشروع دار مصر للحاجزين من المرحلة الأولى، ولم يتم سحب جدية الحجز حتى الآن فى مدن القاهرة الجديدة، ودمياط الجديدة، والشروق، والعبور، حيث انه لازال يوجد وحدات متبقية فى مدينة القاهرة الجديدة، بمساحات 115 و130 و150، سيتم طرحها للراغبين فى حجزها، ويتم إجراء قرعة بينهم حال زيادة أعداد المتقدمين عن الوحدات المتبقية، وسيتم إتاحة تعديل رغبات المتقدمين حال عدم توافر النماذج المطلوبة. وأشار عباس إلى أنه سيتم توفير وحدات سكنية فى مدينة القاهرة الجديدة، وفقًا للمتاح من الوحدات بموقع المعاهد والجامعات بمنطقة الأندلس، وذلك كالتالى: بالنسبة للذين تقدموا لحجز وحدة سكنية بمساحة 130 مترًا، بالنموذجين A وB، بالأدوار المتكررة، سيتم استيعابهم وعمل اقتراع على رقم الوحدة. بالنسبة للذين تقدموا لحجز وحدة سكنية فى الأدوار المتكررة لنموذج B مساحة 140 مترًا، سيتم استيعاب عدد 2416 وحدة سكنية، ويتبقى من راغبى هذه المساحة 1284 حاجزًا، وسيتم عرض الوحدات المتبقية من مساحة 130 و140 مترًا حسب المتاح.

 

شروط حجز شقق مشروع دار مصر المرحلة الثانية 2015

اما عن شروط حجز وحدات مشروع دار مصر المرحلة الثانية سبتمبر 2015 فهي أن يكون المتقدم للحجز مصريًا، وألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة فى تاريخ بدء الحجز، ولن يحق الحجز فى أكثر من مدينة ولا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

 

طريقة الحجز والمقدم لـ شقق مشروع دار مصر وطريقة السداد

سوف يتم طرح كراسة الاشتراطات الخاصة بشقق مشروع دار مصر 2015 في فروع بنك التعمير والإسكان، وذلك خلال شهر سبتمبر 2015 ، حيث سوف تشمل كراسة الشروط لمشروع دار مصر المرحلة الثانية علي مواقع الوحدات بكل مدينة ونماذج وأسعار الوحدات وشروط وأسلوب الحجز والتخصيص.

 

مقدم الحجز وكيفية سداد ثمن شقة دار مصر الاسكان المتوسط

اما عن مقدم الحجز لوحدات مشروع دار مصر المرحلة الثانية فسيكون 25 ألف جنيه، وعن طريقة سداد ثمن الشقة في مشروع دار مصر سوف يكون هناك نموذجان للسداد الأول علي 5 سنوات دون فوائد، والثانى من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى، حتى 500 ألف جنيه، بفائدة تصل إلى 8% وذلك حتى 15 سنة”، واوضحت وزارة الاسكان ان مشروع دار مصر يتم تنفيذه كـ”كومباوند” متكامل الخدمات ، علي ان يكون سعر المتر هو نفس سعر المتر في المرحلة الاولي لمشروع دار مصر.

 

موعد سحب كراسة شروط وحدات اسكان دار مصر وسعرها

اما بالنسبة لموعد سحب كراسة الشروط فيستطيع المواطنين شراء كراسة شروط مرحلة الثانية للاسكان المتوسط دار مصر بداية من يوم الاحد 13-9-2015 وسعر كراسة شروط الاسكان المتوسط دار مصر هو 200 جنيه ويتم الحصول عليها من فروع بنك التعمير والاسكان ، علي ان تتلقي فروع بنك التعمير استمارة حجز شقق اسكان دار مصر المرحلة الثانية بداية من 2015/9/27 حتى 2015/10/22.

تحديث :- تم تأجيل حجز شقق دار مصر الي 4 اكتوبر 2015.

 

وشاهد من هنا:- مواعيد قرعة الخاسرين في المرحلة الاولي من دار مصر

 

وتعرف من هنا علي:-

سعر المتر في شقق مشروع دار مصر للاسكان المتوسط

 

وشاهد من هنا:-

 تليفونات وعناوين فروع بنك التعمير والاسكان لحجز شقق دار مصر الاسكان المتوسط

45 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.