تفاصيل طرح شقق الرحاب ومدينتي 2016 وسعر المتر للمصريين بالخارج

أعلنت وزارة الاسكان عن طرح 2568 شقة في الرحاب ومدينتي في القاهرة الجديدة للمصريين بالخارج في شهر يونيو 2016 بالدولار ، حيث ستكون شقق الرحاب ومدينتي كاملة التشطيب بمساحات متنوعة ، وسوف نوضح لكم بالتفصيل طريقة حجز شقق مدينتي والرحاب واسعار المتر للمصريين بالخارج بالدولار.

تفاصيل طرح شقق الرحاب ومدينتي 2016 وسعر المتر للمصريين بالخارج

تفاصيل طرح شقق الرحاب ومدينتي 2016 وسعر المتر للمصريين بالخارج

الاسكان تطرح 2568 في امتداد الرحاب ومدينتي للمصريين في الخارج بالدولار

وفي بيان رسمي اليوم اعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن وزارة الإسكان ستطرح الشهر المقبل 2568 وحدة سكنية بمشروعى “مدينتى” و”امتداد الرحاب”، بمدينة القاهرة الجديدة، للمصريين بالخارج علي ان يكون سعر الشقق بالدولار ، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء، والتي تأتى استجابة لطلبات المصريين بالخارج بتوفير وحدات سكنية لهم.

 

تفاصيل شقق الاسكان في الرحاب ومدينتي شهر يونيو 2016

وحسبما صرح وزير الاسكان فان شقق الاسكان في الرحاب ومدينتي ستكون كاملة التشطيب، بنماذج متنوعة، حيث ان مساحات شقق الرحاب وشقق مدينتي تتراوح بين 58م2 و162م2، وجاهزة للاستلام الفورى، موضحًا أنه سيتم طرح 1320 وحدة بمشروع مدينتى، موزعة كالتالى: 480 وحدة بالمجموعة 68، و840 وحدة بالمجموعة 70، بالإضافة إلى 1248 وحدة بمشروع امتداد الرحاب.

 

شروط التقديم في شقق الرحاب ومدينتي التابعة لوزارة الاسكان

اما عن شروط حجز وحدات مدينتي والرحاب في القاهرة الجديدة ، أوضح المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن التخصيص يكون بأسبقية سداد جدية الحجز عبر الانترنت من خارج مصر ، ويجب ألا يقل سن الحاجز عن 21 عامًا للمصريين بالخارج ، علي ان يكون دفع سعر شقق الاسكان في الرحاب او مدينتي بالدولار.

 

اسعار شقق الرحاب ومدينتي في اعلان وزارة الاسكان يونيو 2016

اما عن سعر شقق الرحاب وشقق ميدنتي في اعلان وزارة الاسكان شهر يونيو 2016 للمصريين بالخارج فسيكون سعر المتر 800 دولار للمتر المسطح مبانى بامتداد الرحاب، اما سعر المتر في شقق ومباني مدينتي فسيكون 575 دولارا للمتر المسطح مبانى بمدينتى.

 

اسلوب سداد ثمن شقق الرحاب ومدينتي بالدولار للمصريين في الخارج

وبالنسبة لأسلوب سداد ثمن شقق الرحاب او شقق مدينتي حسب الاعلان الجديد شهر مايو – يونيو 2016 ، سيتم سداد مبلغ جدية الحجز وهو عبارة عن 40% من قيمة الوحدة حسبما اوضحنا معكم سعر المتر اعلي ، علي ان يتم سداد 10% من قيمة الوحدة عند استلام الشقة سواء في مدينتى وامتداد الرحاب علي ان يكون السداد عبر التحويلات البنكية من الخارج او من خلال حساب بالدولار في مصر موجود قبل فترة التقديم.

اما عن اقساط شقق مدينتي او اقساط شقق الرحاب سيتم سداد الباقى من سعر الشقة على 5 أقساط سنوية لوحدات امتداد الرحاب بحد أقصى، و7 سنوات لوحدات مدينتى بحد أقصى، موضحًا أنه يتم دفع الأقساط محملة بالأعباء المالية من تاريخ استلام الوحدة، على أن يبدأ استحقاق القسط الأول بعد سنة من الاستلام.

 

طريقة حجز شقق الاسكان في مدينتي والرحاب 2016 وموقع الحجز علي الانترنت

أوضح المهندس طارق السباعى أن جميع البيانات والمعلومات الخاصة بشقق الرحاب ومدينتي المطروحة للبيع تبع وزارة الاسكان سيتم الاعلان عنها علي موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مع تخصيص موقع حجز شقق الرحاب ومدينتي للمصريين بالخارج بحيث يعمل موقع الحجز من خارج مصر بالتعاون مع وزارة الاتصالات ، علي ان يتم اطلاق موقع حجز الشقق رسميا في شهر يونيو 2016.

 

تحديث هـــــام بالنسبة لشقق اعلان شهر اكتوبر 2016

 تعرف من هنا علي مواصفات الشقق

و  طريقة الحجز في الرحاب ومدينتي

4 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.