تفاصيل فتح باب الهجرة الي امريكا 2017 الجرين كارد بداية من اكتوبر

أعلنت الخارجية الأمريكية اليوم عن موعد فتح باب الهجرة الي امريكا 2017 ، الجرين كارد لوتري امريكا 2017 من خلال الموقع الرسي للهجرة الامريكية dvlottery وذلك بداية من 4 شهر اكتوبر 2016 وحتي يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2016 بتوقيت واشنطن ….

 

بيان وزارة الخارجية الامريكية عن بداية فتح باب الهجرة الي امريكا 2017

وأوضح بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، أن البرنامج السنوي “تأشيرة التنوع”، المشتهر بتسمية “قرعة الهجرة إلىأمريكا”، يمكّن من الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

وأضاف أن التسجيل يتم باشتراك مجانيّ، وبطريقة إلكترونية، على الموقع الرسمي للهجرة الامريكية 2017 التابع لوزارة الخارجية الامريكية dvlottery ، ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.

 

تحديث هـــــام بالنسبة للتقديم في الهجرة لعام 2018

يجب على الراغبين في الهجرة بالنسبة للجرين كارد عام 2018 ، التقديم على موقع dvlottery.state.gov في الفترة من ظهر الثلاثاء المقبل، الموافق 4 أكتوبر2016 ، إلى ظهر الاثنين، الموافق 7 نوفمبر2016 ، ونصحت السفارة الامريكية في مصر المتقدمين بعدم الانتظار حتى آخر أسبوع للتسجيل، لاحتمالية تعطل موقع الجرين كارد الإلكتروني بسبب الضغط.

 

وايضا شاهد من هنا:- 

اهم ارشـــــــــادات التسجيل في موقع الهجرة الامريكية 2017 ومواصفات الصورة الشخصية المطلوبة

 

شروط التقدم الي الهجرة الامريكية 2017

ومن الشروط الاساسية للتقدم الي الهجرة الامريكية 2017 “يشترط أن يكون المرشح حاصلًا على شهادة الباكالوريا على الأقل، وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يمكن قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية لمدة سنتين في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية”، وفق الوثيقة.

وأضافت الخارجية الأمريكيّة أنه “كما جرت العادة في السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع www.onetonline.org، حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة تأشيرة التنوع.

 

موقع التقدم ومعرفة نتيجة الهجرة الامريكية

وفيما يتعلق حول إعلان نتائج الهجرة الامريكية 2017 ، فقد تم تحديد موعد اعلان نتائج اللوتري 2017 خلال شهر مايو 2016 ، عبر الموقع الإلكتروني للهجرة الامريكية والتابع لوزارة الخارجية الامريكية ، باعتباره “المصدر الوحيد للمعلومات حول نتائج قرعة الهجرة الي امريكا والاستعلام عنها ” .

www.dvlottery.state.gov

ولا توفر القنصلية العامة الأمريكية في البلد على أية معلومات بهذا الصدد حتي يتم الاعلان عن نتيجة الهجرة الامريكية ، بناء على بيان الخارجية الأمريكية ، ونتمني التوفيق للجميع ان شاء الله.

 

تحديث هـــــــــــــــــــــــام شاهد خطوات ولينك التقديم في الهجرة الامريكية شهر اكتوبر 2017 الخاصة بهجرة DV-2019

 

 

84 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.