تفاصيل فرص وظائف موقع شغلني موعد ملتقي التوظيف وطريقة التقديم

اعلن موقع شغلني عن تنظيم ملتقي توظيف وتوفير اكثر من 4 الاف وظيفة مباشرة للتعيين في نفس اليوم ، لمختلف التخصصات والمؤهلات العليا والمتوسطة وذلك في محافظات القاهرة الكبري ، وذلك تحت رعاية رجل الاعمال نجيب ساويرس وعدد من الشركات الكبري.

تفاصيل فرص وظائف موقع شغلني موعد ملتقي التوظيف وطريقة التقديم

تفاصيل فرص وظائف موقع شغلني موعد ملتقي التوظيف وطريقة التقديم

موقع شغلني يعلن عن مبادرة توظيف كبري و يوفر 4000 الاف فرصة عمل مباشرة

وحسبما اعلن موقع شغلنى المتخصص في توفير وظائف عمل و التواصل بين اصحاب الشركات و الشباب المصرى الباحث عن وظيفة ، انه سيتم اطلاق ملتقي توظيف تحت رعاية رجل الأعمال نجيب ساويرس وعدد من الشركات المصرية والاجنبية العاملة في مصر.

وذلك لتوفير وظائف و فرص عمل مباشرة من الشركات للشباب ، ويتيح ملتقى وظائف شغلني لراغبي العمل الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية ـ التى تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار ـ مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

 

موعد ملتقي توظيف موقع شغلني و مكانه

اما عن موعد ملتقي توظيف شغلني فسيكون يوم 24 ديسمبر 2016 من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 7 مساء ، في الجريك كامبس the greek campus في 28 شارع الفلكي في باب اللوق القاهرة ، حيث يتم توفير وظائف لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة خبرة وبدون في وظائف المحاسبة وهندسة الحاسوب أو أمن أوأعمال فنية و تسويق و حرفيين وسائقين كذلك وظائف في العديد من كبرى الشركات والمصانع فى مصر، علي ان يتم احضار نسخ من السي في لتقديمها لممثلي الشركات المتواجدة في ملتقي الوظائف.

 

طريقة التقديم في ملتقي توظيف موقع شغلني

ويمكنكم الذهاب مباشرة والتسجيل في موقع شغلني لحضور ملتقي التوظيف عبر اللينك التالي

http://www.shaghalni.com/empfair2016

 

ويطلب الموقع ان يكون لديك حساب مسجل لديه اولا ،  حيث يتطلب منك تسجيل البيانات التالية البريد الالكترونى على أى موقع (gmail ,yahoo ,……) للمراسلة عليه ، و صورة شخصية لك من على جهاز الكمبيوتر وباقي بياناتك الشخصية والمؤهل والخبرة ان وجدت مع تحميل سيرتك الذاتية ال CV.

ثم يتم تفعيل حسابك من خلال بريدك الإلكترونى ، ويمكنك بعدها التقديم للمشاركة في ملتقي الوظائف ، كما يمكنك تصفح الوظائف المتاحة في الموقع والتقدم اليها مباشرة ، علي ان يكون حضور ملتقي توظيف موقع شغلني و مصر تعمل يوم 24 ديسمبر 2016 ، ونتمني لكم جميعا التوفيق باذن الله.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.