تقديم موعد صرف معاش يونيو 2017 لاول الشهر وصرف علاوة المعاشات مع معاش شهر يوليو

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والى، تقديم موعد صرف معاش شهر يونيو 2017 لاول الشهر ، كذلك صرف علاوة المعاشات علي معاش شهر يوليو 2017 حيث يجري حاليا الاتفاق علي نسبة علاوة المعاشات ما بين 10 و 15 % في البرلمان.

تقديم موعد صرف معاش يونيو 2017 لاول الشهر وصرف علاوة المعاشات مع معاش شهر يوليو

تقديم موعد صرف معاش يونيو 2017 لاول الشهر وصرف علاوة المعاشات مع معاش شهر يوليو

تفاصيل تقديم موعد صرف معاش يونيو 2017 لاول الشهر  

وحسبما اعلنت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم أنه بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وتخفيفاً عن المواطنين من اصحاب المعاشات قررت وزيرة التضامن غادة والي صرف معاش شهر يونيو 2017 بداية من اول الشهر ، حيث ستقوم الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصرف معاشات شهر يونيو المقبل 2017 فى اليوم الأول من الشهر، بدلا من اليوم العاشر كما هو معتاد.

حيث سيتم صرف المعاشات من خلال جميع منافذ الصرف ، واكدت الوزارة علي ضرورة فتح تسهيل صرف المعاشات منذ الصباح الباكر لخدمة أصحاب المعاشات والمستحقين مع حلول شهر رمضان الكريم ، وعدم مغادرة المنافذ إلا بعد حصول آخر مستحق متواجد بالمنفذ على مستحقاته حتى لو بعد مواعيد العمل الرسمية.

 

اتاحة معاش يونيو في مكاتب البريد وماكينات الصرف الالي بداية من 1 يونيو

واكدت الوزارة ان معاش شهر يونيو 2017 سيكون متاح للصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى ATM ، ومنافذ صرف المعاشات بكل من هيئة البريد، وجميع البنوك ومنافذ صرف صندوقى التأمينات الاجتماعية، اعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق 1/6/2016 بدلا من اليوم العاشر من الشهر ذاته.

وأوضحت غادة والى أنه تم تشكيل مجموعة عمل – تحت رئاستها مباشرة- على اتصال بجميع مناطق ومكاتب التأمينات على مستوى الجمهورية للوقوف على سرعة عمليات الصرف وإزالة جميع العقبات التى تواجه أصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم.

ومن جانب اوضح رئيس صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بقطاع الأعمال العام و الخاص، سامى عبد الهادى أن الهيئة قد اتخذت جميع التدابير للتيسير على جميع مستحقى المعاشات و حصولهم على مستحقاتهم المالية و تزويد جميع منافذ الصرف و ماكينات الصراف الآلى بالأموال اللازمة.

 

صرف علاوة المعاشات 2017 علي معاش شهر يوليو القادم

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي موعد صرف علاوة المعاشات 2017 بداية من شهر يوليو القادمة ، الا انه جاري الاتفاق حاليا بين الوزارة و وزارة المالية والبرلمان حول نسبة زيادة المعاشات حيث لازالت المناقشات سارية ما بين 10 و 15 % علي ان يتم التوصل لاتفاق نهائي مع وزارة المالية خلال شهر يونيو القادم وذلك استعدادا لصرف العلاوة علي معاش شهر يوليو ، خاصة في ظل موسم الاعياد وارتفاع الاسعار في الوقت الحالي.

يذكر إن عدد من يقومون بصرف معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعة لهيئة التأمينات في مصر ، يبلغ عددهم 2.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، بينما إجمالى من يقومون بصرف مستحقاتهم التأمينية من جميع مكاتب البريد يبلغ عددهم في مصر ما يقرب من 4 ملايين مواطن، فيما بلغ عدد من يحصلون على مستحقاتهم التأمينية من جميع البنوك في مصر حوالي 2.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة شهرية تقارب الـ11 مليار جنيه.

 

تحديث هـــــــــــــــــــام اقرا هنا خبر زيادة المعاشات 15 %

بداية من شهر يوليو 2017 بحد ادني 130 جنيه

 وايضا زيادة معاش تكافل وكرامة

100 جنيه

 

3 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.