اهم توقعات الابراج لشهر مايو – أيار 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج مايو 2017

تعرف معنا علي اهم توقعات الابراج لشهر مايو 2017 ، مطالعة الابراج شهر أيار وابراج أيار حظك في شهر مايو 2017 ، حيث يبحث الكثيرون عن توقعات الابراج والنجوم في العام الجديد ، وفي خمس خطوات لكم اهم توقعات الابراج لشهر مايو 2017، حيث نستعرض معا كل توقعات الابراج الفلكية والنجوم خلال لشهر مايو \ أيار 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم والتي قمنا بتجميعها من خبراء وعلماء الفلك والابراج العرب المشهورين ، 2017 horoscope in arabic ، تابع معانا علي خمس خطوات حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات ابراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر ابراج مايو \ أيار 2017 حظ اليوم وحظك شهر أيار سنة 2017 مع محمد فرعون وليلي عبداللطيف .

اهم توقعات الابراج لشهر مايو - أيار 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج مايو 2017

اهم توقعات الابراج لشهر مايو – أيار 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج مايو 2017

اقرا ايضا

  توقعات ابراج عام 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح هنا 

 

نبدأ مع توقعات برج الحمل لشهر مايو – أيار 2017

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل لشهر مايو 2017 علي موقع خمس خطوات ، يسطع نجمك وتصيب نجاحاً لا مثيل له خلال هذا الشهر. مهنياً، تشمّر عن ساعديك وتغوص في أعمالك الكثيرة، خصوصاً أن مستقبلك يتوقف على نجاحها. عليك أن تدرس خطواتك بدقة وتتصرف بسرعة وحزم. تتيح لك شعبيتك المتزايدة إقامة علاقات مباشرة مع أشخاص أثرياء ونافذين تلتقي بهم خلال هذا الشهر. أما عاطفياً، فتعيش أجمل لحظات الحب. وإذا كنت متزوجاً، تجد الراحة والطمأنينة في كنف العائلة وبين أحضان الشريك. صحيح أنك قد لا تخصص الكثير من وقتك للمقربين، غير أنكم تنجحون في الحفاظ على روابط لصيقة خلال لقاءاتكم القليلة.

تعبّرين عن رغباتك، حتّى تلك الأكثر حميميّةً، لرفيق دربك، وذلك بلغة أثيريّة تقرّب المسافات بينكما وتثري علاقتكما الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيءَ جديداً يلوّح في الأفق المنظور. على صعيد العمل، تعزّز النجوم الشراكات والمفاوضات، كمّا والانخراط في مجالات مهنيّة أو دراسيّة جديدة. صحّياً، تُنذِر حركة الكواكب براحة البال وهناء العيش اللذين يليان مرحلة إتمام الواجبات.

توقعات برج الحمل لشهر مايو – أيار 2017 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر مايو 2017 : تحاول ترميم علاقتك العاطفية مع الحبيب واضعا دعامات جديدة وقوية قادرة على استمرارها وسوف تنجح بذلك مع نهاية الشهر.المتزوج : تعتقد في بداية الشهر انك محاصرا من كل الجهات ولكنها ليست الحقيقة ،تفاؤل وانظر إلى الجانب المضيء كي تعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة. وهذا الشهر سيكون مختلف حيث تجد أن الشريك يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب.

 

اما عن توقعات الابراج برج الثور لشهر مايو – أيار 2017

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر مايو – أيار علي موقع خمس خطوات ، قد يكون الاسبوع الاول من الشهر صعباً بعض الشيء في فلك الحياة الزوجيّة: تمرّين بحالات عاطفيّة متقلّبة قد لا تتحكّمين بلغة التعبير عنها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحالفك الحظّ في الحبّ بين الثلاثاء والخميس. على الصعيد المهنيّ، تملكين قدرة خارقة على إيجاد الحلول العمليّة في أوقات الطوارئ. صحّياً، لكوكب عطارد والشمس تأثيرٌ يعيد التوازن إلى طاقتك، إلّا أنّ همّتك على مستوى العضلات ضعيفة..

قد تواجهك مشكلة في الأسبوع الأول من الشهر على الصعيد المادي وتجد خيارين لحلها أحلاهما مر , استعمل ذكاءك وحكمتك كي تحول تلك المرارة إلى حلاوة النجاح .وقد تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام عرض مادي مغًر يحقق لك مكاسب مالية ولكنه محفوف بالمخاطر ، فكر جيدا قبل الموافقة وفي نهاية الشهر يتحسن وضعك المادي نتيجة قيامك بأمر مميز وناجح . مهنيا : وقائع وأمور مهنية جديدة تمر فيها لأول مرة في الأسبوع الثاني من الشهر وتتابعها بدهشة واهتمام تجعلك تغير آرائك واهتماماتك وتخرجك من النفق المظلم التي وضعتك فيه الظروف ويلمع وميض أمل في الأسبوع الثالث من الشهر يضيء.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر مايو 2017 علي 5khtawat.com العازب : كن قويا وعقلانيا أذا تعرضت لصدمة عاطفية في منتصف الشهر لأنك ستخرج منها أكثر قوة ونضوجا , فسوف تعتقد أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر, المتزوج : جرح عاطفي قديم يطفو إلى السطح ويهيمن على علاقتك مع الشريك , انسه إذا أردت لعلاقتك النجاح لأن الشريك قد يمر بظروف نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك ,ساعده في تخطي ذلك .

 

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو – أيار 2017

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر مايو – أيار توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر مايو 2017 ماديا : أمامك أمر عاجل في الأسبوع الثاني من الشهر يحتاج لحل كي يتحسن وضعك المادي, لا تتعامل معه بسطحية وعدم مبالاة وأعط لتفكيرك وعملك مساحة اكبر كي تكون نتيجة الحل ايجابيا , وسوف يحدث أمر غير متوقع في الأسبوع الثالث من الشهر يضعك على طريق جديد لزيادة دخلك المادي . رقم الحظ :9 مهنيا : أمامك نجاحات لم تكن تتوقعها وأفق واسعة لتغير مجرى حياتك , حاول الاهتمام بما يعرض عليك من أمور في الأسبوع الثاني من الشهر وادرس جيدا كل خطوة سوف تخطوها , وحاول تحطيم الحواجز لتصل إلى طموحك المهني وسوف تمر في الأسبوع الثالث من الشهر بحاجز يجعلك ترتبك في تصرفاتك وقراراتك , اطمأن سوف تتجاوزه بحكمتك. اليوم الأفضل: الخميس.

تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة، التي تعيد التوازن والانسجام إلى كنف حياتك العاطفيّة، أو حتّى تشفيك من جروح الماضي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا دبلوماسيّة في الأجواء، ما يقلّص خياراتك ويريحك من البحث غير الهدّاف. على الصعيد المهنيّ، لا يمكن الاستغناء عن خدماتك وحضورك هذا الأسبوع، لا سيّما في الأعمال الجماعيّة؛ في المقابل، يدعم كوكب الزهرة مسارك في وجه منافسيك. صحّياً، يزداد معدّل طاقتك ابتداءً من الأربعاء..

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر مايو – أيار 2017 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر مايو – أيار نقلا من موقع 5khtawat.com العازب سوف تلعب الصدفة دورا في لقائك بشخص تجده متميزا ومختلفا عن الآخرين فينال إعجابك من النظرة الأولى وتعيش معه الحب الهادئ, تكون في حالة عاطفية متناقضة وتتمنى أن تلتقي بشخص مميز وصادق بعواطفه لتعيش معه الرومانسية , ربما يتحقق ذلك في الأسبوع الأخير من الشهر .المتزوج : تجد أن كل شيء حولك يدفعك إلى التفاؤل والإحساس بان الحياة مشرقة وتستحق عذاب الحب , ولكنك تكون تحت نزعة التملك القوية التي تحولك إلى أناني ومسيطر وهذا يؤثر سلبيا على علاقتك مع من تحب , حاول تغير سلبياتك.

 

اما عن توقعات برج السرطان لشهر مايو – أيار 2017

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر مايو – أيار بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر مايو 2017 – أيار 2017 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر الأسباب الحقيقية التي أدت لخسارتك المادية , وتبحث عن الطرق اللازمة لتفاديها في المستقبل وتقرر أن لا تثق بأحد إلا بعد وضعه تحت التجربة , وفي الأسبوع الثاني من الشهر سوف تمد لك يد المساعدة من بعض الأصدقاء وذلك لتحسين واقعك المادي والعملي فلا تتردد بقبولها لأنها ستحسن ظروفك المالية . رقم الحظ :9 مهنيا: تمر بامتحان صعب يحدد مدى قدرتك على التعامل مع مستجدات عملية غير مألوفة في الأسبوع الأول من الشهر ، كن على مستوى التحدي ولا تقف مشدوها وحائرا وأنت ترى عجلة الحياة تدور بسرعة دون أن تكون فاعلا , استنهض قوة إرادتك كي تؤثر بالتغيّرات التي تحيط بك وتصل إلى طموحك المهني. اليوم الأفضل : الثلاثاء .

لن يمرّ كوكب المشتري في فلك برجك العاطفيّ مرور الكرام: في الحياة الزوجيّة، تتأجّج المشاعر وتتجدّد العهود، أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين نفسك في لقاءٍ مبهر يخطف معه قلبك ووجدانك. على الصعيد المهنيّ، يمكنك الاعتماد على قدراتك الإبداعيّة هذا الأسبوع، على أنّها تُخرجك من روتين عملك، فتقاربيه برؤية مبتكرة. صحّياً، تحفّزك تأثيرات كوكب المرّيخ على الاهتمام بجمالك ورشاقتك.

اما عن حظ برج السرطان لشهر مايو – أيار علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر مايو – أيار علي موقع خمس خطوات للمتزوجين عاطفيا : العازب لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي . المتزوج: ربما تتعرض لإغراءات من الصعب مقاومتها في منتصف الشهر ولكنك تبتعد عنها بفضل قوة إرادتك وإخلاصك للشريك الذي هو بحاجة إليك ويعيش العزلة الذاتية وأنت الوحيد القادر على إخراجه منها.

 

توقعات برج الأسد لشهر مايو – أيار 2017 علي موقع خمس خطوات

ومواليد برج الاسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر مايو – أيار بالنسبة لبرج الاسد حظك هذا الشهر لشهر مايو – أيار علي موقع خمس خطوات تتأرجحين في علاقتك الزوجيّة بين القلق الملحّ من جهة ورفض تحمّل أيّ مسؤوليّات فيها من جهة أخرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بتأثيرات كوكب المرّيخ الداعمة للقاءاتك العاطفيّة. على صعيد العمل، فرصٌ واعدة بانتظارك وظروف تسمح لك بإيجاد موقعك وفرضه في محيطك المهنيّ. صحّياً، لا تستسلمي لتداعيات تفاؤلك، الذي قد يدفعك إلى الإفراط في الأكل وإرهاق جهازك الهضميّ.

مهنيا وماديا: تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن مردود أعمالك الاستثمارية اقل من المتوقع ، ابحث عن الأسباب وعالجها حتى تتفادى انخفاضا أكثر في المستقبل ولا تحلق في فضاء الأحلام والأوهام حتى لا تسقط على أرض الواقع وتعاني من أزمة مالية ,وفي الأسبوع الثاني من الشهر تبدأ أعمالك بالازدهار ويزيد دخلك المالي بفضل تحكمك بمفاصل العمل . رقم الحظ :6 مهنيا : هذا الشهر مناسب كي تبدأ بتنفيذ مشروع جديد , سيكون ناجحا إذا ما أمنت له الكفاءات الضرورية وسيدر عليك أرباحا جيدة وسوف يظهر إبداعك و قدراتك فيه , وسوف يحقق ذلك تغير جذري في مسار حياتك. اليوم الأفضل : الجمعة.

اما عن حظ برج الاسد لشهر مايو – أيار في الحب والعاطفة عاطفيا : العازب لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي . المتزوج: أعد تقيَم علاقتك العاطفية مع الشريك وادرسها جيدا وأوصل وجهة نظرك إليه بهدوء كي تنقذها من الفتور وبعد ذلك سوف تعيش معه أعلى مراحل الحب المثالي , ولن ينتابك القلق والضجر بسبب انشغاله عنك بالأمور العملية..

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الابراج مايو – أيار من هنـــــا….

الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الابراج لشهر مايو 2017 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.