اهم توقعات برج الجوزاء 2017 في الحب والعمل شاهد حظك في السنة الجديدة حظك في السفر والحياة والزواج

نستعرض معكم اهم توقعات برج الجوزاء 2017 في العام الجديد حظ برج الجوزاء في الحب والعمل ، تعرف علي توقعات برج الجوزاء في العام الجديد 2017 في الزواج والاسرة والعلاقات و السفر ، توقعات الابراج 2017 كاملة مجمعة من اشهر علماء الفلك العرب وعلي رأسهم ماغي فرح ، و فاطمة عبد المنعم وليلى عبد اللطيف ، تعرف علي مفاتيح سعادتك في العام الجديد ، ابدأ السنة الجديدة بطاقة جديدة وثقة عالية.

اهم توقعات برج الجوزاء 2017 في الحب والعمل شاهد حظك في السنة الجديدة حظك في السفر والحياة والزواج

اهم توقعات برج الجوزاء 2017 في الحب والعمل شاهد حظك في السنة الجديدة حظك في السفر والحياة والزواج

اهم توقعات برج الجوزاء 2017 مهنياً في 2017

وسع أفقك وكن أكثر واقعية وتركيز على أهدافك وقلل من الكلام الكثير وطور من نفسك وتقبل النصيحة من الأكثر خبرة منك، حتى لو أقل منك مركزاً في العمل حتى تتلافى الآثار السيئة التي تؤثر عليك في العمل من سنة 2011 ومستمرة حتى 2021.

– لديك حالة من عدم التوازن وعدم الراحة والرضا من مكان عملك وهذا ما يضع في طريقك الصعبات والتأثيرات السلبية لظروف خارجة عن إرادتك ورغباتك.

– حاول أن تكون أكثر تأثيراً في مكان عملك، وتخلي عن السلبية والكسل وأظهر قدراتك وكن جديراً بالمسؤولية وزد من إنجازاتك ونتائجك في العمل لأنك مهدد بالفشل أو ترك العمل أو استبدالك بآخر أكثر منك نشاط وإبداع.

– احذر من موقف صعب في العمل وخاصة في الفترة من “مارس إلى مايو” ومن “أغسطس إلى سبتمبر”.

– احذر من أن تؤثر حياتك الشخصية سلبياً على عملك.

– ولكن يمكن للجوزاء أن يحقق النجاح والمكسب المادي إذا كان أكثر انضباطاً وتنظيماً ويضع لنفسه هدف واضح ويبتعد عن الخيال ليتمكن من التغلب على التسع أشهر الأولى الأصعب في 2017، وخاصة “يناير- فبراير- يونيو- أغسطس- سبتمبر”، ليصل إلى الفترة المشرقة في العمل وهي آخر 3 أشهر من السنة، “أكتوبر- نوفمبر- ديسمبر”.

– احذر من موقف صعب ومنافسات أو صفقات وعقود فاشلة تضعك في موقف ضعيف في العمل، خاصة الفترة من “مارس إلى مايو” ومن “أغسطس إلى سبتمبر”.

– اما عن حظ برج الجوزاء في السفر في عام 2017 فيوجد لديك فرص كبيرة في السفر من أجل العمل خاصة خلال النصف الاول من عام 2017.

 

اهم توقعات برج الجوزاء 2017 في الحب و الزواج والاسرة

اما عن اهم توقعات برج الجوزاء 2017 في السنة الجديدة سواء للمرتبطين والمتزوجين وغير المرتبطين، فعلي الرغم من مرورر مواليد برج الجوزاء بمعاناة في أموره العاطفية خلال 2015 و2016 نتيجة وجود زحل في بيت العاطفة ، الا ان حظ برج الجوزاء في السنة الجديد 2017 يحمل الكثير من السعادة ، حيث سيقل تأثير كوكب زحل عليه، رغم استمرار وجوده في 2017 لكن وجود كوكب المشتري سيخفف من تأثير زحل على بيت العاطفة والارتباط، وسيعطيك بعض الشهور المستقرة عاطفياً خاصة في النصف الثاني من السنة وانتهاء لخيبات الأمل العاطفية.

– أنت وحدك من تختار أو تقرر مصير حياتك العاطفية والزوجية، فكوكب المشتري سيعطيك المساحة والسلطة للاختيار، وأخذ القرار الذي يريحك، ويقدم لك الاستقرار النفسي والعاطفي الذي تفتقده من 2015 وعليك تحديد موقفك.

– أنت من تقرر استمرارك أو انفصالك عن الشريك ، كما ستظهر مناقشات لتحديد المسؤوليات والالتزامات الحياتية بينك وبين الشريك.

– ستعاني من برود مشاعر شريكك.

– احذر من ظهور علاقة عاطفية قديمة تفجر نقاشات حادة بينك وبين الشريك قد يؤدي إلى الانفصال.

– احذر من اختيار يضعك فيه الشريك دون علمك، باستخدام طباع جديدة لم تكن فيه من قبل مثل عدم تحمل المسؤولية وبرودة المشاعر، وافتقار للفهم واللامبالاة، وذلك ليقيس مدى تمسكك به.

– يجب أن تتجنب أي قرار بإقامة علاقة عاطفية في الفترة بين “مارس وإبريل” لأن مصيرها الفشل والخسارة الأكيدة.

– قبل اتخاذ أي قرار حاول دائماً أن تضع لنفسك مكان شريكك العاطفي وأن تفتح مساحة وباب للتواصل الفكري بينكم.

– سيولد لديك شعور قوي بمسؤوليتك تجاه الشريك خاصة في شهر أكتوبر مثل حالة صحية سيئة على سبيل المثال لا الحصر. – سيجبرك شريك على الاختيار وتحمل مسؤولية قرارك.

– احذر من عقاب كوكب زحل لك، الذي سيدفعك إلى التهور والدخول في نزاعات عدوانية طائشية وتصرفات خاطئة، خاصة في شهر “يناير- سبتمبر- مارس- مايو وأغسطس”.

– أفضل الشهور للانسجام بينك وبين شريكك أو للارتباط لغير المرتبطين “فبراير- يونية- سبتمبر- أكتوبر- نوفمبر – ديسمبر، وأقوى الشهور للارتباط آخر ثلاث شهور في 2017”.

 

توقعات برج الجوزاء 2017 من الناحية المادية

مولود برج الجوزاء يفكر جديا في تجميع مبلغ مالي يستثمره في بناء مستقبل مستقر مريح خلال عام 2017 ، خاصة وان الحظ يطرق بابك فاستفيد منه، وبشكل عام لحظ مواليد برج الجوزاء 2017 في العمل والمال ، دعكم من التردد لأن الحظ في هذا العام لايحتمل التأخير في حسم أمور مهمة، ولكل من يعمل في الأعمال الحرة اوالتجارة عليكم بالشراكة، ففيها خير كثير لكم في 2017، واحرصوا على ان تكونوا واقعيين ودعكم من الاحلام والخيال، وقد تمرون بعملية بيع عقار اوارض، وليست هناك اي مشاكل مادية، فحالكم سيكون جيداً من هذه الناحية، اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفة فالارتباط موجود وخاصة لامرأة الجوزاء، وللمتزوجين رحلات كثيرة في العام الجديد، وانتم على وفاق رغم بعض المشاكل البسيطة”، وافضل شهور في 2017 هو 2و6 و11 واحذروا من شهر 1و7 والله أعلم

– لكن حاذر من الاختيارات السيئة أو التشويش أو التشتت الذي يصيبك قبل اتمام الخطوة التي بدأتها.

– ستحقق عائدات أو مكاسب مادية من العمل شهر سبتمبر بعد بذل المجهود والتركيز والانتباه الشديد أو ممكن أن تأتي إليك من جمعية أو شراكة.

 

ملخص اهم توقعات برج الجوزاء 2017

– التغير والتجديد في كل شيء مبدأ أساس لديك في 2017.

– سنة رائعة للبدء باستثمار أموالك للتأسيس لمستقبل مستقر أو التوسع في مكان عملك، إبدأ والنجاح حليفك هذا العام.

– يمكنك شراء أرض أو عقار تجاري أو التجديد والانتقال من مسكن إلى مسكن أكبر وأفضل، وتغيير أكيد في مكان الإقامة.

– احذر الصدام مع بعض الأصدقاء نتيجة تغير مواقفهم منك.

– التوسع في دائرة معارفك وأصحابك ونشاطاتك الاجتماعية سيأتي عليك بالنفع وللتقدم في حياتك.

– بعد الضغط في الشهور الأولى من العام ستبدأ أمورك بالانفراج والتحسن والاستقرار من بداية شهر سبتمبر.

 

تعرف من هنا ايضا علي :-

توقعات الابراج 2017 بالتفصيل من ماغي فرح

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.