حقيقة القمر العملاق و تأثيره علي الارض و ما هي علاقة السوبر مون بالحب ؟

ما هو القمر العملاق او السوبر مون ، و ماهو تأثيره علي الارض والبشر و الابراج الفلكية ، وهل فعلا يؤثر القمر العملاق علي الحب و العلاقات بين الاشخاص ، فعلي الرغم من جمال ظاهرة القمر العملاق و متابعتها حول العالم الا ان هذه الظاهرة اصبحت تصاحبها الكثير من الاشاعات.

حقيقة القمر العملاق و تأثيره علي الارض و ما هي علاقة السوبر مون بالحب ؟

حقيقة القمر العملاق و تأثيره علي الارض و ما هي علاقة السوبر مون بالحب ؟

التفسير العلمى لظاهرة القمر العملاق “Super Moon”

ظاهرة القمر العملات تحدث عندما يقترب القمر الي اقرب نقطة من الارض ، حيث يظهر القمر بوضوح واكبر من حجمه المعتاد لسكان كوكب الارض ، كلما اقترب القمر من الارض تصبح ظاهرة القمر العملاق السوبر مون اكثر وضوحا ، ولن تتكرر ظاهرة القمر العملاق بهذا الشكل مجددا الا في عام 2034.

 

 

موعد بداية وانتهاء ظاهرة المقر العملاق الـ”سوبر مون”

تبدأ ظاهرة القمر العملاق من مساء اليوم وتستمر حتي الساعة الرابعة و 10 دقائق، فجر الغد أى ان الظاهرة تستمر ليوم واحد فقط ، وقد تطول ظاهرة القمر العملاق حسب كل دولة وموقعها.

 

تأثير القمر العملاق علي البشر و الابراج الفلكية و علاقته بالحب

اما عن تأثير السوبر مون او القمر العملاق علي الابراج الفلكية ، نجد انه فى مقدمة الأبراج التى تحظى بحظ كبير وفقًا لظاهرة القمر العملاق، برج العذراء، فلديه حظ رائع فى المال والسفر والتعامل مع الجهات الأجنبية.

وكذلك برج الجدى الذى لديه طاقة إيجابية وتفاعم مع شريك الحياة ونجاح فى الناحية المهنية ونشاط وقدرة على الإنجاز.

أما برج الحوت فلديه لباقة ودبلوماسية وقدرة على التفاهم والتفاوض، وبرج السرطان لديه حظ كبير ودعم من المخلصين والأصدقاء وتنمية للمشروعات.

اما عن علاقة القمر العملاق بالحب او حدوث صدمات عاطفية فنجد ان بعض الابراج تتأثر بظهور القمر العملاق حيث تحدث لهم عكوسات فلكية نتيجة لتلك الظاهرة، وهم الثور والعقرب والأسد والدلو، لأنهم أبراج ثابتة وتمثل زاوية قائمة معًا فدائمًا بينهم تنافر فلكى، ويزيد اليوم بدءا من الثالثة عصر اليوم حتى الـ4 من فجر الغد، كما تحدث خلافات بينهم وبين أبناء الأبراج الأخرى، كما تنالهم بعض الخلافات العاطفية والزوجية وخلافات أيضًا مع الزملاء بالعمل ، اما عن باقي الابراج فنجد ان تأثير ظاهرة القمر العملاق عليها تأثير طفيف.

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.