حقيقة تبرع كوكاكولا للجيش الاسرائيلي ودور الشركة في تل ابيب

كشفت صحيفة هاآرتس الاسرائيلية حقيقة تبرع شركة كوكاكولا للجيش الاسرائيلي عبر احدي المنظمات الصهيونية فى مفاجأة كبيرة لشركة المشروبات الغازية الاكبر في العالم والتي انتشرت فروعها في معظم الدول العربية.

حقيقة تبرع كوكاكولا للجيش الاسرائيلي ودور الشركة في تل ابيب

حقيقة تبرع كوكاكولا للجيش الاسرائيلي ودور الشركة في تل ابيب

حقيقة تبرع كوكاكولا للجيش الاسرائيلي عبر منظمة صهيونية

وحسبما كشفت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية اليوم الأحد، دور شركة كوكاكولا العالمية في اسرائيل و التبرع للجيش الاسرائيلي عبر منظمة يهودية يمينية متطرفة ، فحسب تقرير هاآرتس اليوم قالت أن شركة المياه الغازية الشهيرة فى العالم، تتبرع بمبلغ 50 ألف شيكل لمنظمة يهودية إسرائيلية يمينية متطرفة. وأوضحت الصحيفة العبرية، أن الاتفاق بين الشركة العالمية ومنظمة “إم تيرتسو” اليهودية الإسرائيلية اتفقا أن يكون هذا التبرع سريا.

 

كوكاكولا تتبرع للجيش الاسرائيلي عبر منظمة ام تيرتسو المتطرفة

واشارت الصحيفة الاسرائيلية ان كوكاولا تتبرع وتتعامل مع منظمة “إم تيرتسو” المتطرفة، على خدمة أحزاب اليمين المتطرف فى إسرائيل، وخاصة حزب “الليكود” الذى يتزعمه رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، وقد بادرت تلك المنظمة لطرح مشاريع القوانين العنصرية والمعادية للعرب ومنظمات حقوق الإنسان اليسارية فى إسرائيل.وأكدت هاآرتس أن “كوكاكولا”، تتبرع بهذا المبلغ شهريا للمنظمة الإسرائيلية منذ عام 2015، مشيرة إلى أن تلك المنظمة المثيرة للجدل أثارت سابقا عدة حملات استفزازية بوسائل الإعلام ضد نشطاء اليسار الإسرائيلى المؤيدين للفلسطينيين وعرب إسرائيل.

وتسعي هذه المنظمة الي دعم وتعزيز “الصهيونية العالمية” بجانب تقويه المجتمع الإسرائيلى اقتصاديا وعسكريا ، والحفاظ على المصالح الصهيونية وحماية جنود جيش الاحتلال، كما تحارب المنظمات الدولية التى تحاول نزع شرعية إسرائيل، وتهاجم أى شخص أو منظمة يوجه انتقادات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلى، وتجمع التبرعات للعائلات الثكلى من جنود الجيش.

 

انتشار شركة كوكاكولا في الدول العربية وتحقيق ارباح خيالية

وعلي الجانب الاخر تحقق شركة كوكاولا العالمية ارباح بالمليارات عبر بيع منتجاتها في الدول العربية ، خاصة مع سيطرتها علي اسواق المياة الغازية بالتقاسم مع شركة بيبسي كولا ، حيث تعد الشركتين من اكبر الشركات الداعمة لاسرائيل واستضاف المقر الرئيسى لشركة كوكا كولا الراعى الرئيسى والمضيف الأساسى لاجتماع غرفة الصناعة والتجارة الأمريكية – الإسرائيلية وقامت الشركة أيضا برعاية البرنامج التدريبى لعمال الشركة وموظفيها وكانت محتويات هذا البرنامج التدريبى قد وضع من قبل الشركة وبتمويل من الوكالة اليهودية والحكومة الإسرائيلية.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.