حقيقة زيادة اسعار الغاز 2016 وطريقة تقديم شكوي ارتفاع فاتورة الغاز

اشتكي عدد كبير من المواطنين في مصر ارتفاع فاتورة الغاز الطبيعي خلال الشهور الماضية في عام 2016 ، وسط انباء عن زياة اسعار الغاز الطبيعي في سنة 2016 ، الا ان شركة بتروتريد اعلنت رسميا عدم زيادة اسعار الغاز الطبيعي للمنازل.

حقيقة ارتفاع اسعار الغاز الطبيعي 2016 وكيفية تقليل الفاتورة

حقيقة ارتفاع اسعار الغاز الطبيعي 2016 وكيفية تقليل الفاتورة

حقيقة زيادة اسعار الغاز الطبيعي في مصر و ارتفاع فاتورة الغاز

وفي اول تصريح من جمال خليف، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد» حول مشكلة ارتفاع فاتورة الغاز الطبيعي في مصر خاصة شهر فبراير ومارس 2016 ، اوضح رئيس شركة بتروتريد إنه لم يطرأ زيادة على شرائح استهلاك فواتير الغاز منذ رفعها في عام 2014 ، مشيرا الي أنه لا نية لرفع أسعار شرائح الغاز للمنازل.

اسباب ارتفاع فاتورة الغاز الطبيعي في مصر 2016

وعن سبب ارتفاع فاتورة الغاز في الفترة الحالية خاصة شهر فبراير ومارس 2016 ، اوضح رئيس شركة بتروتريد انه يرجع إلى تراكمات على المشترك وزيادة في الاستهلاك، إلى جانب امكانية حدوث أخطاء في قراءة عداد الغاز الطبيعي او خطا في تسجيل استهلاك الغاز في بعض الأحيان.

تحديث هـــــــــام نوفمبر 2016 :-

تعرف علي طريقة حساب فاتورة الغاز الطبيعي بعد زيادة الاسعار والشرائح بسبب تعويم الجنيه

طريقة تقديم شكوي عند ارتفاع فاتورة الغاز الطبيعي او حدوث مشكلة

أوضح رئيس شركة بتروتريد أنه يجب على المواطنين إرسال التواصل مع الشركة في حالة وجود أي فاتورة غاز طبيعي جاءت بقيمة أعلى من معدل الاستهلاك الطبيعي، عبر رقم شكاوي الغاز الطبيعي 1122، مشيرًا إلى أنه سيتم التعامل مع الشكوى مباشرة ، كما سيتم الاعلان عن رقم رقم واتس آب بشركة الغاز الطبيعي ، لاستقبال شكاوى المواطنين حول ارتفاع اسعار فواتير الغاز الطبيعي الشهرية.

 

شاهد ايضا من هنا

طرق تقليل استهلاك الغاز الطبيعي في المنازل وخفض فاتورة الغاز الطبيعي

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.