حقيقة مرض احمد مكي وسبب خسارة وزنه واختفائه الفترة الماضية

دشن الفنان احمد مكي صفحة فيس بوك جديدة باسمه ، واوضح من خلالها حقيقة مرض الفنان احمد مكي بعد خسارة وزنه الكبيرة واختفائه الفترة الماضية عن شاشة السنيما والتلفزيون ، حيث يعود ليقدم مسلسل خلصانه بشياكة في رمضان 2017 بعدما تلقي العلاج وتحسن حالته الصحية.

حقيقة مرض احمد مكي وسبب خسارة وزنه واختفائه الفترة الماضية

حقيقة مرض احمد مكي وسبب خسارة وزنه واختفائه الفترة الماضية

تفاصيل مصر أحمد مكي وسبب ابتعاده عن الاضواء الفترة الماضية

واعلن الفنان أحمد مكي للمرة الأولى عن حقيقة مرضه الذي أبعده عن الفن والظهور بشكل عام خلال العام الماضي، عبر الصفحة الرسمية علي الفيس بوك التي أسسها منذ عدة أيام ، حيث قرر أن ينشئ صفحة احمد مكي الرسمية علي الفيسبوك بعد سؤال الكثيرين عنه طوال الفترة التى غاب فيها واهتمامهم به.

حيث اوضح الفنان احمد مكي انه مر بظروف صحية صعبة قائلا “اللى خلانى أعمل الصفحة دى إنى لقيت كم ناس سألت عليا لما غبت السنة اللى فاتت وبيستفسروا أنا اختفيت فين، وكنت حابب أشكرهم على سؤالهم عليا لأنه فعلا فرق معايا نفسيا وكنت محتاجه قوى”. وتابع: “أنا كان بقالى سنه تقريبا عيان جداً، كان عندى “فيروس” ضربلى الكبد والطحال.. مكنتش حتى أقدر أشرب بق ميه بسبب الطحال، أول شهرين من المرض، عشان الكبد كان عملى خمول.

واكمل قائلا كنت بأنام من 18 لـ20 ساعة فى اليوم خسيت فوق الـ30 كيلو وكنت شبه فاقد للأمل”. وأضاف: “الحمد لله على كل حال، أنا دلوقتى خفيت تماما ووزنى زاد تانى، واتعلمت كتير جدا فى الرحلة دى، وكان فارق معايا جدا سؤالكم عنى، حسّيت إن ليا أهل مش جمهور، وإنى فرقت معاهم لما غبت، ربنا يفرح قلوبكم زى ما فرحتوا قلبى، واهلا بيكم فى صفحتى”. وكتب مكى فى بوست جديد اليوم أنه يحضر مفأجاة كبيرة لجمهوره سيعلن عنها قريبا، لافتا إلى أنه منذ تدشين صفحته أمس هناك أكثر من صفحة مزيفة سرقت نفس اسمه.

 

تفاصيل مسلسل احمد مكي خلصانة بشياكة في رمضان 2017

ويقدم الفنان احمد مكي مسلسل جديد في رمضان 2017 اذ سيبتعد عن مسلسل الكبير اوي ، ويقدم مسلسل “خلصانة بشياكة” في رمضان 2017 بالاشتراك مع كل من وهشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد واوس اوس ودينا الشربيني وانتصار والعديد من نجوم الكوميديا ومسرح مصر.

شاهد من هنا ايضا

موعد عرض مسلسل خلصانة بشياكة علي قناة DMC 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.