حقيقة مرض محمود عبدالعزيز و علاجه في فرنسا

بعد انتشار انباء مرض و وفاة الفنان الكبير محمود عبدالعزيز ، اوضح ابنه المنتج محمد عبد العزيز، حقيقة مرض محمود عبدالعزيز و تفاصيل علاجه في فرنسا حيث يعاني الفنان الكبير من مرض فقر الدم الشديد ، وضعف المناعة.

حقيقة مرض محمود عبدالعزيز و علاجه في فرنسا

حقيقة مرض محمود عبدالعزيز و علاجه في فرنسا

اصابة محمود عبدالعزيز بمرض فقر الدم وعلاجه في فرنسا

و عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده الفنان محمود عبدالعزيز ، اوضح المنتج محمد عبدالعزيز قائلا ان والده يرقد حالياً بإحدى المستشفيات في فرنسا. حيث قال محمد إن والده يعاني من نقص كبير في نسبة “الهيموجلوبين” في الدم، لتصبح مناعته ضعيفة للغاية ، مؤكدا إن العائلة تنتشر فيها مرض “فقر الدم”، لكن الأمر تطور كثيراً مع والده الفترة الأخيرة.

 

محمود عبد العزيز تعرض لفقدان وزن شديد الشهور الماضية

وكان عدد من المقربين للفنان محمود عبد العزيز قد لاحظوا حالة فقدان الوزن التي يمر بها و ضعفه الشديد ، كما كشفوا عن أن القلق الشديد الذي يعيشه مؤخرا جعله لا يأكل جيداً، ما ساهم في خسارته للوزن بشكل ملحوظ ، واكدت مصادر أن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز، الملقب بالساحر، غير مستقرة وقد يتم نقله للخارج للعلاج.

 

الساحر محمود عبدالعزيز في حاصة صحية صعبة

وعلي الجانب الاخر وفي برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “ON E” ، طالب ابن الفنان الكبير الجماهير بالدعاء له بالشفاء قائلا ان مرض الفنان محمود عبدالعزيز مؤخرا هو “الاصابة بالأنيميا الحادة ، وإنه يعاني من ضعف المناعة ونقص وزنه بشكل ما ، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ما زال يعاني من مشاكل في التنفس ، قائلا “ادعوا له بالشفاء”، حيث تم منع الزيارة عن الفنان الكبير حيث يرقد داخل مستشفى الصفا بالمهندسين، ويمكث بجانبه ابناه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي، والذين يرفضون الحديث عن حالته الصحية مكتفين بطلب الدعاء من كل من يسأل عنه.

يذكر ان الفنان المصري الكبير محمود عبد العزيز من مواليد 4 يونيو 1946 في الإسكندرية، وتخرج في كلية الزراعة، وظهر لأول مرة في مسلسل الدوامة في أوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية والتلفزيونية كان اخرها مسلسل رأس الغول في رمضان الماضي.

 

تحديث 12 نوفمبر توفى الفنان محمود عبدالعزيز مساء اليوم … رحمه الله

توفي الفنان الكبير محمود عبدالعزيز مساء السبت 12 نوفمبر 2016 في مستشفى الصفا بالمهندسين ، حيث كان يعاني محمود عبدالعزيز من انيميا حادة وهبوط حاد في الدورة الدموية وصعوبة في التنفس اذ توفي اليوم بعد صراع مع المرض بالفترة الأخيرة رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.