خروجات و حفلات رأس السنة 2017 في مصر ودبي واماكن الاحتفال بالعام الجديد

نستعرض معكم اماكن حفلات رأس السنة 2017 في مصر و حفلات ليلة رأس السنة 2017 في دبي ، حفلة عمرو دياب في فندق كمينسكى ، وحفلة ليلة رأس السنة تامر حسني 2017 في فندق النيل ، حفلات رأس السنة في دبي و ابو ظبي ، اماكن خروجات ليلة رأس السنة 2017 وقضاء اجازة رأس السنة في شرم الشيخ و دهب و البحر الاحمر.

خروجات و حفلات رأس السنة 2017 في مصر واماكن الاحتفال بالعام الجديد

خروجات و حفلات رأس السنة 2017 في مصر واماكن الاحتفال بالعام الجديد

اماكن خروجات ليلة رأس السنة 2017 في القاهرة والبحر الاحمر ومتوسط الاسعار

اعلنت عدة شركات سياحية عن برنامج حفلة رأس السنة 2017 ، خاصة مع وجود الكثير من الأماكن الرائعة في مصر لقضاء هذه الأجازة، بداية من رحلات المراكب النيلية و رحلة اليوم الواحد ب 200 جنيه وحتي 1000 جنيه حسب برنامج كل رحلة.

اما عن رحلات شرم الشيخ في رأس السنة 2017 ، تبدأ اسعار رحلات شرم الشيخ ليلة رأس السنة من 1700 جنيهاً للفرد لمدة ليلتين وتزيد حسب برنامج كل رحلة و الفندق او مكان الاقامة وعدد الايام كذلك جاء متوسط اسعار رحلات دهب في ليلة رأس السنة حوالي 1500 جنيه.

 

تفاصيل حفلة عمرو دياب في ليلة رأس السنة 2017 الاسعار ومكان الاحتفال

اعلن المطرب الكبير عمرو دياب الاحتفال بالعام الجديد 2017 بحفلين الأول بالقاهرة بفندق “كمينسكى” بالتجمع الاول يوم الاحد 25 يناير 2017 ، حيث جاءت أسعار الحفل لتبدأ من 5 ألاف وحتى 15 ألف، ووضع الهضبة شروط لحضور جمهوره وهى عدم دخول سيدات محجبات، وايضًا عدم دخول الشباب الاقل من 18 عاما وحتى الفتيات.

اما عن حفلة عمرو دياب الثانية فستكون ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر 2017 بمركز دبى للتسوق، والتى شملت اسعار التذاكر بداية من 2000 جنيها للفئة العادية وحتى 25 ألف جنيه لفئة الـ VIP.

 

حفلة تامر حسني ليلة رأس السنة 2017 في القاهرة وسعر التذكرة

اما بالنسبة لحفلة الفنان تامر حسني ليلة رأس السنة 2017 ، قرر الاحتفال داخل فندق النيل ريتز كارلتون بقاعة القاهرة، ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وتشمل الأسعار ثلاث فئات هم 1800، و2800، و 3600 جنيه حيث سيحضر الحفل جمهور من جنسيات مختلفة و التي تأتى إلى مصر فى ليلة رأس السنة خصيصا لحضور حفلة تامر حسني.

 

حفلة محمد حماقي يوم 23 ديسمبر في القاهرة و ليلة رأس السنة 2017 في ابوظبي مع حسين الجسمي

ويقيم النجم محمد حماقى، لحفلين الاول يوم 23 ديسمبر الجارى في القاهرة ، وذلك بفندق الماسة التابع للقوات المسلحة، ويستعد بعدها حماقى إلى السفر إلى أبو ظبى لإحياء حفله بمشاركة الفنان حسين الجسمى وذلك يوم 31ديسمبر 2017.

 

حلفة رأس السنة حكيم وبوسي في التجمع الخامس

يستعد الفنان حكيم، والمطربة الشعبيه بوسي، لإحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق “هلينات لاند مارك” بحي التجمع الخامس ودلك يوم ٣١ديسمبر، ويشاركهم الحفل الفنانة الإستعراضية أوكسانا، والدي جي رامي بلازن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتشمل ثلاث فئات وهي الـ vip ١٥٠٠ جنيها شامل برنامج الحفل والعشاء بوفيه مفتوح، وجاء فئة ال١٢٥٠ وهى أيضا شاملة برنامج الحفل والعشاء البوفيه المفتوح ولكن تبعد عن مسرح الحفل، والفئة الأخيرة التي شملت ١٠٠٠ جنيهًا فقط شاملة برنامج الحفل والعشاء ، كما يحتفل الفنان محمد فؤاد، بأعياد الميلاد بحفل كبير بأخد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأيضًا الراقصه دينا، والمطرب أحمد سعد.

 

حفلة شيرين عبد الوهاب في دبي مع ماجد المهندس و فارس كرم 2017

وعلي الجانب الاخر و عن حفلة شيرين عبد الوهاب ليلة رأس السنة 2017 ، مشاركة كلًا من الفنان ماجد المهندس والفنان فارس كرم، حفل أعياد الكريسماس والمقرر اقامته يوم 31 ديسمبر الجارى، وذلك بـ “إنتركونتينتال دبى فيستفال”، وجاءت اسعار الحفل لتشمل فئتين وشملت الاولى العادية 7500 جنيها، بينما شملت فئة الـ VIP 25 الف جنيها شاملة المشروبات والبوفية المفتوح.

 

حفلات رأس السنة في دبي حفلة مايا دياب و ميريام فارس تنافسان نانسي عجرم في ليلة رأس السنة 2017

وفي احتفال ليلة رأس السنة 2017 في دبي الذي سوف يشهد العديد من المفاجأت والالعاب النارية ،خاصة احتفال برج خليفة، كما تحتفل النجمة نانسي عجرم رأس السنة 2017 فى مدينة أبو ظبى وتقدم اغنية جديدة من البوم “نانسى 9″، كما سيشارك الهضبة عمرو دياب واللبنانية ميريام فارس في حفل غنائي واحد يحييه كل منهما ليلة رأس السنة ، ويستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، لإحياء حفل رأس السنة، بدبي، ليلة السبت ، وأحيا كاظم الساهر،خلال صيف 2016 مجموعة كبيرة من الحفلات والمهرجانات في أكثر من دولة، كما يواصل كاظم الساهر، نجاحات ألبومه الأخير، والذي يحمل اسم “كتاب الحب” ، كما تشارك النجمة اللبنانية مايا دياب في حفلة رأس السنة 2017 بمنتجع “الحبتور جراند دبى”، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتبدء بـ 5 ألاف جنيه للفئة العادية، وسجلت فئة الـ VIP 15 ألف جنيه مصري.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.