تعرف علي رقم حساب التبرع لبناء مسجد وكنيسة في العاصمة الادارية الجديدة

نشر المكتب الإعلامي للرئيس عبد الفتاح السيسي رقم الحساب البني للتبرع لبناء مسجد وكنيسة في العاصمة الادارية الجديدة 2017 ، حيث كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تبرع ب 100 الف جنيه للبناء اول واكبر مسجد و كنيسة في العاصمة الجديدة وافتتاحهما في بداية عام 2018.

تعرف علي رقم حساب التبرع لبناء مسجد وكنيسة في العاصمة الادارية الجديدة

تعرف علي رقم حساب التبرع لبناء مسجد وكنيسة في العاصمة الادارية الجديدة

 

رقم الحساب البنكي للتبرع لبناء مسجد وكنيسة في العاصمة الادارية الجديدة 2017

وحسبما أعلن المكتب الإعلامى للرئيس عبد الفتاح السيسى عن رقم الحساب البنكى للتبرع لإنشاء المركز الحضارى والجامع و الكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيكون رقم الحساب البنكي الموحد للتبرع هو 4001040010 .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد اعلن عن التبرع ب 100 الف جنيه لبناء كل من اول واكبر مسجد وكنيسة في العاصمة الادارية الجديدة وافتتاحهم خلال عام 2018 مع المرحلة الاولي من العاصمة الادارية الجديدة ، حيث أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة التبرع لبناء كنيسة وجامع خلال قداس عيد الميلاد المجيد وكان أول المساهمين وجاء رقم الحساب كالتالى 4001040010 فى البنك المركزى بكل البنوك المصرية وهو رقم الحساب الموحد للتبرع لإنشاء المركز الحضاري والجامع والكنيسة.

 

الاعلان عن تفاصيل شقق العاصمة الادارية الجديدة فبراير 2017

وعلي الجانب الاخر اعلنت وزارة الاسكان طرح المرحلة الاولي من شقق العاصمة الادارية الجديد خلال شهر فبراير 2017 حيث سيتم الاعلان عن 17 شقة لبيعهم للمواطنين بمساحات وانظمة متعددة من اسكان اجتماعي ومتوسط وفلل في العاصمة الجديدة علي ان يتم تسليم الشقق خلال عام 2017 بعد الانتهاء من تشطيبهم.

 

ويمكنكم من هنا

الاطلاع علي المزيد من التفاصيل عن شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017 المساحات والاسعار

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.