تفاصيل زيادة اسعار السلع التموين بداية من شهر يوليو 2017 مع تطبيق زيادة حصة الفرد ل 50 جنيه

اعلنت وزارة التموين زيادة اسعار السلع التموينية بداية من شهر يوليو 2017 ، حيث سيتم رفع سعر الزيت والسكر ، وذلك بعدما تمت زيادة حصة الفرد علي بطاقة التموين الي 50 جنيه بدلا من 21 جنيه ، علي ان يتم تطبيق اسعار الزيت والسكر الجديدة بداية من اول يوليو القادم.

تفاصيل زيادة اسعار السلع التموين بداية من شهر يوليو 2017 مع تطبيق زيادة حصة الفرد ل 50 جنيه

تفاصيل زيادة اسعار السلع التموين بداية من شهر يوليو 2017 مع تطبيق زيادة حصة الفرد ل 50 جنيه

 

زيادة سعر الزيت والسكر بداية من تموين شهر يوليو 2017

وحسبما أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، اليوم الخميس، عن رفع اسعار السلع التموينية بداية من شهر يوليو 2017 ، علي ان تكون التسعيرة جديدة للسلع التموينية كالتالي ، سعر كيلو السكر في التموين 10 جنيه بدلا من 8 جنيه في السابق ، كذلك رفع سعر عبوة الزيت الي 14 جنيه بدلا من 12 جنيه في السابق .

وعن سبب رفع اسعار السلع التموينية في مصر علي الرغم من قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، زيادة حصة الفرد في التموين الي 50 جنيه قال وزير التموين، في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس عقب اجتماع مجلس الوزراء إن العمل بالتسعيرة الجديدة للسلع التموينية الذى يتزامن مع إعلان رفع الدعم للفرد إلى 50 جنيهًا بدلا من 21 جنيهًا، يهدف إلى توحيد سعر السلع، والقضاء على ابتزاز التجار.

 

طريقة تطبيق قرار السيسي حول رفع حصة الفرد علي بطاقة التموين الي 50 جنيه

وعلي الجانب الاخر اشار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، إن قرار رفع الدعم من 21 لـ50 جنيهًا سيتم تطبيقه علي الأسرة التي تشمل 4 أفراد فقط، بواقع 50 جنيهًا لكل فرد، وفي حالة زيادة عدد افراد الاسرة عن4 افراد سيتم منح كل فرد بداية من الفرد الخامس فاكثر ، 25 جنيه تموين وليس 50 للفرد الخامس في الأسرة وهذا بالنسبة لباقي افراد الاسر اكثر من 4 افراد.

 واشار وزير التموين الي ان أسعار زيت وسكر وارز التموين ستوضع على السلع بحيث تكون كل سلعة مسعرة و واضحة للمواطن عند شرائها من المجمعات وتجار التموين وذلك لمنع التلاعب في الاسعار او غش المواطنين.

 

تعرف من هنا يالتفصيل اكثر علي طريقة حساب قيمة التموين الشهر

للاسرة بالكامل بعد الزيادة الجديدة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.