تفاصيل زيارة ميسي لمصر و مشاركته في دعم السياحة العلاجية

أعلنت شركة برايم فارما لتسويق خدمات السياحة العلاجية في مصر ، عن زيارة نجم برشلونة والارجنتين ليونيل ميسي لمصر ، حيث ستكون زيارة ميسي لمصر بسبب مشاركته في حمله دعائية ضخمة للسياحة العلاجية في مصر ، وسط العديد من الفاجأت اثناء زيارة ميسي الاولي للقاهرة.

تفاصيل زيارة ميسي لمصر و مشاركته في دعم السياحة العلاجية

تفاصيل زيارة ميسي لمصر و مشاركته في دعم السياحة العلاجية

تفاصيل زيارة ميسي لمصر للترويج للسياحة العلاجية

وحسبما اوضحت شركة برايم فارما وهي الشركة الرائدة في تسويق الخدمات الصحية والسياحة العلاجية المصرية عالميا، عن ان زيارة ميسي لمصر ستكون الاسبوع المقبل 19 ديسمبر ، للمشاركة في حملة اعلامية ضخمة ، حيث انتهي فريق العمل بالشركة من وضع خطة الزيارة المرتقبة للنجم العالمي ” ليونيل ميسي” إلى مصر، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها في بيان صحفي سيصدر غدا. 

حيث سيقوم نجم برشلونة ميسي بتصوير إعلان للترويج لعلاج فيروس “سي” باستخدام احد الادوية المصرية للترويج للسياحة العلاجية في مصر ويشمل إعلان ميسي في مصر قيامه بحركة معينة، يخاطب فيها أثرياء العالم، قائلا: «أنا اخترت أساعد المرضى.. مين معايا؟ ، ويعد اعلان ميسي لعلاج فيروس سي هو الأول له بالنسبة للترويج للسياحة وبجانب ذلك سيحضر ميسي لمصر مع كامل أسرته خلال زيارته إلى القاهرة ومنطقة اهرام الجيزة.

 

ليونيل ميسي في مصر لاول مرة و يشارك في حملة اعلامية للسياحة المصرية

وأضاف المكتب الإعلامي أن زيارة ميسي ستكون الأسبوع المقبل، وستحظى بالعديد من المفاجأت التي تحملها حملة Tour n’Cure للشعب المصري بمشاركة العديد من الشركاء الداعمين للحملة من كبرى الشركات المصرية والبنوك الوطنية ، وشدد المكتب الإعلامي على ضرورة الرجوع إليه في كل ما يخص تفاصيل الزيارة وبرنامجها لتجنب أي معلومات غير دقيقة حول الحملة أو حول برنامج الزيارة إلى مصر.

 

تنشيط السياحة المصرية قبل موسم الكريسماس ورأس السنة

واختتم المكتب الإعلامي بيانه بالتأكيد على أن شركة برايم فارما وشركة فاركو وشركاءهم من الشركات الوطنية يسعون إلى تنشيط حركة السياحة والارتقاء بالصورة الذهنية لمصر بعد النجاح والسبق الكبير لحملة Tour n cure العالمية المصرية للترويج للسياحة العلاجية في مصر وخاصة العلاج من فيروس سي حيث اصبحت مصر من اولي الدول في نسب الشفاء من فيروس سي ، هذا بجانب ان زيارة ميسي لمصر تأتي قبل اسبوع من بداية موسم الكريسماس ورأس السنة الذي يشهد اعلي نسب الحجوزات في الفنادق وان كان اقل من الاعوام السابقة بسبب استمرار غياب السياحة الروسية والانجليزية عن مصر.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.