سعر عضوية مركز شباب الجزيرة 2017 بعد الزيادة الجديدة وطريقة الاشتراك بالتقسيط

أعلن مركز شباب الجزيرة فتح باب العضوية الجديدة يناير 2017 ، موضحا طريقة الاشتراك و سعر عضوية مركز شباب الجزيرة بالتقسيط ، بعد الزيادة الجديدة للفرد والاسرة والاطفال ، علي ان يتم طرح استمارة العضوية ب 100 جنيه .

سعر عضوية مركز شباب الجزيرة 2017 بعد الزيادة الجديدة وطريقة الاشتراك بالتقسيط

سعر عضوية مركز شباب الجزيرة 2017 بعد الزيادة الجديدة وطريقة الاشتراك بالتقسيط

موعد فتح باب العضوية في مركز شباب الجزيرة 2017

وحسبما اعلن مجلس ادارة مركز شباب الجزيرة ان ميعاد فتج باب قبول الاعضاء الجدد في مركز الجزيرة بدءاً من ‏الأول من شهر يناير 2017 ولمدة شهر ، ومن المقرر أن تبدأ إدارة المركز فى طرح الاستمارات ‏الخاصة بالعضويات الجديدة اعتبارًا من 1 يناير 2017 بسعر 100 جنيه يتم شرائها من المركز.

 

سعر عضوية مركز شباب الجزيرة 2017 بعد الزيادة الجديدة و امكانية التقسيط

اما عن سعر اشتراك مركزي شباب الجزيرة يناير 2017 و سعر العضوية في مركز شباب الجزيرة فهي 30 الف جنيه للاسرة المكونة من زوج وزوجة ، اما سعر عضوية الاطفال تحت 16 سنة فسيكون السعر للطفل الواحد 2500 جنيه و سعر اشتراك الابناء تحت 21 سنة هو 5 الاف جنيه للابن الواحد.

اما عن امكانية تقسيط سعر عضوية مركز شباب الجزيرة ال 30 ألف جنيه، فتم الاتفاق مع البنك الأهلى وبنك مصر لتقسيط قيمة ‏العضويات الجديدة للراغبين ، على أن يقوم البنك بتحويل قيمة العضوية كاملة للمركز ثم ‏يقوم بتقسيطها لعضو مع الحصول على نسبة من الفائدة تيسيرا على الراغبين فى ‏الانضمام للمركز ‎شيرا إلى أن العضوية سيتم تقسيطها مع البنك بحد أقصى لمدة 7 سنوات.

 

طريقة الاشتراك في مركز شباب الجزيرة وكيفية التقديم

ويتم شراء استمارة عضوية مركز شباب الجزيرة من مقر المركز ب 100 جنيه حيث يتم ملئ البيانات وتسجيل افراد الاسرة ، بداية من 1 يناير و حتي 30 يناير 2017 ، اما عن آلية التقديم وقبول العضوية فقط تم وضع إجراءات وضوابط لقبول العضوية من خلال المقابلات الشخصية لجميع ‏المتقدمين.

علي ان الاعلان عن مواعيد المقابلات الشخصية خلال شهر فبراير 2017 ، للحصول على عضوية مركز الجزيرة كجزء من ‏مع وضع ضوابط خاصة لعضويات أولياء الأمور خاصة مع زيادة اعداد المتقدمين لعضوية مركز شباب الجزيرة السنوات الماضية.‎

 

وتعرف من هنا ايضا علي

تفاصيل اسعار عضوية الاندية في مصر للفرد والاسرة

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.