شروط الهجرة الي استراليا 2017 طريقة التقديم والوظائف المطلوبة

اوضح موقع الهجرة الاسترالية الوظائف المطلوبة للعمل في المدن الاسترالية ، كذلك اهم شروط الهجرة الي استراليا 2017 والحصول علي فيزا استراليا و طريقة التقديم ، حيث يعتمد نظام الهجرة لأستراليا على العمالة الماهرة في مختلف التخصصات.

شروط الهجرة الي استراليا 2017 طريقة التقديم والوظائف المطلوبة

شروط الهجرة الي استراليا 2017 طريقة التقديم والوظائف المطلوبة

شروط الهجرة الي استراليا 2017 و كيفية الحصول علي فيزا السفر لاستراليا

  1. يجب الحصول على مستوي 6 في امتحان تقييم اللغة الإنجليزية حسب ارشادات موقع قسم الهجرة الاسترالي الحكومي ، بينما تشترط بعد الوظائف والتخصصات الحصول علي مستوي 7 في اختبار اللغة الانجليزية.
  2. ألا يزيد سن المتقدم للهحرة الي استراليا على 50 عامًا.
  3. لابد أن تكون مهنتك التي تمارسها هي نفس المهنة التي ستعمل بها هناك، وأن تكون لديك شهادات خبرة من بلدك بممارسة تلك المهنة.
  4. يجب اجتياز امتحان التقييم للجهة المسؤولة عن المهنة حسب الوظيفة المتقدم لها.
  5. معادلة شهادتك الجامعية من النقابة الأسترالية الخاصة بمهنتك، ويتم ذلك من خلال التواصل معهم عبر موقعهم الإلكتروني.
  6. الحصول على 60 نقطة في ملف الهجرة من خلال سفارة استراليا في بلدك.

 

قائمة الوظائف المطلوبة في أستراليا

تشمل الوظائف والتخصصات المطلوبة في استراليا عدد من التخصصات الفنية بالاساس ، بجانب وظائف المهندسين و وظائف الاطبار والتمريض ، كذلك المعلمين و الطهاة ، حيث حددت أستراليا مجموعة من الوظائف ، تتطلبها سوق العمل هناك بشدة لوجود نقص فيها

 

ويتم اتاحة الوظائف المتوفرة في استراليا عبر موقع الهجرة لأستراليا ، Australian Government Department of Immigration and Border Protection ، الذي سوف نستعرضه لاحقا ، حيث ان التقديم خلاله متاح طوال العام ، ويمكن التقديم عليها خلال أي وقت من العام، ولكن الفرق هو أن قائمة الوظائف المطلوبة يتم تعديلها من حين لآخر.

 

الفرق بين نظام العمالة والهجرة العادية في استراليا

اما عن الفرق بين تأشيرة العمل او نظام العمالة و نظام الهجرة الشاملة ، فهو انه عبر نظام العمل في استراليا سوف تحصل على نقاط إضافية في حال أن مهنتك مطلوبة في أستراليا، ولكن الحصول على تأشيرة العمل لا يعني أنك حصلت على وظيفة، بل إن التأشيرة تضمن لك الإقامة والعمل في البلاد، وكل ما عليك فعله بعد الوصول إليها هو الحصول على الوظيفة، أي أن الحصول على تأشيرة لا يعني الحصول على وظيفة في أستراليا.

ونظام فيزا العمل في أستراليا نوعان تم تخصيص كودين لهما هما 489 و 190 ، ويضم كل نوع منهما وظائف معينة، وقائمة الوظائف الموجودة في النوع الأول من التأشيرة يسمح بالحصول على تأشيرة عمل دائمة في أي مكان داخل أستراليا، أما النوع الثاني من التأشيرة، فتكون الوظائف التي تضمنها مقسمة حسب الولايات، ولها شرط إضافي وهو ألا تغادر الولاية لمدة عامين، بحسب موقع الهجرة الاسترالية.

http://www.border.gov.au

 

24 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.