اهم تفاصيل طرح 40 ألف شقة في مشروع سكن مصر 2017 الشروط واسعار الشقق واماكنها بالتفصيل

اعلنت وزارة الاسكان تفاصيل طرح 40 ألف شقة ضمن مشروع سكن مصر 2017 ، ومساحة الشقة ما بين 100 متر وحتي 115 متر مربع ، حيث نوضح لكم طريقة حجز شقق سكن مصر ودفع المقدم ، و سعر الشقة بالكامل واماكن الوحدات في المدن الجديدة.

اهم تفاصيل طرح 40 ألف شقة في مشروع سكن مصر 2017 الشروط واسعار الشقق واماكنها بالتفصيل

اهم تفاصيل طرح 40 ألف شقة في مشروع سكن مصر 2017 الشروط واسعار الشقق واماكنها بالتفصيل

 

سعر شقة سكن مصر بالكامل واهم التفاصيل التي اعلنت عنها وزارة الاسكان عن المشروع الجديد

وحسبما حددت وزارة الاسكان فسيكون طرح كراسة شروط شقق سكن مصر في 20 اغسطس 2017 ودفع المقدم والتقديم يوم 3 سبتمبر 2017 ، وذلك في فروع بنك التعمير والإسكان.

وعن مواصفات شقق سكن مصر في ضمن شقق الاسكان المتوسط في مواقع متميزة بالمدن الجديدة ، وكاملة التشطيب ، علي ان تكون مساحة شقق سكن مصر ما بين 100 متر وحتي 115 متر ، وسعر المتر سيكون ما بين 3000 و4 آلاف جنيه للمتر بحيث تكون التكلفة الاجمالية وسعر الشقة هو 400 الف جنيه.

وعن آلية توزيع الشقق علي المتقدمين فسيكون ذلك عن طريق نظام الحجز في فروع بنك التعمير والاسكان ودفع مقدم 25 الف جنيه ، ثم القرعة العلنية العشوائية التي ستعلن عنها الوزارة لاحقا.

اما بالنسبة لطريقة سداد ثمن الشقة فسيكون ذلك من خلال طريقتين ، الاولي بنظام التمويل العقاري لمن يرغب بالتقسيط علي مدي 15 سنة ، أو الطريقة الثانية من خلال التقسيط والسداد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لكن علي مدي 5 سنوات فقط..

 

اهم شروط حجز شقق سكن مصر 2017

1- مقدم الحجز 25 ألف جنيه.

2- يتم تقسيط ثمن الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد، أو من خلال مبادرة تعرف باسم «مبادرة البنك المركزى للوحدات السكنية عقارى حتى 15 سنة».

3- أن يكون المتقدم للحجز مصرى الجنسية ، وأن لا يقل السن عن 21 سنة فى بداية الحجز.

4- أن يكون المتقدم لم يسبق له الحصول على وحدة سكنية من قبل فى الإسكان الاجتماعى أو فى مشروع دار مصر.

5- يتم سداد مقدم الحجز فى جميع فروع بنك التعمير والإسكان فى الفترة من 3 سبتمبر 2017 وحتى 24 سبتمبر، في الفترة من الساعة 3 عصرًا حتى السادسة مساءً 2017.

6- تخصيص الشقق سيكون بنظام القرعة العلنية وليس بأسبقية الحجز كما اعلنت الوزارة من قبل.

 

اماكن شقق سكن مصر في المدن الجديدة وموعد تسليم الشقق كاملة التشطيب

اما عن اماكن شقق سكن مصر فهي ستكون في المدن الجديدة التالية :- مدينة القاهرة الجديدة ، مدينة الشيخ زايد ، مدينة 6 اكتوبر ، مدينة بدر ، مدينة دمياط الجديدة ، ومدينة الشروق.

اما عن موعد تسليم وحدات مشروع سكن مصر “تشطيب كامل” وبمواقع متميزة ومن المقرر تسليمها خلال عام ونصف العام من موعد فتح باب الحجز.

 

طريقة حجز شقق مصر شهر اغسطس – سبتمبر 2017

– سيتم طرح كراسة الشروط والمواصفات للوحدات المتاحة لـ”سكن مصر” في فروع بنك التعمير والإسكان، نظير سداد 200 جنيه، اعتبارًا من الأحد 20 أغسطس المقبل، في الفترة من الساعة 3 عصرا حتى السادسة مساءً.

– تشمل كراسة الشروط، مواقع العمارات والوحدات والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد بكل مدينة وشروط وأسلوب الحجز.

– يتم ملئ استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط والمواصفات، وسداد مقدم الحجز حسب كراسة الشروط ، لدى جميع فروع بنك التعمير والإسكان، خلال المدة من 3 سبتمبر المقبل إلى 24 من نفس الشهر، في الفترة من الساعة 3 عصرًا حتى السادسة مساءً.

– سيتم الاعلان خلال شهر اكتوبر عن موعد وتفاصيل قرعة شقق سكن مصر علي ان تكون القرعة علنية.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــا ايضا تفاصيل شقق الاسكان الاجتماعي

في الاعلان التاسع 2017

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.