طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2017 سن القبول وموعد التقديم والاوراق المطلوبة

تفتح مديرية التربية والتعليم في القاهرة باب التقديم في رياض الاطفال “كي جي وان ” 2017 في المدارس اللغات محددة سن القبول والاوراق المطلوبة وطريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة للعام الدراسي الجديد 2017-2018 ، عبر موقع التقديم في المدارس التجريبية واهم شروط التقديم بالتفصيل.

طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2017 سن القبول وموعد التقديم والاوراق المطلوبة

طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2017 سن القبول وموعد التقديم والاوراق المطلوبة

فتح باب التقديم في رياض الاطفال للمدارس التجريبية لغات بالقاهرة 2017-2018

وحسبما اعلن توجية عام رياض الاطفال بمحافظة القاهرة ، فتح باب التقدم للمستوي الاول لمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسي 2017-2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة علي ان يكون التقديم الكترونيا في الفترة من 1 يونيو وحتي نهاية الشهر 30 يونيو 2017 وذلك للتقديم في مدارس اللغات الحكومية ومدارس اللغات المتميزة في القاهرة.

 

شروط التقديم المدارس التجريبية 2017 وسن القبول في رياض الاطفال كي جي وان في مدارس اللغات والمدارس التجريبية الحكومية بالقاهرة 2017

حددت مديرية التربية والتعليم عدد من الشروط الواجب توافرها للتقديم في مرحلة رياض الاطفال الكترونياً على موقع مديرية التربية و التعليم بالقاهرة علي ان التقديم للمرحلة على الموقع الالكترونى اولا للمدارس الرسمية لغات و المدارس الرسمية المتميزة للغات لمديرية التربية و التعليم بالقاهرة حسب الشروط التالية.

  1. سيتم التسجيل على الموقع خلال الفترة 1-6-2017 حتي 30-6-2017 وسيغلق الموقع يوم 1-7-2017 ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لآي طلبات بعد هذا الموعد.
  2. التزام المدارس بعدم قبول اي ملفات ورقية من ولى الامر اثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.
  3. سن التقدم والقبول للمستوى الاول رياض اطفال من (4) سنوات حتى (5 سنوات – 11 شهر – 29 يوم).
  4. التقديم لولى الامر ببطاقة الرقم القومى لمحافظة القاهرة فقط ( محل الاقامة محافظة القاهرة ).
  5. التسجيل على الموقع الالكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة و اذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الايصال لحين تقديمة الي المدرسة مع المستندات المطلوبة.
  6. اى تزوير او خطأ في البيانات يتحمل ولى الامر المسؤلية القانونية.
  7. متابعة النتائج مسؤلية ولى الامر فقط في المدة المحددة.
  8. دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة محددة و الا يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من على الموقع.
  9. لايوجد استثناءات الا للعائدين من الخارج او المعارين من جهات حكومية مع وجود المستند الدال على ذالك في مواعيد بعد التقديم.
  10. يتم اختيار الخمس رغبات إجبارى من الإدارة الواحدة او من جميع الإدارات.

 

الاوراق المطلوبة لتسجيل الاطفال في الحضانة كي جي وان في مدارس اللغات المدارس التجريبية الحكومية 2017

يتم تقديم بطاقة ولي الامر علي ان يكون موضح بها محل الاقامة محافظة القاهرة ، كذلك شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر علي ان يتم التأكد من الرقم القومى للطفل عند التسجيل على الموقع الالكتروني الخاصة بتسجيل الاطفال في الحضانة لدخل المدارس التجريبية حيث يتم حساب سن الطفل علي اساسه للقبول بالمدرسة ، كذلك التأكد من البيانات المطلوبة ان تكون صحيحة و اذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الايصال لحين تقديمة الي المدرسة مع المستندات المطلوبة .

واليكم موقع تسجيل الطفل في رياض الاطفال “KG1” في المدارس التجريبية 2017.

http://cairomoe.us/kg-17/index.html

كما يمكنكم هنـــا

معرفة تفاصيل تقديم الاطفال في المدارس التجريبية

بمحافظة الجيزة 2017

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.