أسهل طريقة للسفر إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 تكلفة فيزا روسيا وأسعار تذاكر السفر والمباريات

مع قرب انطلاق مباريات كأس العالم بروسيا 2018 ، نوضح لكم أسهل طريقة للسفر إلي المدن الروسية لحضور مباريات كأس العالم وتكلفة فيزا روسيا السياحية وتذاكر السفر وايضا أسعار تذاكر مباريات كأس العالم 2018 لمؤازرة فريق بلدك والاستمتاع بالمناطق السياحية الروسية.

أسهل طريقة للسفر إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 تكلفة فيزا روسيا وأسعار تذاكر السفر والمباريات

أسهل طريقة للسفر إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 تكلفة فيزا روسيا وأسعار تذاكر السفر والمباريات

 

شروط الحصول على تأشيرة فيزا روسيا للمصريين السياحية

– جواز سفر سارى لمدة 6 شهور على الأقل.

– عدد 2 صور شخصية حديثة لمقدم الطلب الحجم 3.5 × 4.5سم.

– استمارة تأشيرة روسيا للمصريين ، ويمكن الحصول عليها من هنا:http://visa.kdmid.ru

– حجز فندق فى روسيا شاهد اسفل اسعار الفنادق والغرف السياحية في روسيا.

– حجز تذاكر طيران لروسيا ذهاب وعودة ، في حالة استمرار وقف السفر بين مصر وروسيا يمكنك حجز ترانزيت.

– تقديم أصل دعوة ” الاستقبال ” ويمكن الحصول عليها عن طريق مواطن روسى، أو شركة سياحة أو مكتب سياحة فى روسيا.

– تقديم خطاب من جهة العمل HR Letter موضح فيه الراتب، أو تقديم كشف حساب بنكى، أو أى مستندات أخرى تثبت القدرة المالية.

طريقة الحصول علي دعوة زيادة روسيا لاستكمال إجراءات تأشيرة السفر

ونبدأ معكم بأول المستندات المطلوبة للسفر إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 ، حيث تمنح السفارة الروسية فى القاهرة والقنصلية العامة الروسية فى الإسكندرية تأشيرات دخول للمصريين لروسيا وذلك بناء على دعوة موجهة إلى طالب التأشيرة “تشمل رقم التسجيل بموافقة وزارة الخارجية أو وزارة الهجرة الروسية”.

ويمكنك الحصول علي دعوة السفر او زيارة روسيا من خلال أحد المواطنين الروسيين أو شركة سياحة في بلدك أو من خلال التواصل مع مكتب سياحة فى روسيا.

 

انواع تأشيرة زيارة روسيا وسعر التأشيرة السياحية لروسيا من مصر

يمكنكم التقديم علي تأشيرة سياحة لروسيا وهي مستمرة 30 يوم ومتاح الدخول بها لروسية مرة واحدة ويمكن تكرارها ، بينما تأشيرة رجال الأعمال هي لمدة 90 يومًا أو سنة، وتسمح بالدخول والخروج متعدد ، اما بالنسبة لتأشيرة العمل: 3 سنوات، دخول متعدد ، كذلك تأشيرة الدراسة للطلاب للدراسة في روسيا او تأشيرة خاصة: 90 يوما، دخول مرة واحدة أو مرتين.

اما عن سعر التأشيرة السياحية لروسيا من مصر فهي ب 1295 جنيه مصرى.

 

مواعيد التقديم على تأشيرة سياحية

يومى الأحد والأربعاء:  من 9.30 إلى  1.30 ظهراً ، بينما مواعيد التقديم على تأشيرات آخرى كالتالي :- يومى الثلاثاء والخميس: من 9.30 إلى 13.30 ظهرا .. للتقديم على التأشيرات الخاصة، تأشيرات العمل، تأشيرات البزنس، التأشيرات الدراسية أو أى تأشيرات أخرى عدا السياحية.

 

طريقة شراء تذاكر مباريات كأس العالم 2018 من موقع فيفا

كما اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فتح 14 سبتمبر الماضي، باب حجز المشجعين لمقاعدهم في المونديال، حيث تتم عملية بيع التذاكر بشكل حصري من خلال هذا الرابط.

http://www.fifa.com/worldcup/organisation/ticketing/index.html

وتتم عملية بيع التذاكر من خلال 3 مراحل مرحلة المبيعات 1

وهي مقسمة إلى فترتين: الأولى انطلقت في 14 سبتمبر، وتنتهي في 12 أكتوبر 2017، وتتمكن الجماهير من إرسال طلبات الحصول على التذاكر. وخلال فترة البيع هذه، لن يكون هناك فرق بين تسليم الطلبات في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو يوم بينهما، إذ ستحظى جميع الطلبات بفرصة نجاح متساوية.

ووفقًا لـ«فيفا»، في حالة أن عدد التذاكر التي تقدم الجمهور بطلبات للحصول عليها تجاوز عدد التذاكر المتاحة، سيتم تخصيص التذاكر عبر قرعة اختيار عشوائية، وسيتم إبلاغ أصحاب الطلبات الناجحة أو الناجحة جزئياً أو غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه 16 نوفمبر 2017.

وسيسدل الستار على المرحلة الأولى بانتهاء الفترة من 16 إلى 28 نوفمبر، والتي خلالها ستخصص التذاكر بنظام الأسبقية.

 

مرحلة بيع تذاكر كأس العالم 2018 عبر قرعة عشوائية

وهي مقسّمة إلى فترتين أيضًا، وعقب إجراء القرعة النهائية لكأس العالم 2018 في 1 ديسمبر 2017، ستضم مرحلة المبيعات فترة تخصص فيها التذاكر بقرعة الاختيار العشوائية وتبدأ في 5 ديسمبر 2017، وتنتهي في 31 يناير 2018، ثم فترة تخصص فيها التذاكر بنظام الأسبقية، وتبدأ في 13 مارس وتنتهي في 3 إبريل 2018.

وستُرسل التذاكر التي تم شراؤها في المرحلتين 1 و2 مجاناً إلى الجماهير في الأسابيع التي تسبق انطلاق البطولة، حيث ستبدأ عمليات التسليم في إبريل – مايو 2018 (خاضعة للتغيير).

 

آخر موعد لشراء تذاكر مباريات كأس العالم 2018 اونلاين علي النت مبيعات اللحظة الأخيرة

سيحصل الجمهور أيضًا على فرصة أخيرة لشراء التذاكر عبر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة، والتي ستجري بنظام أسبقية الشراء في الفترة من 18 إبريل إلى 15 يوليو 2018، وهو موعد إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2018.

شجع منتخب مصر ومحمد صلاح في مباريات مجموعته في كأس العالم 2018 بروسيا

شجع منتخب مصر ومحمد صلاح في مباريات مجموعته في كأس العالم 2018 بروسيا

ما أنواع التذاكر التي ستتوفر في مرحلة المبيعات 1؟

تذاكر مباريات مفردة: تذاكر لمباريات معينة، والتي تتوفر لجميع المباريات بدءًا من مباراة الافتتاح وحتى النهائي.

سلسلة تذاكر خاصة بملعب معين: مجموعة تذاكر لملعب معين. تضم هذه المجموعات مباريات مرحلة المجموعات (باستثناء مباراة الافتتاح)، ومباراة في دور الستة العشر ومباراة تحديد المركز الثالث في الملعب الذي يختاره المشجع (مثال: تضم سلسلة مباريات ملعب لوجنيكي ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات ومباراة في دور الستة عشر. وهي لا تضم مباراة الافتتاح أو الدور قبل النهائي أو النهائي).

سلسلة تذاكر خاصة بمباريات منتخب معين: مجموعة تذاكر للجماهير التي ترغب في السير وراء منتخب وطني معين. تتوفر سلسلة تذاكر مباريات منتخب معين في صورة حزم تضم ثلاث إلى سبع مباريات ويمكن طلبها فقط في مرحلة المبيعات 1.

تذاكر الوصول الخاص سيضمن «فيفا» تخصيص تذاكر للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الحركة المحدودة والجماهير المصنفين على أنهم يعانون من السمنة المفرطة.

 

طريقة الحصول علي بطاقات المشجعين Fan ID لدخول الاستاد في روسيا 2018 والتنقل في روسيا مجانا

بناءً على طلب السلطات الروسية، يتعيّن على الجماهير لكي تحضر المباريات في كأس العالم روسيا 2018، التقدم بطلب للحصول على بطاقة مشجع، وهي بطاقة الهوية الرسمية التي ستصدر للمشجعين.

ويُنصح الجماهير بالتقدم للحصول على هذه الوثيقة المجانية فور تسلّمهم رسالة بريد إلكتروني للتأكيد على حصولهم على التذاكر عقب انتهاء فترة قرعة الاختيار العشوائي.

ويشترط لدخول ملاعب كأس العالم 2018، أن يكون لدى الجماهير بطاقة مشجع وتذكرة سارية، بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقة المشجع تمنح الجماهير مزايا وخدمات إضافية تقدمها البلد المضيف، مثل دخول الاتحاد الروسي دون تأشيرة، ووسائل انتقال معينة مجانية بين المدن المضيفة، واستخدام مجاني لوسائل النقل العام في أيام المباريات.

وللحصول على بطاقة المشجع، زيارة الموقع التالي

www.fan-id.ru

 

أسعار تذاكر مباريات كأس العالم 2018 بروسيا وطريقة دفع ثمنها

وخلال مرحلتي المبيعات 1 و2، يمكن الدفع لشراء التذاكر بأي من طرق الشراء التالية: بطاقات الدفع Visa أسعار التذاكر.

اما عن أسعار تذاكر مباريات كأس العالم 2018 عند شرائها من موقع الفيفا تتراوح أسعار التذاكر ما بين 105 دولارات، وهي الخاصة بدور المجموعات، وحتى 1100 دولار لأغلى المقاعد في المباراة النهائية.

ويمكن للمشجعين طلب تذاكر لمباراة واحدة أو لملعب محدد، أو طلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين خلال تلك المرحلة، وفقاً لاختيارهم ، وسيتم إبلاغ أي شخص تقدم بطلب بقبول أو رفض طلبه بحلول 16 نوفمبر.

وستتراوح تكلفة أرخص فئة وهي الفئة الثالثة ما بين 105 دولارات للمباراة في دور المجموعات، وصولاً إلى 175 دولاراً للمباراة في دور ربع النهائي، وانتهاء بمبلغ 455 دولاراً للمباراة النهائية.

وستتراوح تكلفة المقعد في الفئة الأولى ما بين 550 دولاراً للمباراة في دور المجموعات، وصولا إلى 1100 دولار للنهائي.

طريقة الحصول على فيزا روسيا لحضور كأس العالم 2018 وموقع شراء تذاكر المباريات واسعارها

طريقة الحصول على فيزا روسيا لحضور كأس العالم 2018 وموقع شراء تذاكر المباريات واسعارها

 

الاقامة في روسيا وطريقة حجز الفندق

يمكنك استخدام تطبيق AirBnb، الذي يتيح لك استئجار غرف أو شقق كاملة في روسيا بأسعار أقل من الغرفة الفندقية بفارق كبير ، كما يمكنك حجز غرفة فندق بالطبع أسعار الفنادق متفاوتة، يمكنك الحصول على غرفة مقابل 100 جنيها وأخرى بـ 5000 جنيها في الليلة بكل تأكيد، كما يمكنك الحصول على غرفة عن طريق تطبيق AirBnB في موسكو بأسعار تبدأ من 3700 جنيها لمدة شهر كامل للفرد الواحد.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا ايضا قرعة كأس العالم 2018 ومكان اقامة المباريات في روسيا حسب كل مجموعة

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.