طريقة طلب توصيل الغاز الطبيعي من موقع شركة الغاز والبيانات المطلوبة

اعلنت شركة تاوس جاس المختصة بتوصيل الغاز الطبيعي في مصر ، تفاصيل طريقة طلب توصيل الغاز الطبيعي علي الانترنت عبر موقع شركة الغاز وذلك في محافظة القاهرة الجديدة ومحافظة الاسماعيلية ومحافظة بورسعيد علي ان يتم التوسع في الخدمة لاحقا بباقي المحافظات.

طريقة طلب توصيل الغاز الطبيعي من موقع شركة الغاز والبيانات المطلوبة

طريقة طلب توصيل الغاز الطبيعي من موقع شركة الغاز والبيانات المطلوبة

تفعيل خدمة طلب توصيل الغاز عبر الانترنت

وحسبما اعلن المهندس ياسر بهنس رئيس شركة تاون جاس المختصة بتوصيل الغاز للمنازل، أنه تم اطلاق خدمة طلب توصيل الغاز الطبيعي للمنازل عبر الانترنت لأول مرة ، بحيث يتم تقديم طلب تعاقد العميل على الغاز إلكترونيا من خلال الإنترنت بدلا من ذهاب العملاء لفروع الشركة.

 

اماكن طلب خدمة توصيل الغاز الطبيعي علي الانترنت

وقال رئيس الشركة في تصريحات خاصة، إنه تم تفعيل الخدمة في القاهرة الجديدة والجيزة وبورسعيد والإسماعيلية مؤكدا أن الإسكندرية لم يتم تفعيل بها الخدمة نظرا لكثرة العقارات المخالفة.

 

طريقة طلب توصيل الغاز الطبيعي من موقع شركة الغاز والبيانات المطلوبة

اما عن طريقة تقديم طلب توصيل الغاز الطبيعي للشقق والمنازل كشف رئيس الشركة عن إجراءات تسجيل العميل عبر موقع الإنترنت للتعاقد على توصيل الغاز دون ذهابه للشركة وتتضمن خطوات التسجيل النقاط الآتية ، مع العلم  ان الخدمة متاحة الأن لسكان محافظة القاهرة والقاهرة الجديدة ومحافظتى الاسماعيلية وبورسعيد فقط على ان يتم تطويرها وإضافة باقى مناطق التزام الشركة:

– اولا يتم الدخول على موقع الشركة الرسمي 

towngas.com.eg

– يقوم المواطن بتسجيل بيانات التعاقد وذلك بالضغط على رابط طلبات- التقديم.

– حيث أوضحت شركة تاون جاس تسعى دائماً للتيسير على السادة عملائها وعلى توفير وتيسيير إجرائات توصيل الغاز ولذلك قامت الشركة بتقديم خدمة التعاقد للغاز الطبيعى من خلال الأنترنت ولأول مرة فى مصر.

– البيانات المطلوبة هي الاسم ومنطقة الشقة او العقار المطلوب توصيل الغاز الطبيعي له ، والعنوان بالكامل ، و رقم الموبايل للتواصل مع المواطن لاحقا ، كذلك الرقم القومي.

– يتم إرفاق رقم او صورة اثبات الشخصية ، كما يتم إرفاق صورة إثبات الشخصية و ايصال مرافق وعقد العقار مع كتابة اي ملاحظات مطلوبة.

– يتم الاتصال بالعميل بعد تأكيد وتسجيل بياناته بشكل صحيح لتحديد موعد توصيل الغاز الطبيعي للعقار.

 

شاهد من هنـــــــــا ايضا طريقة حساب فاتورة الغاز الطبيعي بعد زيادتها

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.