طريقة فتح حساب بنكي في البنك الاهلي المصري

نستعرض معكم خطوات فتح حساب في البنك الاهلي المصري والحد الادني لفتح الحساب وماهي تكاليف انشاء الحساب البنكي في البنك القاهرة ، وطريقة اصدار بطاقة فيزا البنك الاهلي وهل يمكن انشاء حساب بالدولار والعملات الاجنبية الاخري ؟

طريقة فتح حساب بنكي في البنك الاهلي المصري

طريقة فتح حساب بنكي في البنك الاهلي المصري

خطوات فتح حساب بنكي في البنك الاهلي المصري

– يجب ان تكون بطاقة الرقم القومي لصاحب الحساب سارية

– الذهاب الي اقرب فرع من فروع البنك الاهلي المنتشرة في جميع محافظات مصر ، والتوجه الي خدمة العملاء

– الحد الادني لفتح حساب في البنك الاهلي هو 500 جنيه للأفراد و الحد الادني لفتح حساب شركات 5000 جنيه للشركات، أما فتح حساب بالدولار في البنك الاهلي فحد الادني هو 100 دولار وما يعادل المبلغ من باقي العملات الأجنبية.

– يتم فتح حساب البنك الاهلي في نفس اليوم وتستطيع التعامل بالايداع والسحب مباشرة

– يمكنك طلب بطاقة الخصم المباشرة ، “بطاقة الفيزا ” المتربطة بحساب البنك الاهلي لسحب وايداع الاموال من خلال ماكينات السحب الالي ، كما يمكنك طلب دفتر شيكات للتعامل في حساب البنك الاهلي

– تستطيع طلب فتح حساب مشترك (باسم أكثر من شخص) مع تقديم بطاقات الرقم القومي المحدثة والسارية.

 

– تستطيع من خلال حساب البنك الاهلي عمل شهادات الاستثمار مثل شهادة استثمار البلاتينية او شهادة استثمار مجموعة أ و مجموعة ب ، حيث تقوم بوضع المبلغ في حسابك وتتوجه الي خدمة العملاء لطلب شراء شهادة الاستثمار مباشرة .

– يحق للاجنبي في مصر فتح حساب في البنوك المصرية وايضا فتح حساب في البنك الاهلي مع احضار اصل جواز السفر للبنك للاطلاع عليه ، كما يستطيع المواطن العربي والاجنبي شراء شهادات استثمار من البنك الاهلي المصري.

– بالنسبة لفتح حساب بنكي لقاصر ، عليك بتقديم شهادات الميلاد للاطفال القصر حتي تستطيع فتح حساب بنكي لهم بحيث يكون الحساب تحت وصاية احد الوالدين ، وايضا يمكنك فتح حساب للاطفال عن طريق تقديم قرار الواصية للقصر.

– يراعي تسجيل بيانات الرقم القومي والبيانات الشخصية بدقة عند فتح الحساب البنكي في البنك الاهلي المصري حيث يستخدم رقم التليفون والعنوان للتواصل مع صاحب الحساب وايضا لارسال كشف الحساب الخاص به.

 

237 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.