فيديو طوني خليفة يكشف تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2017 بمشاركة نيشان

استطاع الإعلامي اللبناني طوني خليفة الهروب من مقلب برنامج رامز جلال في رمضان 2017 ، بعدما كشف فكرة مقلب رامز جلال الجديد بالاشتراك مع نيشان في استدراج ضحاياه من النجوم والاعلاميين.

فيديو طوني خليفة يكشف تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2017 بمشاركة نيشان

فيديو طوني خليفة يكشف تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2017 بمشاركة نيشان

توني خليفة يهاجم نيشان بسبب مقلب رامز جلال

وفي فيديو نشره الاعلامي توني خليفة اليوم الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هاجم فيه كل من الإعلامي اللبناني نيشان، والفنان رامز جلال ، بسبب مقلب برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2017 ، حيث قام نيشان بمحاولة استدراج توني خليفة الي دبي لعمل مقلب رمضان فيه.

حيث قال “طوني” في الفيديو أنه فوجئ باتصال من الإعلامي نيشان، يطالبه فيه بأن يكون ضيفا على برنامجه الجديد، والذي من المنتظر عرضه على قناة، ليوافق طوني خليفة على الفور، بعد أن أخبره أنه سيقدم برنامج حواري، يعرض في شهر رمضان القادم 2017 .

ثم اكمل الاعلامي اللبناني قائلا أنه سأل إدارة قناة OSN، على طبيعة البرنامج الذي سيقدمه نيشان، ليفاجئ أن إدارة القناة تبلغه بأن الاعلامي اللبناني ليس له أي برنامج في القناة، وبدأت شكوك “طوني” أن يكون رامز جلال، قد استخدم نيشان لكي يقوم باستدراج “طوني”، وعدد من ضحاياه لعمل برنامج مقالب ، واستنكر طوني خليفة أن تكون مهمة “نيشان”، وهو اعلامي كبير، مجرد حصد أموال على “كل راس”، على حد قوله، وأن هذه الطريقة لا تليق بإعلامي بحجم “نيشان”.

 

فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2017 بالتعاون مع نيشان

واوضح طوني ان نيشان يقوم بالاتصال بضحايا رامز جلال لاستدراجهم الي دبي لتصوير برنامج تلفزيوني ليتم بعد ذلك عمل مقلب رامز جلال ، معتبرا أن نيشان تنازل حينما ارتضى أن يكون مجرد موظف لدى رامز جلال، وأن صداقته بنيشان قد انتهت بعد هذا الموقف، وقال انه لن يكون مجرد أداة تسلية لبرنامج سخيف ومؤذية بشكل لا يقبله احد ، خاصة وانه كان سيصطحب اولاده الصغار معه.

 

شاهد فيديو طوني خليفة عتاب ومهاجة رامز ونيشان

وكانت تسريبات سابقة قد اوضحت تصوير برنامج رامز تحت الارض في رمضان 2017 في واحة سيوة غرب مصر ، ليتم اذاعته علي قناة ام بي سي مصر في رمضان بينما قالت مصادر اخري ان التصوير سوف يتم في صحراء مدينة دبي من خلال طائرة حسبما اوضحت طوني خليفة.

 

شاهد من هنـــــــــــــا ايضا

قائمة ضحايا رامز

في رمضان 2017

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.